-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

فيديو تعرف على ادارة المحافظ الاستثمارية في الفوركس

        Learn-about-portfolio-management-in-forex

        نحن على دراية كاملة بأهمية الإستثمار والحصول على الدخل من خلال تحقيق الأرباح خاصة من التجارة، لذلك نحن نهتم بأفضل أنواع التجارة في زمن التكنولوجيا المتطورة وهو الفوركس.


        الفوركس عبارة عن تجارة عالمية تشبه البورصة ولكنها أشمل وأوسع إنتشارًا، وتعتمد على تداول العملات أي عملة مقابل عملة أخرى، يعتبر الفوركس أكبر سوق مالي في العالم حيث يبلغ التداول فيه ما يتخطى أربعة تريلونات دولار في اليوم الواحد!


        ماذا نجد في إدارة محافظ فوركس؟


        نحن نوفر لكم مجموعة متنوعة من الأقسام التي تساعدكم في تحقيق أحلامكم في جني الثروة! لدينا موضوعات تهتم بالإستثمار وإدارة المحافظ، والتي تمدكم بالمعلومات الوفيرة والمتنوعة عن كيفية هذا الإستثمار والشكل الأمثل لإدارة المحافظ.


        بالإضافة إلى ذلك يوجد لدينا مجموعة أخرى من الموضوعات التي تتعلق بالعملات وتداولها، فالعملات هي أساس تجارة الفوركس وتجارة الفوركس هي أساس تحقيق الثروات الضخمة لذلك، أحصل معنا على كل المعلومات الخاصة بالعملات ومتابعة حصرية لحظة بلحظة لها.


        لن ننسى أن البورصة هي الأخرى – بالرغم من صغرها نسبيًا بالنسبة للفوركس – لها وضعها وليها إمكانات حقيقية في مساعدة المتداولين فيها على تحقيق الأرباح، لذلك خصصنا صفحات من موقعنا للحديث عن تداول الأسهم من شتى الجوانب المختلفة.


        ومن جانب آخر .. نحن على يقين بأن التجارة ما هي إلا عمل لذلك يجب أن تحصل على قدر من الترفيه والمتعة لذلك خصصنا لك موسوعة عن ألعاب الكازينو بداية من النصائح مرورًا بالقواعد وحتى الإستراتيجيات.

        وجدت من الواجب طرح هذا الموضوع اليوم لتوضيح العلاقة بين المستثمرين ومدراء الحسابات وواجب الشركات وارجو ان يكون الطرح في مصلحة كافة الاطراف وبخاصة العميل الكريم .


        كثير منا لايجد الوقت الكافي او الخبرة الكافية ليتداول بنفسه في سوق الفوركس وقد يكون مضطلعا بشكل بسيط او كبير على مزايا ومخاطر هذا النوع من الاستثمار كاي نوع اخر من الاستثمارات فيلجأ احيانا للبحث في محركات البحث عن مدراء محافظ وحسابات في الفوركس.


        سأطرح هنا مجموعة من النقاط المهم على المستثمر ادراكها والسؤال عنها قبل البدء باستثمار حسابه مع احد مدراء الحسابات


         البحث عن مدراء حسابات معروفين وحافظ ذات سمعة طيبة والبحث في الانترنت عن نتائج هذه المحافظ والتواصل مع الشركات للتأكد ومطابقة النتائج التي تعرض على النت مع واقع الحسابات . تحجم معظم الشركات عن تسمية مدير محافظ او وكيل لاسباب قانونية واخلاقية حيث لا يمكن تمييز احد عن البقية لكن للعميل كل الحق بالطلب من الشركة تاكيد صحة تقارير مدير حسابات معين.

        تعرف على ادارة المحافظ الاستثمارية في الفوركس

        مدراء الحسابات بغالب الاحيان هم شخصية استقلالية اعتبارية تتميز بالخبرة وقد يتم اعتمادهم ببعض الاحيان من قبل الشركات لكن المهم التمييز انهم ليسوا موظفين في الشركات وبالتالي ليست الشركات مسؤولة عن ادائهم او نتائجهم.

        يجب ان يتم التعامل بين العميل ومدير الحسابات بشكل قانوني اصولا وتجنب اي تعاملات من خارج علم الشركة حيث يجب منح مدير المحافظ تفويض رسمي بالادارة فقط مع تحديد نسبة المشاركة بالارباح اصولا فتقوم الشركات باقتطاع نسبة من الارباح شهريا تحويلها داخليا لمدير الحسابات بدلا من الاتفاقات الجانبية التي قد تكون مجحفة للعميل , من الامور الهام الانتباه لها ان الشركات تقوم باحتساب نسبة المشاركة بالارباح بشكل عادل وواضح شهريا على الارباح الجديدة فقط اي لا يتم اقتطاع اي نسبة الا بحال وجود ارباح اضافية جديدة اعلى من الارباح المضمومة اصلا وفي هذا الاسلوب انصاف كبير للمستثمر ومدير المحافظ.


        على العميل تجنب اعطاء كلمة السر والباسورد للمدير دون تفويض ويفضل ان يكون حساب العميل استثماريا ضمن محفظة ادارة محافظ حيث يصله تقرير دائم وبشكل يومي عن عملياته وتفاصيل الحساب.


        يفضل الاتفاق مع مدير المحفظة على فترة زمنية معينة ونسبة معينة متوقعة من الربح ونسبة معينة مقبولة من الخسارة واعطاء الشركة علم  بالحد الاقصى المسموح بالخسارة لاسمح الله حيث تقوم الشركة بايقاف المحفظة بحال الوصول للنقطة المحددة ويدعى النموذج نموذج ايقاف الخسارة الكلية للمحفظة ويجب ان يكون مزودا بتوقيعي المدير والعميل.


        تجنب البحث عن ارباح خيالية وطائلة رغم انها ممكنة لكنها تترافق غالب الاحيانبمخاطر عالية وربما خسارة جزئية او كلية للحساب.


        كثير من المدراء يستخدم اساليب الية للتداول او اكسبريتات ويجب الانتباه الى مخاطر استخدام تداول الي حيث ممكن حصول اخطاء من قبل  الاكسبريت المبرمج والذي قد لا يتجاوب مع حالات سوق معينة كما يجب على شركات الوساطة تأمين برامج ادارة محافظ مميزة للمدراء لتسهيل عملهم وتأمين الشفافية المطلقة لصالح المستثمر.


        تقبل الربح والخسارة بالسوق وفهم طبيعة السوق جيدا لمعرفة اسلوب تداول مدير الحسابات ومعرفة حصول تجاوزات من عدمها ويمكن دوما سؤال الشركات عن اي رأي قانوني.

        من المفاهيم الخاطئة عند البعض ان تداول العملات في الفروكس امر سهل و بسيط و من السهل تعلمه و ان الدخول الى هذا السوق لا يتطلب المعرفة العميقة … و لكن هذا الاعتقاد خاطئ فالدخول الى عالم الفوركس و البدء بالتداول في العملات يتطلب منك دراسه و التعلم بالدرجة الكافية على اساسيات و طرق التداول فيجب ان تكون على معرفة كافية و خبرة عالية و مهنية كافية  لكي تتمكن من ان تتداول بامان و لكي تحقق نجاح و مكاسب … يعتبر تداول العملات في اسواق الفوركس من أكبر الأسواق العالمية حجما ، و ذلك لإستحواذه على اكبر عدد من المستثمرين في العالم …


        ** يوجد العديد من المستثمرين اللذين يمكلكون المال و لكنهم ليس لديهم المعرفة الكافية و التعليم الكافي على ادارة محفظة استثمارية في اسواق الفوركس … و هنا ياتي دورنا لكي نقدم لكم المفاهيم الاساسية عن المحفظة الاستثمارية و كيفية ادارتها …


        ** المحفظه الاستثماريه هي عباره عن حساب واحد او عدة حسابات يقوم بادارتها طاقم كامل من المختصين … تخضع المحفظة الاستثمارية فى الأسهم و السندات لإدارة شخص مسئول عنها يسمى مدير المحفظة ، كذلك الحال بالنسبة لشهادات الإيداع و الودائع الاستثمارية فى الأسهم و السندات فإنها تعتبر جزءا من المحفظة الاستثمارية … فهي مصطلح يطلق على مجموع ما يملكه الفرد من الأسهم و السندات يشمل ذلك تقريبا جميع أشكال الأصول المالية، و غير المنقولة شريطة أن يكون امتلاكها بغرض الاستثمار والمتاجرة. ، و الهدف من امتلاك هذه المحفظة هو تنمية القيمة السوقية لها، وتحقيق التوظيف الأمثل لما تمثله هذه الأصول من أموال … يوجد الكثير من الشركات التي تقوم بادارة المحافظ الاستثمارية … و لكن يواجه المستثمرين مشكلة صعوبة اختيار الشركة التي سيوكلها بادارة محافظته الاستثمارية …


        ** يجب ان يتوفر العديد من المزايا في الشركة التي ستختارها لادارة محفظتك الاستثمارية …


        – يجب توفر مجموعة كبيرة من المحللين الكبار


        – يجب ان يكون لدى المحللين الخبرة كبيرة في مراقبة حركة الاسعار


        – يجب ان تكون  الشركة المختارة مرخصة لكي تشعر بالامان في المحافظة على اموالك من السرقة


        – شركات توفر للعملاء الدورات التعليمية للمبتدئين للتطوير من مستواهم في هذا المجال والرتقاء بحساباتهم


        – تمكنك ايضا من متابعة الاخبار الاقتصادية و تاثيرها على العملات سواء بالصعود او الانخفاض


        – يفضل اختيار الشركة التي توفر للعميل  التوصيات حيث تقوم بارسالها بشكل يومي من قبل مجموعة من المحللين الكبار و المتابعين لحركة السوق و التنبؤ بما سيحدث في المستقبل وذلك كله يساعدك … و تساعد كافة المستثمرين ، مساعده موضوعيه و صريحة لكي يتخذ كل مستثمر قراره بنسبة المخاطر المناسبة له والملائمة لاحتياجاته.


        – يجب الحذر من هذه الشركات التي تقوم بالعب في السبريد و تكون مكاسبها من خلال ذلك …


        – من أهم القرارات التي يجب على المستثمر اتخاذها ، و ذلك استنادا للمعلومات التي توفرها له شركات ادارة المحافظ الاستثمارية هو نسبة المخاطرة التي يسمح بها المستثمر لمدير حسابه أن يتحرك فيها من خلال عمله و تداوله.

        وإذا كان قسم كبير من الأفراد يملك محافظ استثمارية فإن الاختلاف يتضح في تفاوت النظرة أو الأهداف لهذه المحافظ ، فان بعض الأفراد لديه استعداد لتملك أوراق مالية ذات درجة عالية من المخاطرة، لأنه يسعى إلى تحقيق أكبر قدر ممكن من الأرباح، فى حين يفضل البعض الآخر اعتماد أسلوب متحفظ فى الاستثمار حتى إن حصل على عائد أقل و يفضل إدارة الحساب بنسب مخاطره منخفضة و معقولة و ذلك لحماية أموالك المستثمرة ،


        نجاح بعض هذه الشركات يحدد بنسب الارباح الكبيرة التي توفرها لعملائها و منها من تجعل نسبة الربح ثابتة و تعتبر بذلك افضل شركة ادارة محافظ


        كيف يتم توكيل الشركة المختارة لادارة محافظتك الاستثمارية :-


        يتم الامر من خلال عمل عقد بين الطرفين ((الشركة و العميل )) فيضع العميل الرقم المالي الذي يرغب فيه ويحصل على رقم الحساب الخاص به مما يمكنه من نتابعة حسابة طول الاسبوع و الحصول ايضا على كشف حساب لفترة زمنية طويلة و مما هو جدير بالذكر انه يتيح للعميل وضع او سحب مبلغ من المال الخاص بحسابة دون المرور او تدخل ادارة الشركة فانت لست بحاجة للامضاء على اى مستند و هي ايضا من المزايا لتصبح أفضل إدارة محافظ ..

        لمشاهدة فيديو عن 

        YouTube‏ إدارة حسابات الفوركس | اسرار مدير ومدراء إدارة حساب أو حسابات الفوركس

        للمشاهدة مباشر اضغط على الصورة
        إدارة محافظ فوركس,فوركس,ادارة حسابات الفوركس,المحافظ الاستثمارية,كيفية الاستثمار الناجح في المحافظ الاستثمارية,ارباح الفوركس,كيف نستثمر في المحافظ الاستثمارية,تعلم الفوركس,الاستثمار في الفوركس,شركات الاستثمار في الفوركس,مدير محافظ الفوركس والعملات,اخبار الفوركس فوركس,ادارة محافظ,ادارة محافظ فوركس,انواع المحافظ الاستثمارية,المحافظ الاستثمارية ما هي مزاياها,اسرار الفوركس,الصناديق الاستثمارية في تركيا,افضل الصناديق الاستثمارية في تركيا,المحفظة الاستثمارية
        للمشاهدة باليوتيوب اضغط على الزر اسفل.
        YouTube‏ إدارة حسابات الفوركس | اسرار مدير ومدراء إدارة حساب أو حسابات الفوركس
        إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.
            هيام على
            هيام على
            أخبار,منوعات,ثقافة,سياسة,علوم,رياضة,علمية,دينية,برامج,تطبيقات,فوركس,أنشطة,فنون,

            تعليقات

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع