-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

الشعور يالألم لعدم الاشباع الجنسى للرجال والنساء

        Feeling-the-pain-of-sexual-insatiation-for-men-and-women
        الشعور يالألم  لعدم الاشباع الجنسى للرجال والنساء

        كشفت نتائج دراسة بريطانية جديدة أن الألم أثناء ممارسة الجنس يصيب عدداً كبيراً من النساء، فواحدة من كل 10 سيدات تعانى من الألم أثناء الجماع ونشرت نتائج هذه الدراسة فى مجلة لأمراض النساء والتوليد وأرجعت الدكتورة حمدية محمد، استشارى النساء والتوليد، أحد أهم أسبابه إلى ما يحدث خلال الختان حيث يتم إزالة جزء من الجسم يكون مسئولا عن اكتمال الإحساس بالشهوة الجنسية لدى المرأة  عند الجماع مما يسبب عدم وجود إشباع بالإضافة إلى آلام فى الظهر وإذا لم تحدث عملية الختان بشكل جيد.

         مشكلة الشعور بالألم

        الختان 

        عملية ختان

        بينما قال الدكتور خالد أمين، استشارى النساء والتوليد، إن الختان الجائر الذى يحدث فى أغلب الأحيان يؤدى إلى خلل فى منطقة المهبل ويتم تضييق المكان الخاص بالإيلاج جدا وقص وربط أمور بالخطأ، مما يسبب خللا فى التشريح الوظيفى لهذا المكان، ويسمى بـ"الختان الفرعونى" أو "السودانى"، موضحا أن فى هذه الحالات تكون الآلام صعبة جدا ولا يمكن إجراء علاقة زوجية إلا بعد التدخل الجراحى لإعادة شكل المهبل للطبيعى ولكن بالطبع لا يعود كما هو ولكن يكون أفضل من السابق.


        وحذر الدكتور خالد أمين، من استخدام المنظفات والتشطيف المهبلى لأن بها مواد كيميائية تؤدى لتدمير غدد تفرز المواد اللزجة التى تسهل العلاقة الجنسية فتصبح صعبة وتسبب أيضا الالتهابات، مؤكدا أن الأفضل عدم استخدامها ولكن تكون النظافة الشخصية من خلال الماء فقط، وأضاف أمين، أن التقدم فى السن يفقد الغدد المنتجة للمواد المسهلة للعلاقة كفاءتها وكذلك هو الحال عند الإصابة بعدوى أو التهابات مهبلية أو إفرازات وتورمات، بالإضافة إلى الالتهابات فى مجرى البول تؤدى إلى صعوبة أيضا وممارسة جنس مؤلم.


        وأوضح استشارى النساء والتوليد، أنه من العوامل الموضعية الخاصة بالشعور بالآلام خلال ممارسة العلاقة أيضا، وجود تورمات فى منطقة المهبل ووجود أورام ليفية لأنها تؤدى إلى احتقان شديد فى منطقة الحوض ينتج عنه الإحساس بالعلاقة الجنسية الموجعة، مضيفا أن هناك أمورا تتحسن وحدها مع الوقت وهى المتعلقة بحديثى الزواج حيث إنهم يتألمون من الاحتقان فى منطقة الحوض فى البداية ثم يقل هذا الإحساس وحده.


        وأوضح أمين، أن هناك عددا من الأمراض العضوية التى تؤثر على طبيعة العلاقة الجنسية، وحدد على وجه الخصوص أمراض السكر وارتفاع ضغط الدم، مؤكدا دورهما فى الشعور بآلام العلاقة كمضاعفات لعدم استقرارهم فى الدم، مشيرا إلى عدد من الأمراض الجسمانية الأخرى مثل وجود أكياس خلف المهبل وفى المبايض، وأكياس دهنية نتيجة أورام ليفية، أو أى خلل موجود فى الجهاز التناسلى للمرأة.


        وأضاف أمين أن أمراض السرطان لها دور فى الجنس المؤلم أيضا ولكن ليس كل الأنواع، بل التى تؤدى لخلل وظيفى فى منطقة المهبل مثل سرطان عنق الرحم والمهبل ولكن سرطان الجلد لا علاقة له بذلك إلا فى المراحل المتأخرة، وتكون الآلام ناتجة عن الشعور بالاحتقان وتغيير وضع الرحم نفسه فى بعض الأحيان.


        وقال أمين إن الحل يكون فى عدد من الخطوات ألا وهى الاهتمام بعلاج الأسباب وضبط سكر وضغط الدم، ومتابعة دكتور نساء متخصص لسؤاله عن طبيعة هذه كان الآلام التى تكون خلال العلاقة، ثم يجرى للمريضة "سونار" ويأخذ الطبيب المعالج تاريخها المرضى مع إجراء كشف موضعى على منطقة المهبل.


        جدير بالذكر أن منظمة الصحة العالمية رصدت نحو 125 مليون امرأة يتعايشن حالياً مع آثار تشويه أعضائهن التناسلية فى 29 بلداً فى إفريقيا والشرق الأوسط حيث يتركز تشويه الأعضاء التناسلية على الممارسات الراجعة لعمليات الختان المبالغ فيها.


        هل الرجال المثارون جنسيا .والذين لا يحصلون على الاشباع الجنسي


        هل  يشعرون بالم في الخصيتين؟

         اذا كانوا بالفعل شبابا صغارا. فانهم قد يشعرون بنوع من عدم الراحة.

         في الجزء الاسفل من الحوض. ولكن ليس في الخصيتين. لان الخصيتين حساستين

         للغاية. والالم موجود في منطقة اسفل الحوض. يخيل ان هذا الالم في الخصيتين.

         الشعور بالضيق يفسر بسبب كمية الدم.التي تراكمت ولم يتم تصريفها

        في منطقة القضيب ومحيطه  بسبب التحفيز.الحقيقة هي ان لدى كلا الجنسين تنشا مشاعر

         مماثلة. (على الرغم من انه لا يوجد خصيتين لدى النساء)

          وكل ذلك بسبب تراكم الدم. في الجزء الاسفل من الحوض، الذي لم يتم تصريفه

         ومن هنا ينشا هذا الشعور لديهن. الاحباط الناتج عن عدم الاشباع الجنسي بعد الاثارة

         هو اصعب بالنسبة للرجال. هناك رجال (من الشباب بالاساس)

         الذين يستخدمون هذه الحجة.وبذلك قد يحصلون على الاشباع الجنسي

         من النساء  النساء يتعاملن.بشكل افضل من الرجال. مع عدم الاشباع الجنسي. 

        كلا الجنسين. الذين يعرفون كيف يمتعون انفسهم. يشعرون بالاحباط بشكل

        اقل بسبب عدم الحصول .على الاشباع الجنسي 


        لمشاهدة فيديو عن 

        YouTube‏ عدم الإشباع الجنسي وخيانة المرأة للرجل -

        للمشاهدة مباشر اضغط على الصورة
        الجسد أثناء ممارسة الجنس,لا حياء في العلم,هبة قطب والعادة السرية للرجال,العادة السرية عند النساء,العادة السرية عند الرجال,الجنس,اضرار العادة السرية عند النساء,العادة السرية للرجل,علاج الضعف الجنسي,ممارسة العلاقة الجنسية,علم الجنس,العلاقة الجنسية,الممارسة الجنسية,أسرار الإمتاع الجنسيى,الجنس الفموي,هبة قطب والجنس الفموى,العفة الجنسية,العلم,النشوة الجنسية,الرغبة الجنسية,الرعشة الجنسية,ما يحدث لجسمك عندما تمارس الجنس,ماذا يحدث لجسمك عندما تمارس الجنس
        للمشاهدة باليوتيوب اضغط على الزر اسفل.
        YouTube‏ عدم الإشباع الجنسي وخيانة المرأة للرجل -
        إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.
            هيام على
            هيام على
            أخبار,منوعات,ثقافة,سياسة,علوم,رياضة,علمية,دينية,برامج,تطبيقات,فوركس,أنشطة,فنون,

            تعليقات

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع