-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

كيف تتجنب أسباب الضعف والبرود الجنسى ؟

        How-to-avoid-causes-weakness-and-frigidity
        كيف تتجنب أسباب الضعف والبرود الجنسى

        كيف تتجنب أسباب الضعف والبرود الجنسى لقد بلغ عدد المصابين بالعجز الجنسي في العالم 152 مليون رجل تقريبا  ، بينهم  30 مليون رجل من مختلف اشكال العجز الجنسي في أمريكا وحدها.

        تعريف العجز الجنسى :

        عدم القدرة على الانتصاب بقدر كاف يستطيع معه الجماع ويسمى ذلك (العنة) وقد ذكر احد المتخصصين ان 30% من الرجال الذين يذهبون للعيادات النفسية ترجع شكواهم الى ضعف الانتصاب ، او عدم الانتصاب مطلقا ، باستثناء الشهر الأول من الزواج ، بحيث يمكن القول بان هذا امر عادي ، وقد يرجع الضعف في الأيام الأولى لشيئين :الأول : التعب والارهاق.والثاني : القلق النفسي لاي سبب من الأسباب ، قد يكون منها تناول ادوية خاصة بضغط الدم ، وكذلك من هذه الأسباب تناول الكحوليات ، فقد تثار الشهوة والرغبة ، لكن عند الأداء لايمكن القيام بالتمتع بالجماع على الوجه المطلوب لحدوث ضعف واسترخاء في العضو الذكري.

        ومعلوم ان الانتصاب ليس امرا يتحكم فيه الرجل ، مهما أثيرت الرغبة الجنسية عند الرجل ، وقد يرجع ضعف الانتصاب ، الى التوتر الشديد الذي يصيب الرجل بسبب شعوره بان زوجته لا تهتم به ولا ترعاه ولا تتجاوب معه ، وقد يكون سبب هو اعراضه وانشغاله عن النشاط الحسي في وقت ما .


        ويحدث العجز الوقتي لبعض لرجال ، فتكون عابرة طارئة ، وبالتالي فلا تدل على ان الرجل عاجز دائما عن الانتصاب.


        واذا عجز الرجل عن الانتصاب ليلة ، ثم عجز عنه في ليلة تالية ، فلا بد ان يقلق ، ثم يتصاعد القلق ، ثم يخاف فعلا من ان يكون قد اصبح عاجزا حقا عن الانتصاب .


        وقد يحدث فور هذا التخوف عجز دائم .


        كيف لك ان تعرف مدى العجز الجنسى لديك ؟

        يحدث الانتصاب غالبا عند معظم الرجال ، مرة واحدة عند الصحو في الصباح ، ويحدث لهم أيضا هذا الانتصاب مرة او مرتين اثناء النوم.


        وفي هذه الحالة فانت بخير ، ولا يوجد عندك مشكلة في الانتصاب .


        اما الرجال الذين لايحدث عندهم انتصاب اثناء النوم او في الصباح قبيل الصحوة وبعده ، فهؤلاء عندهم ضعف مع اختلاف درجتـه .


        وافضل نصح للمصاب بهذه المشكلة ان يذهب الى الطبيب ليعالجه.


        دور المرأة فى علاج الضعف الجنسى :

        تذكري ايتها المرأة ان عجز الرجل عن الانتصاب يرجع غالبا الى خوف حسي وقلق من عدم إتمام الجماع ، ولذلك تدور معظم أساليب العلاج حول تقريب الرجل من زوجته على فراش الزوجية ، مع ابعاد تفكيره عن موضوع الجماع ومقدماته.


        وأول مراحل العلاج ان تتعاطف المرأة مع زوجها ، وتعطيه الثقة والأمان ، وعدم القلق ، وعدم اظهار الضجر والغضب ، مع نقله الى مرحلة الحماس والحنان لقد اضحى الامر عاديا ومنكشفا مادام الامر كذلك ، فيجب عليك ان تطمئني زوجك ، ويجب ان يعلم انك تقدرين موقفه ، فاعلميه انك تعرفين القسوة التي تحيط به ، وانك تشعرين بقلقه .

        لمشاهدة فيديو عن 

        YouTube‏ علاج الضعف الجنسي عند الرجال والنساء | البرود الجنسي وسرعة القذف وضعف الإنتصاب والتشنج المهبلي

        للمشاهدة مباشر اضغط على الصورة
        كيف تتجنب أسباب الضعف والبرود الجنسى,الضعف الجنسي,البرود الجنسي,اسباب البرود الجنسى,أسباب الضعف الجنسي عند الرجال,اعرف اسباب البرود الجنسى عند النساء والعلاج المناسب له,أسباب الضعف الجنسي,اسباب الضعف الجنسي,علاج الضعف الجنسي,البرود الجنسي اسبابه,اسباب البرود الجنسي وعلاجه,أسباب الضعف الجنسي عند الرجال وطرق علاجه,اسباب الضعف الجنسي عند المراة وعلاجه,البرود الجنسي اسبابه وعلاجه,الضعف الجنسي عند المراة اسبابه وعلاجه,البرود الجنسي عند الزوجة اسبابه وعلاجه
        للمشاهدة باليوتيوب اضغط على الزر اسفل.
        YouTube‏ علاج الضعف الجنسي عند الرجال والنساء | البرود الجنسي وسرعة القذف وضعف الإنتصاب والتشنج المهبلي
        إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.
            هيام على
            هيام على
            أخبار,منوعات,ثقافة,سياسة,علوم,رياضة,علمية,دينية,برامج,تطبيقات,فوركس,أنشطة,فنون,

            تعليقات

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع