رحلة إبداعية –استخدام المجلة لزيادة الإبداع والتعلم

اذهب إلى محل بيع الصحف المحلي الخاص بك واصطحب المجلات التي تقرأها ولا تقرأها بحثًا عن أفكار وعلاقات واتجاهات. هذا مثال متكرر بشكل متكرر لاستخدام المح
6 min read

رحلة- إبداعية –استخدام- المجلة--والتعلم,البرمجة اللغوية العصبية,البرمجة اللغوية العصبية nlp,كتاب البرمجة اللغوية العصبية,دورة البرمجة اللغوية العصبية,البرمجة اللغوية,البرمجة اللغويه العصبية nlp,برمجة لغوية عصبية nlp,اللغوية العصبية,البرمجة العصبية اللغوية,علم البرمجة اللغوية العصبية,ماهي البرمجة اللغوية العصبية,البرمجة,اللغوية,البرمجة اللغوية العصبية مترجم,الابداع والابتكار من أجل التنمية,اهمية الابداع والابتكار,مهارة الابداع و الابتكار,مهارة الابداع والابتكار,التنمية البشرية,الإبداع والتفكير الابتكاري,الابداع والابتكار,الابداع و الابتكار,اليوم العالمى للابداع والابتكار,افضل مواضيع التنمية البشرية,دورة الإبداع الإداري والتفكير الإبتكاري,العقل الباطن,قدرات العقل البشري,العقل البشري,برمجة العقل الباطن,قوة العقل الباطن,العقل,قوة العقل البشري,قدرة العقل البشري,ذاكرة العقل البشري,معجزة العقل البشري,العقل الباطن ابراهيم الفقي,حقائق عن العقل البشري,العقل البشري وقدراته,العقل البشري يشتغل بالتقييم و بالأولويات,سعة العقل البشري التخزينية,وثائقي عن العقل البشري,معلومات عن العقل البشري,هل العقل في القلب ام الدماغ,حقائق ومعلومات عن العقل البشري,حقائق مثيرة عن قدرات العقل البشري,التنمية البشرية,حقائب تدريبية فى التنمية البشرية,أفضل مواضيع التنمية البشرية,اهمية الابتكار,تنمية بشرية للاطفال ابراهيم الفقى,التنمية الداتية,الفكير الابتكاري,تنمية بشرية للطلاب,فوائد البرمجة اللغوية العصبية,تقنيات البرمجة اللغوية العصبية,فرضيات البرمجة اللغوية العصبية,تمارين البرمجة اللغوية العصبية

 اذهب إلى محل بيع الصحف المحلي الخاص بك واصطحب المجلات التي تقرأها ولا تقرأها بحثًا عن أفكار وعلاقات واتجاهات. هذا مثال متكرر بشكل متكرر لاستخدام المحفزات الخارجية كوسيلة لزيادة قدرتنا على الإبداع. هذه المقالة هي مثال لشخص يتبع هذه العملية لزيادة الإبداع.

رحلة إبداعية –استخدام المجلة لزيادة الإبداع والتعلم

كيفن إيكنبيري، أطلق العنان لإمكانياتك، التطوير المهني، التطوير الشخصي، الإبداع، الأفكار الجديدة، الابتكار، مجلة Wired

تقرأ مقالاً أو مقالاً أو كتاب إبداع، وتقرأ مرارًا وتكرارًا أنه يمكنك تعزيز إبداعك وإنشاء أفكار جديدة من خلال قراءة مجلة لا تقرأها عادةً. الاقتراح هو الذهاب إلى محل بيع الصحف المحلي الخاص بك وأخذ المجلات التي تقرأها وعدم قراءتها للحصول على أفكار وعلاقات واتجاهات.

هذا مثال متكرر بشكل متكرر لاستخدام المحفزات الخارجية كوسيلة لزيادة قدرتنا على الإبداع.

لقد قرأت هذا الاقتراح عدة مرات. اقترحت ذلك بنفسي. لقد فعلت ذلك عدة مرات. لكنني لم أر قط أي شخص يُظهر لشخص ما مثالاً على القيام بذلك.

الى الآن.

في وقت سابق من هذا الأسبوع، عثرت على عدد أبريل من مجلة Wired في حقيبتي أثناء السفر. لقد التقطتها قبل بضعة أسابيع في المطار لأنني انجذبت إلى الغلاف، مما يشير إلى أن التركيز الرئيسي للعدد كان "العالم الجديد للعبة".

على الرغم من أنني لست مشتركًا حاليًا في مجلة Wired (سابقًا)، فقد لا تكون أنت كذلك، لكنني أعتقد أن العملية ونتائجي مفيدة وممتعة.

عمليتي

من السهل جدًا قراءة المجلات للحصول على رؤى إبداعية. احصل على مجلة وقلم تمييز وربما ورقة أو دفتر يومياتك. ثم ابدأ القراءة. لا تبخل أو تقرأ فقط الأشياء التي تهمك على الفور أو بشكل طبيعي. اقرأ كل شيء. إقرأ المقالات والإعلانات. وأثناء قراءتك، اسأل نفسك شيئًا مثل:

  ماذا يذكرني هذا؟

  كيف يرتبط هذا بوضعي أو مشكلتي أو التحدي الذي أواجهه؟

  ماذا فعلوا ما بوسعي.

  كيف يمكنني استخدام هذا؟

  كيف يمكنني التعلم من تجارب واقتراحات المقالات (أو الإعلانات)؟

هذه بالتأكيد ليست الأسئلة الوحيدة التي يمكنك طرحها، ولكنها كافية بالنسبة لك للبدء. يمكنك البدء في هذه الرحلة الإبداعية مع وضع تحديات ومشاكل محددة في الاعتبار، أو يمكنك القيام بذلك بمجرد النظر إلى الأفكار العرضية التي تنتجها - لا توجد مشكلة في كلتا الحالتين.

في هذه الحالة، كانت رحلتي عشوائية – لم أفكر في أي مشكلة أو تحدي معين، أردت فقط أن أرى ما قد أجده.

كيف تقرأ بقية هذه المقالة

ستقدم بقية هذه المقالة بعض أفكاري وما الذي دفعها. أقترح عليك مراقبة عمليتي وقراءة الأفكار والأفكار التي تحصل عليها من أفكاري. بمعنى آخر، من الأفضل استخدام العملية الموضحة في بقية هذه المقالة.

يمكنك أيضًا أن تقرر الذهاب إلى المكتبة ورؤية كل ما أشرحه لمجلة Wired في 2006/4.

رحلتي

...الصفحة 26 - الشريط الجانبي "هو عرض مدته نصف ساعة طويل جدًا بالنسبة لمشاهدي اليوم. الإجابات الثلاثة ذات وجهات نظر مختلفة. رد فعلي الأول هو أن هذا سؤال مثير للاهتمام.... وكان رد فعلي الثاني هو أن الإجابات نظرًا لجودة القصة، من الجيد أن نقول ذلك من وجهة نظر الشركة، صناعة الساعات (مرحبًا، لقد جلست أكثر من 3 ساعات في تيتانيك. هذا سؤال مثير للاهتمام، لكنه متخلف بعض الشيء. أ) السؤال ذو الصلة هو مدى جودة القصة، ويرتبط هذا بعملي من حيث التدريب - ما مقدار الأشخاص الذين يرغبون في التعلم في وقت واحد، وما إلى ذلك. هل أعتقد أن الزمن يتغير بالتأكيد، لكن الناس ما زالوا هم أخيرًا، سواء من خلال القصص أو التفاعلات الرائعة في مواقف التعلم، فإن السؤال الصحيح هو كيف يمكننا إشراك الأشخاص بدلاً من مقدار الخبرة.

...صفحة 29 - تقدم لكزس إعلانًا من أربع صفحات لسلسلة PBS مع تشارلي روز. أنه يحتوي على مقتطفات مثيرة للاهتمام للغاية من عرضين من السلسلة. كان هذا المحتوى مقنعًا جدًا لدرجة أنه كان يساوي تقريبًا سعر المجلة نفسها، حيث كان أفضل بكثير من العديد من المقالات التي قرأتها في الماضي. إنه يذكرني بأن الإعلان يمكن أن يكون ذا صلة، وعندما نقوم بتثقيف الآخرين وإعلامهم بطريقة قيمة، قد نقوم بعمل أفضل في التسويق أو الإقناع أو البيع بدلاً من محاولة البيع أو الإقناع أو البيع.

...صفحة 56- تحكي عن فيلم روائي طويل مستوحى من حفل Beastie Boys. تم إنشاء الفيلم من لقطات سجلها 50 معجبًا بالكاميرا، والتي قدمتها لهم الفرقة طوال مدة الحفل. تم تحرير أكثر من 100 ساعة من لقطات الهواة الخام معًا لهذا الفيلم. لا أملك ألبومًا لفرقة Beastie Boys ولم أحضر حفلاتهم الموسيقية، لكني مفتون تمامًا بهذه الفكرة. لقد نالت إعجابي لأن الفرقة حصلت على هذه الفكرة ونفذتها (مجموعة من اللقطات) في 3 أيام من الفكرة إلى الفيديو. اليوم الثالث. لقد تحدى هذا أفكاري بشأن المدة التي سيستغرقها التنفيذ أو ما إذا كنت سأفعل ذلك

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق