-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

قالب اختصار الروابط لزيادة الأرباح من أدسنس

        Shorten-links-template-to-increase-earnings-from-Adsense
        قالب اختصار الروابط لزيادة الأرباح من أدسنس

        بعد قبول مدونتك في برنامج Adsense , أكيد سوف تبحث عن طرق أخرى لزيادة أرباحك من الإعلانات. لدى سوف أقترح عليك أن تقوم بإنشاء موقع اختصار روابط خاص بك على منصة بلوجر مجاناُ , وأكيد سوف يكون شيئ مفيد ومميز لك وفي نفس الوقت سوف تحقق من خلاله أرباح من أدسنس.

        ما هو قالب اختصار روابط بلوجر 

        إذا كنت تتوفر على مدونة على منصة بلوجر , وتشارك بها ملفات وروابط التحميل للزائر , فإن قالب اختصار روابط يكون دوره في هده الحالة تشفير الروابط حتى يتم تحويل الزائر لصفحة أخرى لتحميل ملف أو برنامج معين , وبالطبع فإن هده الصفحة هي التي تسمى قالب اختصار الروابط , والتي سوف تعرض عليها بعض الإعلانات لتحقيق أكبر قدر ممكن من الأرباح.

        يستخدم العديد من المدونين مواقع اختصار الروابط الخارجية على أمل كسب المزيد من الأرباح. لكن معظم هده المواقع تدفع القليل جداً من الأرباح. يمكنك أن تحصل على ألاف الزيارات والتحميلات ولكن بنسبة أرباح بسيطة وكذلك سوف تخسر المزيد من زوار موقعك بسبب كثرة لوحات الإعلانية سواء التابثة أو المنبقثة.

        لدى سوف أقدم لك سكريبت مميز الإنشاء موقع اختصار الروابط خاص بمدونتك. يمكنك تنسيقه بطريقة جذابة للزائر ووضع الإعلانات في أماكن غير مزعجة لزوار موقعك. 

        مميزات قالب بلوجر للاختصار الروابط

        يتوفر قالب اختصار روابط بلوجر على العديد من المميزات التي أرغمتني على نشره في هدا المقال. بعدما أجريت العديد من التحميلات لقوالب اختصار روابط الأخرى اقتنعت بهدا سكريبت لحد الأن بالمميزات التي يتوفر عليها مثل:

        قالب متجاوب مع جميع الأجهزة.

        صديق لمحركات البحث.

        يحتوي قالب اختصار روابط على عنوان الرئيسي.

        كذلك يحتوي القالب على أكواد Meta Tags.

        أماكن عرض الإعلانات , تصل الى 8 لوحات.

        الصفحة الرئيسية , وصفحات تابثة مطلوبة من أدسنس.

        زر الحصول على الرابط وكذلك زر الإنتقال الى الرابط.

        عدد تواني يمكنك التحكم به , جميع التعديلات من تنسيق.

        يخضع لسياسة أدسنس , ومتجاوب مع جميع اعلانات.

        كيفية انشاء موقع اختصار روابط مجاني

        الإنشاء موقع اختصار روابط خاص بك. سوف تحتاج أولاً الإنشاء مدونة على منصة بلوجر , بعدها يلزمك الحصول على نطاق Domain خاص بك , يمكنك استخدام الدومين المجاني (Blogspot) أو استخراج دومين فرعي من دومين الخاص بك , وهدا يكون الأفضل لك ولموقعك.

        هدا كل ما تحتاج له الإنشاء موقع اختصار روابط خاص بمدونتك. بعدها سوف تقوم بتحميل سكريبت اختصار روابط بلوجر التي سوف اتركها لك في نهاية المقال. قبل تركيب القالب على المدونة التي قمت بإنشائها , يفضل استخدام قالب تنظيف. في الأخير سوف تحصل على مدونة بهدا الشكل.

        إضافة إعلانات أدسنس على قالب اختصار روابط

        يمكنك بسهولة وضع اعلاناتك على قالب اختصار روابط لزيادة أرباحك من أدسنس. لقد تم تصميم القالب للعمل بكفائة عالية الاستجابة والأهم من ذلك أنه يخضع لسياسة Adsense , لذلك لا داعي للقلق بشأن هدا القالب. والإضافة اعلانات قم بتباع الخطوات الأتية.

        توجه الى اللوحة الرئيسية على بلوجر.

        بعدها انتقل على صفحة تخطيط.

        ستجد أداة JavaScript بكلمة ADS.

        إنها مكررة 8 مرات , بمعنى 8 إعلانات.

        قم بإضافة شفرة اعلانات خاصة بك في كل أداة.

        قالب اختصار روابط بلوجر يتوفر على أماكن كثيرة لعرض الإعلانات , لكن على تجربتي أنصحك أن لا تتعدى عرض 5 لوحات إعلانية , الأنها تأتر سلباً على الزائر وقد تنقص من حركة المرور لموقعك.

        كيف يعمل قالب اختصار روابط 

        ان فكرة العمل على قالب اختصار روابط بلوجر جيدة وبسيطة في نفس الوقت. عند الإنتهاء من تركيب القالب وإضافة اعلانات خاصة بك سوف يكون كل شيئ جاهز. بعد امتلاك موقع اختصار روابط سوف تحتاج لتوجيه الزوار للصفحة الخاصة به , وهدا يكون بطريقة غير مباشرة ولا تتطلب أي مجهود أو خبرة.

        كل ما عليك هو نشر موضوع جديد في المدونة الخاصة بك , بعد الإنتهاء من مشاركة سوف تضع رابط تحميل تطبيق أو كتاب أو ملف على حسب موضوع مقالتك , وبهدا يكون رابط تحميل يوجه الزائر لموقع اختصار الروابط خاص بك , ومباشرة سوف تظهر له بعض إعلانات مع عداد الإنتظار للحصول على رابط تحميل. 

        يوجد هناك طريقتان لتحويل الزائر لموقع اختصار الروابط. سوف أترك لك الطريقتان وأنت قم بختيار الأفضل منهم.

        الطريقة الأولى وهي كلما تريد إنشاء رابط تحميل جديد سوف تقوم بختصاره يدوياً , يعني متلا مقالك يتكلم عن “تحميل قالب ناز” فسوف تأخد رابط الملف وتقوم بختصاره في الموقع الدي قمت بإنشائه بعدها تأخد الرابط المختصر وتضعه داخل مقالك , وبهدا يتم تحويل الزائر مباشرة لموقع إختصار روابط الخاص بك , لكن يجب تطبيق هده الطريقة على جميع الروابط التي تضيفها لمقالاتك.

        الطريقة التانية والتي أراها الأسهل لك , هي إضافة سكريبت يكمل دورها في تحويل الزائر تلقائياً لموقع اختصار روابط خاص بك. يتم إضافة هدا الكود في المدونة وليس في موقع إختصار الروابط. إنها طريقة سهلة وميسرة للمدونين تعفيك من ضياع الوقت. 

        قبل تركيب سكريبت يتوجب عليك إضافة ID المدونة التي تريد تحويل الزائر عليها , وهنا نقصد معرف ID الخاص بموقع اختصار روابط. 

        مكان إضافة سكريبت يكون في أسفل القالب المستخدم في المدونة , قبل وسم Body. وكذلك معرف ID الخاص بموقع اختصار روابط يكون في أعلى صفحة رئيسية في بلوجر.

        معاينة اضغط هنا تحميل اضغط هنا

            هيام على
            هيام على
            أخبار,منوعات,ثقافة,سياسة,علوم,رياضة,علمية,دينية,برامج,تطبيقات,فوركس,أنشطة,فنون,

            تعليقات

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع