-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

قالب بلوجر " Elegantes "الاحترافى للمجلات

         

        Elegantes-blogger-template-for-magazines
        قالب بلوجر "  Elegantes "الاحترافى للمجلات

        قالب بلوجر احترافي مجاني ، افضل قالب بلوجر مجاني متوافق مع السيو ، وهو قالب بلوجر بسيط للمدونات العربية.

        قالب بلوجر "  Elegantes "الاحترافى للمجلات

        قالب Elegantes أو قالب الأناقة قالب مجاني من أجمل قوالب بلوجر الأحترافية والحديثة لعام 2022 ، وكما عودناكم دائما في قوالب مجلة الأستاذ للمنوعات الأحترافية والتي نختارها بعناية فائقة فإن هذا القالب يعتبر قالبا مثاليا للمجلات والأخبار ومواقع الطبخ والأزياء والسياحة والرياضة والأعمال والخدمات .

        مميزات القالب :

         يحتوي على شريط أخبار رائع وسلايد شو احترافي وعناصر منسقة في الصفحة الرئيسية بشكل احترافي وخط كوفي وقائمة منسدلة مصورة ،  تضاف كلها من تخطيط ،  قالب الأناقة Elegantes متوافق مع السيو وصديق لمحركات البحث ومتجاوب للشاشات المتعددة ، سهل التركيب وبسيط ولا يحتاج الى خبرة ويمكنكم معاينته وتحميله من الرابط أدناه .

        شرح تركيب القالب  :

        حمل القالب بالطريقة المعتادة من الرابط اعلاه ثم توجه لوحة تحكم بلوجر ثم تخطيط .

        من أداة قائمة الروابط تستطيع التعديل على القوائم الرئيسية ، فقط كل ما عليك فعله هو تعديل الأقسام الموجوده واضافة رابط القسم في المكان المخصص او حذف قسم معين . 

        للتعديل على القائمة المنسدلة المصوره mega اكتب اسم القسم في المكان المخصص وفي الخانة الثانية اكتب mega 

        التعديل على العناصر الأخرى والسلايدر تكون بتغيير اسم القسم فقط الى اسم القسم الخاص بمدونك وكن حريصا دائما عند كتابة اسم القسم فهو حساس لحالة الأحرف والمسافات ويجب أن تكتبه كما هو موجود في مدونتك وبدون أخطاء.

        نبذة عن بلوجر

        ميزات بلوغر Blogger

        بلوغر Blogger هي خدمة نشر مدونات متعددة المستخدمين بإدخالات مختومة بالوقت، وهي واحدة من بين أكثر منصات النشر فعالية لنشر مدونتك. عمومًا، يتم استضافة المدونات بواسطة Google نفسها، على نطاق فرعي من blogspot.com، و يمكنك الحصول على ما يصل إلى 100 مدونة لكل حساب.

        في البداية، سُمح بنشر جميع المدونات على خوادم استضافة مختلفة، ولكن انتقلت لاحقًا إلى خوادم Google الخاصة، مع نطاقات غير blogspot.com مسموح بها عبر عناوين URL مخصصة للنطاق. في لغة المواطن العادي، يمكننا القول ببساطة ، إن Blogger.com عبارة عن منصة مجانية تملكها Google حيث يمكنك إنشاء المدونات ومشاركة ما تريد، قد تكون مدونة شخصية أو مدونة مهنية حول موضوع معين. وقد ازدادت شعبية بلوغر Blogger التي تمثل مسجلًا للويب على مدى السنوات الثلاث الماضية.

            هيام على
            هيام على
            أخبار,منوعات,ثقافة,سياسة,علوم,رياضة,علمية,دينية,برامج,تطبيقات,فوركس,أنشطة,فنون,

            تعليقات

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع