-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

كيفية تركيب صفحة محول الاكواد احترافية وبسيطة

        How-to-install-professional-and-simple-code-converter-page
        كيفية تركيب صفحة محول الاكواد احترافية وبسيطة

        مجلة الأستاذ للمنوعات تقدم 
        اداة تحويل كود ادسنس هي احد اهم الاداة من اجل تحويل شفرة الادسنس الى كود html ، وكما تعلمون اذا اردنا ان اضيف شفرة ادسنس داخل القالب html احيانا يقول ان هذه الاضافة غير مناسبة للقالب ولن نقبلها ، انت طبعا تبقى دون علم بما يجري وتبحث عن حل لهذه المشكلة التي تجدها في نظرك جد صعبة ، ولكن في مجلة الأستاذ للمنوعات سوف نوفر لكم اداة محول اكواد ادسنس أو مايسمى بالاجنبية adsense code converter من اجل اضافتها على المدونة دون تلقي كلمة الخطأ .

        كيفية تركيب صفحة محول الاكواد احترافية وبسيطة

        العديد من المدونين طبعا التي ترغب كسب الاموال عن طريق شركة الادسنس ترغب في اضافة اعلانات داخل المواضيع او في اماكن لا تتوفر عليها اداة اضافة الاداة ، طبعا اذا كان مبتدئ في عالم html سوف يعرف كيف يتم اضافة شفرة الادسنس داخال القالب دون استعمال اداة اضافة الاكواد ، ولكن يتعرض الى رسالة تخبره انه لا يمكن ان يضيفها لانه يجب عليك ان تقوم ببعض التغيرات ، ولكن مع انك مبتدئ لا تستطيع في هذه الحال ان تقوم بتغييرات داخل القالب لانك سوف تسبب في تلف العديد من الاكواد .


        أعتقد وصلت الرسالة الان في اهمية تحويل كود ادسنس بدون معاناة ولا خبرة ولا احترافية ، لهذا قمت باضافة اداة محول اكواد ادسنس  convert code adsense من اجل مساعدة العديد من المدونين في اضافة الشفرة دون تلقي رسالة الخطأ ،كما أن هذه الاداة يمكنها تحويل جميع الاكواد الخاصة بالاتش تي ميل بطريقة سريعة دون الحاجة الى قوة الاتصال بالانترنت.

        كيفية تركيب صفحة محول الاكواد احترافية وبسيطة

        وفي الحقيقة نشكر صاحب هذه الاضافة محول اكواد ادسنس لانه وفر لنا خدمة جد كبيرة لربما إذا لم تكن هذه الاداة سوف تكون سبب في تعاسة العديد من المدونين ، اذا اذا ترغبون في تحويل كود ادسنس ماعليك الا ان تضع الشفرة الأدسنس داخل المربع الموجود في اول الصفحة ونقر على محول الكود وانتهى الامر

         بالتأكيد كل مننا يطمح بالعديد من الزيارات الى موضوعاتك التى تأتيك دائما بالارباح ويتسابق المدونين بأن يحصل على انتباة اى زائر عن طريق وضع محتوى جيد الذى بالتالى يزيد من ارباحة ولكن عليك اختيار المحتوى الجيد .

        ومعنا اليوم سوف نشرح كيفية اضافة صفحة تحويل الاكواد وعن اهميتها التى لا يستغنى عنا اى مصمم مواقع ومن الممكن ان تكون نسبة قضائة بالصفحة كبيرة . 

        كيفية تركيب صفحة محول الاكواد 

        كل ما عليك فعلة هو انشاء موضوع جديد والذهاب الى HTML ووضع الكود كما هوة بالصفحة لتحصل على مربع تحويل الاكواد المميز  .

        ويمكنك ايضا وضع رابط الصفحة فى الشريط الرئيسى للاقسام عن طريق الذهاب الى التخطيط واختيار الصفحة الرئيسة واضافة تسمية جديدة ونسخ رابط الصفحة واضافتة بأسم تحويل الاكواد .

        الفرق بين وضع صفحة محول الاكواد بموضوع ووضعها بقسم الصفحات 
        من الممكن اضافة صفحة محول الاكواد بنفس الطريقة لكن لتعلم الصفحات يجب عليك وضع اكواد الاعلانات بنفسك لك عن وضعها كأى موضوع جديد تحصل على اعلانات تلقائية وتظهر ايضا بمحركات البحث .




        شاهد ايضا

            هيام على
            هيام على
            أخبار,منوعات,ثقافة,سياسة,علوم,رياضة,علمية,دينية,برامج,تطبيقات,فوركس,أنشطة,فنون,

            تعليقات

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع