-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

بالفيديو‏ أزاي افرق بين أفضل و أجود أنواع الجمبري وانا بشتريه !!! وادفع كام ؟؟

        shrimp-types
        الروبيان

        الروبيان أو الجمبري سحر و جاذبية خاصة يمكن تقديم هذا النوع من المقرمشات أما ساخن أو بارد و هو بديل لبروتينات و يحتوى على نسب منخفضة من السعررات الحرارية و الدهون المشبعة و هو مصدر مهم لسيليتوم  فهو يبطل التأثيرات الضارة لجزور مرض السرطان كما أنه مصدر هام لفيتامين د و فيتامين ب2 و أحماض الأوميجا الدهنية التي تحيل دون الإصابة بخلطات الدم لذا سوف نتحد ث عن أنواع الروبيان

        أنواع الروبيان

        أولًا الروبيان الأبيض:

         يعد هذا النوع هو الأكثر شيوعًا من بين الأنواع و يعيش في المياة الدفيئة و في الأغلب يأخذ اللون الرمادي أكثر من الأبيض و يأخذ اللون الوردي عند الطهي و يمتاز بطعامة طعمة ويأتي غالبًا من خليج المكسيك مصطاد أو مربي في المزارع السمكية .


        ثانيًا الروبيان الملكي الأحمر :

         هو يوجد في العادة في المياة التي يصل عمقها إلى 600 قدم و يفضل العيش في المياة المظلمة التي تصل درجة حرارتها إلى 50 درجة باردة و في المعتاد يكون لون الروبيان الملكي الأحمر قرمزي أو رمادي مائل لوردي .


        ثالثًا الروبيان البني:

         يعيش في الأغلب في المياة الضحلة التي يصل عمقها إلى 180 قدم و يفضل المناطق الطينية و يختوي ظهر قشر الروبيان الببني على شق ضيق أما لون الذيل مزيج من درجات الأحمر أو الأخضر .

        شاهد ايضا  شاهد بالفيديو..طريقة ومقادير كيك المالتيزرز الشهي

        رابعًا الروبيان الصخري : 

        هو ذات القشرة الصلبة يعيش في المياة العميقة في الأغلب في ساحل ولادية فلوريدا المطل على المحيط الأطلسي و المعتاد إزالى القشرة الصلبة منه قبل وصوله إلى السوق.


        خامسًا روبيان النمر : 

        هو أي نوع من الروبيان المخطط المتوسط إلى كبير الحجم يعيش معظمة في المياة الدفيئة و يأتي من المياة الأسيوية و يحتوي على خطوط سوداء أو زرقاء و يتحول بعد الطهي إلى اللون الأحمر و يكسب اللحم اللون الأبيض و الأحمر و حجمة ينكمش عند الطهي .


        سادسًا السكامبي:

         يعيش تلك النوع في المياة الإيطالية يطلق علية سكامبي و تعني الروبيان بالإيطالية أما سكامبي الروبيان فهو طبق بالثوم و زيت الزيتون .


        سابعًا القرديس :

         لا يوجد أي فرق بين الروبيان والقرديس فهما شيء واحد بعض المناطق تسميه الروبيان والبعض الأخر القرديس

        شاهد ايضا  بالفيديو طريقة عمل الريش بعدة اساليب وطرق

        لمشاهدة فيديو عن 

        ‏ أزاي افرق بين أفضل و أجود أنواع الجمبري وانا بشتريه !!! وادفع كام ؟؟

        للمشاهدة مباشر اضغط على الصورة
        الروبيان,روبيان,أنواع من الروبيان,3 أنواع من الروبيان,روبيان مقلي,ثلاثة أنواع من الروبيان,عمل الروبيان,الروبيان المشوي,طريقة عمل الروبيان,تتبيلة الروبيان المشوي,#الروبيان #الربيان,روبيان مشوي,طبخ الروبيان,زيت الروبيان,شرمب الروبيان,كبسة الروبيان,تنظيف الروبيان,الروبيان المقلي,تتبيلة الروبيان,صنع زيت الروبيان,الروبيان بالثوم,قلب سمكة الروبيان,كبسة بالروبيان,طريقة طبخ الروبيان,طريقه عمل الروبيان,طريقه طبخ الروبيان,تثبيت طعم الروبيان
        للمشاهدة باليوتيوب اضغط على الزر اسفل.
        أنواع الروبيان
        إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.
            هيام
            هيام
            https://www.ostazali.com/

            تعليقات

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع