-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

تفسير رؤية الجرح في المنام.....شاهد الفيديو

        Interpretation-of-seeing-wound-in-dream
        تفسير رؤية الجرح في المنام.

         يدل الجرح في الواقع  على الألم، فالجرح رمز للتعب و الشقاء، فمع كثرة الجرح يكثر الألم والتعب، ولكن هل الجرح في المنام يدل على التعب أيضا، أم له معنى آخر؟ فالجرح في المنام قد يحمل الكثير من الرموز لصاحب الرؤية، والتي تختلف باختلاف الحالة الاجتماعية، وبشكل عام فإن تفسير رؤية الجرح يختلف تبعا لكل حلم، مع التفاصيل الأخرى بالحلم .

        تفسير رؤية الجرح في المنام

        - إذا رأت الفتاة العزباء أنها مجروحة في المنام، فيدل على أنها تعاني من القلق، وأن هناك أمر ما يقلقها وتفكر فيه، وهذا الأمر يسبب لها جرح كبير قد يكون في القلب، لأن الجرح كناية عن القلق والألم ، ولا يقصد به فقط الجرح السطحي ، فالجرح في المنام دليل على الشعور بالألم والقلق .

        فإن تم شفاء الفتاة من الجرح في المنام، فيدل على زوال الألم والقلق، وأن مشاكلها ستزول بإذن الله وسوف تحل من عند رب العالمين، فالشفاء في المنام خير للفتاة ، ومنفعة لها وجزاء على صبرها .

        – أما الجرح في المنام للمرأة المتزوجة، فربما يدل على الأخبار السيئة القادمة من امرأة غير جيدة، وهنا رؤية تحذيرية لها إذ عليها أن تدعو الله بأن يبعد عنها الأخبار السيئة، وأن يبعدها عن كل من يحاول ايذائها، فالدعاء يمكنه أن يرفع البلاء .

        وان تم شفاؤها في المنام فيدل على راحتها بإذن الله من التعب والألم، خاصة إن كانت هذه المتاعب تتعلق بزواجها، فقد يعني الحلم أنها ستعيش حياة مستقرة وهادئة بإذن الله، أما إن رأت أن قدمها مجروحة فيدل على وقوع حادثة ما .

        شاهد ايضا   تفسير رؤية ركوب الدراجة في المنام

        – أما رؤية الجرح في منام الرجل سواء كان في كفه أو اصبعه، فيدل على التبذير أو سوء الانفاق، لأن اليد دليل على الانفاق، فربما ينفق ما لا يليق به، أو يسرف في المال ، خاصة إن كان الجرح ينزف دما كثيرا .

        وقد يكون الجرح في المنام للرجل دليل على المصاعب التي تواجهه في حياته، إما مادية أو عملية ، مثل خسارة مادية أو خسارة في مشروعه، وهنا عليه بالدعاء غلى الله حتى يخفف عنه خسائره، أما الجرح في الوجه فيدل على النميمة من الأقارب عليه ، وهذه النميمة تشوه وجهه.

        – أما رؤية الجرح في منام المرأة الحامل فيدل على الخير والأموال، وشفاء الجرح للحامل خير لها، وإن رأت الحامل أن هناك جرح فيعني أن هناك من النساء ممن يقومون بالنميمة عليها، وهنا عليها أن تحمي نفسها من هؤلاء النساء، وأن تحافظ على سرها ، وقد يشير الجرح في المنام إلى اقتراب موعد الولادة.

        – وتفسير رؤية الجرح في المنام للشاب دليل على المال الكثير الحلال إن كان الجرح في البطن، لأن البطن موضع الطعام الدال على الرزق والمال الحلال .

        شاهد ايضا   تفسير رؤية المطار في المنام 

        وإن كان الجرح في الظهر فيدل على خيبة الأمل ، وربما يدل على فشل تجربة حب أو تجربة عاطفية، لذلك عليه أن يعيد حساباته ويبدأ حياته من جديد .

        لمشاهدة فيديو عن 
        تفسير رؤية الجرح في المنام
        للمشاهدة مباشر اضغط على الصورة
        تفسير,تفسير حلم الجرح في المنام,تفسير حلم الجرح ونزول الدم في المنام,تفسير حلم الجرح في الجسم,رؤية الجرح في الحلم,تفسير حلم الجرح في اليد,تفسير حلم الجرح في القدم,تفسير حلم الجرح في البطن,تفسير حلم الجرح في الراس,تفسير حلم الجرح في الوجه,تفسير حلم الجرح في الظهر,ىؤية الدم والجرح في المنام,تفسير رؤية حلم الجرح الجروح في المنام شرح كامل,رؤية,الجروح في المنام,الجرح والدم في المنام,تفسير حلم الجرح في القدم اليسرى,تفسير رؤية العمليات الجراحية في المنام,المنام
        للمشاهدة باليوتيوب اضغط على الزر اسفل.
        تفسير رؤية الجرح في المنام
        إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.
            هيام
            هيام
            https://www.ostazali.com/

            تعليقات

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع