-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

تفسير رؤية المعوذتين في المنام.....شاهد الفيديو

        Interpretation-of-seeing-the-two-protagonists-in-dream
        تفسير رؤية المعوذتين في المنام

        المعوذتين هما سورتي الفلق والناس، وقد أوصانا الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم بقراءتهما وحفظهما، لما فيهما من بركة وحفظ للنفس والأهل من الشرور والحسد والسوء، كما أنهما من ضمن أيات الرقية الشرعية وفوائدهما لا تعد ولا تحصى، ورؤية قراءة سورتي الناس والفلق خير كبير لصاحب الرؤية، ولكن التفسير يختلف على حسب حالة الرائي سواء كان فتاة عزباء أو رجل أو مرأة حامل أو متزوجة .

        تفسير رؤية المعوذتين في المنام

        – فسر العلامة ابن سيرين رؤية سورتي الفلق والناس في المنام ، بأنه منزلة عظيمة وحسن السيرة لصاحب الرؤية بين الناس ووقاية له من الفتن وثبات لعقيدته .

        – وقيل أن سورتي الفلق والناس تدل على الرجل الذي يرزق بالحياة الطيبة والهنيئة، وربما تدل على المرض أو فراق أحد من الأهل، والدليل على ذلك ما ورد عن سعيد بن المسيب أن رجلا من الصالحين قد رأى سورتي الاخلاص والفلق مكتوبين بين عينيه فقصها عليه وأجابه بقرب موته ودنو أجله وقد صار بالفعل .

        – ومن رأى شخصا يقرأ المعوذتين في المنام دليل على دفع شر الجن والانس عنه والسحر و الحسد، وقد نقل ابن سيرين قول ابو سعيد رضي الله عنه بأن الأصل في هذا النوع من الرؤى هو تدبر المفسر رؤية الرائي فإن رأى أنه قرأها فهي دليل على الرحمة والنعمة والأمن ، والتحذير من ارتكاب المعاصي والاثام وان كان على معصية فإشارة إلى تركه هذه المعصية .

        – أما النابلسي فقد فسر رؤية قراءة المعوذتين في المنام على أنه توحيد لله عز وجل وعدم رزقه بالاولاد إذا أكمل لسورة الإخلاص ويناله بركة الله واسمه العظيم فيستجيب له ويحسن من حاله .

        شاهد ايضا   تفسير رؤية المنطاد في المنام

        – أما من قرأ المعوذتين وكان خائفا أمن، وإن كان مظلوما نصره الله تعالى، وقيل أنه سوف ينال التوبة النصوح من عند الله عز وجل : وقراءة سورة الفلق دليل على حسن الحال والظفر بالأعداء ، والرزق الطيب وحسن السيرة بين الناس، ويكون دعائه مستجابا ولا يقترب منه أذى أو شر من جن أو انس، كما يحفظه الله من الهم والحسد .

        – أما رؤية سورة الناس فدليل على النصر وكسب المعارك، ودفع السحر وكيد ووساوس الشيطان وهمزاتهم ، وقراءة سورتي الفلق أو الناس تدل على تلاوتها على اجتماع الأهل وحفظ له من الأذى والشر .

        – أما رؤية سورة الفلق أو الناس للعزباء دليل على تحصينها من الشر والحسد وكيد النفوس من حولها، وقراءة سورة الفاتحة أو الناس أو الفلق للعزباء دليل على تقدم الخطاب لها وزواجها المبارك ,

        – أما رؤية المعوذتين للرجل فهو دليل على البركة في المال والأهل والعمل ، وسماعهما دليل على توحيد الانسان لربه وعلى الإيمان بأسماء الله وصفاته والايمان بالله والتقوى والمال الوفير، وقد تدل أيضا على السلامة من العين والحسد والشفاء منه ، والنجاه من المصائب والطوارئ .

        شاهد ايضا  تفسير رؤية صلاة المغرب في المنام

        – ورؤية المعوذتين للمتزوجة دليل على حفظها من شر العين والحسد و السحر، هي وأهل بيتها ، أما للحامل فدليل على حفظ جنينها واعاذته من شر كل حاسد إذا حسد .

        لمشاهدة فيديو عن 
        تفسير رؤية المعوذتين في المنام..
        للمشاهدة مباشر اضغط على الصورة
        تفسير رؤية الجن والتعوذ منه في المنام,تفسير حلم رؤية قراءة القرآن علي شخص في المنام,تفسير,تفسير حلم قراءة سورة الفلق أو الناس في المنام ومعناه,تفسير رؤية الاخلاص في المنام,تفسير رؤية قل هو الله احد في المنام,تفسير رؤية من قراء سورة الاخلاص في المنام,تفسير حلم قراءة سورة الفلق أو الناس في المنام ومعناه للرجل,المنام,تفسير المنام,رؤية,تفسير الاحلام,تفسير رؤية قراءة المعوذتين للحامل,تفسير قراءة القرآن في المنام,تفسير قراءة المعوذتين في المنام
        للمشاهدة باليوتيوب اضغط على الزر اسفل.
        تفسير رؤية المعوذتين في المنام..
        إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.
            هيام
            هيام
            https://www.ostazali.com/

            تعليقات

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع