-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

تفسير رؤية الفستق في المنام....شاهد الفيديو

        Interpretation-of-seeing-pistachio-in-dream
        تفسير رؤية الفستق في المنام

        الفستق هو أحد أنواع المكسرات ، ويعد الأغلى ، يتم الحصول عليه من الأشجار ، ويمكن استخراج الزيت منه ويستخدم لأغراض أخرى في بلدان أخرى .

        تفسير رؤية الفستق في المنام لابن سيرين

        قال ابن سيرين في كتابة تفسير الأحلام أن رؤية الفستق في المنام تدل على حصول الرائي على مال بدون بذل الكثير من الجهد أو بمجهود ضئيل ، وهذا التفسير يسري على رؤية تقشير أو أكل الفستق في المنام ، كما أن رؤية شجرة الفستق تدل على الرجل السخي الكريم والله أعلى وأعلم .

        تفسير رؤية الفستق في المنام  للنابلسي

        ذكر العالم عبد الغني النابلسي عن رؤية الفستق في المنام أن شجرة الفستق تشير إلى الرجل الكريم ، كما أن رؤية الفستق عموما رمز إلى الرزق الذي يجنى بدون تعب ، أما رؤية الفستق الأخضر في المنام يرتبط بالمتاعب الشديدة ، والفستق اليابس دليل على العداوة ، أما الفستق المالح في المنام يشير إلى الخير و السفر وربما دليل على اقتراب موعد وضع المولود بالنسبة للمرأة الحامل .

        تفسير رؤية الفستق في المنام للعزباء

        تعد رؤية الفواكه أو الفواكه الجافه أو الثمار الجافه مثل اللوز أو البندق أو الفستق بشكل عام من الدلالات المحمود رؤيتها في المنام ، أما عن تفسير رؤية الفستق في حلم الفتاة العزباء فهو يبشر بالأخبار السعيدة أو الحصول على مال كثير .

          شاهد ايضا  تفسير رؤية البيض في المنام

        يشير أكل الفستق الحلبي في منام العزباء إلى الخير والبركة وأمنيه غاليه عليها تتحقق قريبا بإذن الله ،ورؤية الفستق المقشر يدل على المال ،أما قشور الفستق تدل على مال زائد عن الحاجة يستخدم في الادخار أو الاستثمار .

        ورؤية الفستق الأخضر في المنام  تعد غير محمودة ، لأنه ينذر بالهموم والمتاعب الكبيرة ،أما رؤية شجرة الفستق في الحلم فتشير إلى رجل سخي أو كريم يسعى لخطبة العزباء ، والله أعلم.

        تفسير رؤية الفستق في منام المتزوجة

        أما بالنسبة لرؤية الفستق في منام المرأة المتزوجة فهو من الرموز والدلالات المستحب رؤيتها ، ورؤية شراء الفستق في المنام  بشرى لحصولها على مال إما يصل لها أو يصل لزوجها ، ورؤية إعطاء الزوج لامرأته فستق في الحلم قد يبشر بالحمل القريب.

        ورؤية المتزوجة في منامها كأنها تقوم بتقشير الفستق وتعطيه لأبنائها ليأكلوه يبشر بالرزق والاستقرار والهناء وطيب العيش ، ورؤية شجرة الفستق في بيت المتزوجة يرمز إلى الزوج الكريم الوفي الذي يحمل العديد من الخصال الطيبة ، ويستحب رؤية زرع أو غرس شجرة الفستق ،أو جمع حبات الفستق من الأرض حيث أن جميعها تعتبر دلالات مبشرة بالخير ، والله أعلم.

        تفسير رؤية الفستق في منام الحامل

        تعد رؤية الفستق في حلم المرأة الحامل بشكل عام  إشارة إلى قرب موعد الولادة والوضع ، وأكل الفستق في منام المرأة الحامل بشارة لها ب الفرج وزوال الألم والهموم لاسيما إذا كان طعم الفستق جميل ولذيذ ، والله أعلم.

        شاهد ايضا    تفسير رؤية التفاح في المنام

        تفسير رؤية الفستق في منام الرجل

        أما بالنسبة تفسير رؤية الفستق في حلم الرجل ،فالفستق من الرموز البارزة التي تبشر بالمال الوفير ، ورؤية شجرة الفستق في منام الرجل دلاله على الغنى والثراء والكرم ، أما أكل الفستق في منام الرجل تشير إلى المال والرزق الكثير ، والله أعلى وأعلم .

        لمشاهدة فيديو عن 

        تفسير رؤية الفستق فى المنام | رؤية اكل الفستق وتقشيره فى الحلم

        للمشاهدة مباشر اضغط على الصورة
        تفسير رؤية الفستق في المنام,الفستق في المنام,تفسير رؤية اكل الفستق في المنام للمتزوجة,تفسير الأحلام,تفسير رؤية أكل الفستق الحلبي في المنام للعزباء,تفسير رؤية أكل الفستق الحلبي في المنام للمتزوجة,تفسير رؤية الفستق فى المنام للعزباء,تفسير الفستق الحلبي في المنام لابن سيرين,تفسير حلم الفستق,تفسير,تفسير الاحلام,رؤية الفستق في منام الحامل,في المنام,الفستق في المنام بشارة خير,رؤية,تفسير حلم الفستق فى المنام للحامل,رؤية الفستق فى المنام للرجل المتزوج
        للمشاهدة باليوتيوب اضغط على الزر اسفل.
        تفسير رؤية الفستق فى المنام | رؤية اكل الفستق وتقشيره فى الحلم
        إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.
            هيام على
            هيام على
            أخبار,منوعات,ثقافة,سياسة,علوم,رياضة,علمية,دينية,برامج,تطبيقات,فوركس,أنشطة,فنون,

            تعليقات

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع