-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

حلمت اني ابكي في المنام ” ماذا يعني ذلك “....شاهد الفيديو

        I-dreamed-that-I-was-crying-in-dream
        حلم البكاء

        يرى الكثير من الأشخاص أنفسهم وهم يبكون، ويعتبر البكاء من أصعب الأحلام، حيث أن تصيب الفرد بالقلق والخوف ويرغب في معرفة ما الذي يشير إليه الحلم، ويعتبر الحلم بالبكاء من الأحلام المقلقة في حالة كان الحلم مترافق بالأجواء الحزينة، فهو يُعد كابوسًا مرعبًا وليس مجرد حلم، فيشعر معه الفرد بضيق شديد في صدره وكأنه في شدة كبيرة، ولكن في النهاية فإن الحلم تختلف طبيعته وتفسيره من فرد إلى غيره حسب الأحداث التي تسبق الحلم نفسه، وحسب إذا كان الحلم بصراخ أو بدون، فهذا ما يحدد النهاية الجيدة أو السيئة.

        تفسير حلم البكاء في المنام

        يرى ابن سيرين أن البكاء في المنام يشير إلى الفرج والسرور مع النجاة من الحزن والهم، كما يشير للفرد إلى عمرًا طويلًا، ولكن أوضح ابن سيرين أن البكاء إذا كان مترافق مع الصراخ والعويل، فإن هذا يشير إلى الحزن الحقيقي لدى الشخص على الشيء الذي يقوم بالبكاء عليه في الحلم.

        ـ إذا بكى صاحب الحلم في منامه على شخص معين، فأن هذا يعني أن هذا الشخص يتعرض للهموم والمشاكل، وإذا كان يبكي ولكن ليس على شخص معين أو شيء معين ولا يعلم سبب بكائه فأن هذا يعني أنه يتعرض للهم والغم.

        ـ إذا حلم الشخص أنه يبكي ولكن دون إخراج صوت، وأنه يمشي خلف جنازة فأن هذا يدل على أن الهم سوف يزول عنه، وأن البيت الخاص به سوف يدخله السرور والسعادة.

        ـ إذا حلم الشخص أنه يبكي في المنام وهو يقرأ القرآن فأن هذا يعني أنه يتذكر ذنوبه ويبكي عليها، ويدل هذا على الفرح والسرور والسعادة.

        شاهد ايضا   تفسير رؤية دهن الجسم بزيت الزيتون......شاهد الفيديو

        البكاء في الحلم للنابلسي

        ـ إذا حلم الشخص بالبكاء فأن هذا يعني الحزن إذا كان الشخص مترافقًا مع الصراخ واللطم وكان الحلم أيضًا مترافقًا مع الملابس السوداء.

        ـ إذا حلم الشخص أنه يبكي في المنام، فأن هذا يعني خوفه من الله سبحانه وتعالى، وأنه يخشع لسماع القرآن الكريم، ويدل هذا على ندمه الشديد على ذنب قديم فعله، مما يشير إلى إدخال الفرحة والسرور وزوال الهم عنه.

        البكاء في الحلم لابن شاهين

        ـ فسر ابن شاهين من يرى نفسه يبكي في الحلم ولكنه دون أن يخرج أي صوت أنه في هم وغم ويريد أن يخرج منه.

        ـ رأى ابن شاهين أن من يبكي في حلمه، ويكون بكاءه مصحوب بالصراخ والعويل فأن هذا يعني أنه سوف يقع في مصيبة خطيرة.

        ـ إذا رأى الفرد أن عينه تُدمع في الحلم ولكن دون بكاء فأن هذا يعني أنه سوف يصل إلى تحقيق مراده وهدفه.

        ـ إذا حلم الشخص أنه يبكي ويصوت على شخص يعرفه، لأن هذا الشخص قد مات، فأن هذا يعني أن هذا الشخص سوف يقع في مصيبة سواء هم أو غم أو موت.

        شاهد ايضا     تفسير رؤية العدس في المنام....شاهد الفيديو

        البكاء في الحلم للعزباء

        ـ إذا حلمت الفتاة العزباء بالبكاء في الحلم دون صراخ ونواح، فإن هذا يشير إلى الزواج لها، ولكن إذا كان الحلم بالبكاء مصحوب بالنواح والصراخ واللطم على الوجه، فأن هذا يدل على عدم زواجها ومصيبة تحدث لها.

        البكاء في الحلم للمرأة المتزوجة

        ـ إذا حلمت المرأة المتزوجة ببكائها الشديد في الحلم على نفسها، ولكن دون نواح، فأن هذا يشير إلى الحياة السعيدة التي تعيشها برفقة أولادها وزوجها، وتربيتها الفاضلة لأبنائها.

        ـ إذا رأت المرأة المتزوجة أن حلمها بالبكاء مصحوب بالنواح، فإن هذا يشير إلى الفراق بينها وبين زوجها، ويشير أيضًا إلى الفقر والشقاء، والفشل في تربية أبنائها.

        شاهد ايضا     تفسير رؤية العنبر في المنام......شاهد الفيديو

        لمشاهدة فيديو عن 
        تفسير حلم رؤية البكاء الشديد في المنام
        للمشاهدة مباشر اضغط على الصورة
        البكاء في المنام على الميت,تقبيل يد الميت في المنام,تفسير حلم رؤية السائل المنوي في المنام,في المنام,البكاء في المنام,البكاء في المنام للمتزوجة,البكاء في المنام تفسير,المقبرة في المنام,البق في المنام,البكاء في المنام ايه,تفسير حلم زوجي تزوج علي في المنام,البكاء في المنام لابن سيرين,البكاء في المنام صوفيا زادة,تفسير حلم رؤية عمتي ماتت في المنام,تفسير البكاء في المنام,تفسير الاحلام في المنام,تفسير حلم خالتي ماتت في المنام,المنام
        للمشاهدة باليوتيوب اضغط على الزر اسفل.
        تفسير حلم رؤية البكاء الشديد في المنام
        إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.
            هيام
            هيام
            https://www.ostazali.com/

            تعليقات

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع