-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

تفسير رؤية المعطف في المنام.....شاهد الفيديو

        Interpretation-of-seeing-coat-in-dream
        تفسير رؤية المعطف في المنام.

        يحمل المعطف الكثير من المعاني في المنام ، وذلك وفقا للونه أو طريقة ارتدائه ، ولذلك يتناول هذا المقال التفسيرات المختلفة والدلالات الخاصة برؤية المعطف أو كما يطلق عليه ” الجاكيت ” في المنام .

        تفسير رؤية المعطف في المنام وفقا للمادة المصنوع منها (للنابلسي)

        تشير رؤية المعطف في المنام الى الحماية وذلك لأنه مصدر وقاية من السقيع والبرد والمطر ، أشار النابلسي أن المعطف المصنوع من الكتان أو الأقمشة الرخيصة لا يعني الأمان ، لكنه يعني شعور الشخص بقيمته رغم حاله البسيط ، أما إذا كان مصنوعا من الصوف ، فيدل على الشعور بالستر والاستقرار والأمان .

        إذا ظهر المعطف الذي يرتديه الرائي باليا ، فهذا يدل على أنه لا يشعر بالأمان والاستقرار وأنه مشاعره مشتتة ، وبحاجة إلى الشعور بالرعاية والحماية من قبل أسرته والمحيطين به ، وهذا يشمل الرجال والنساء باختلاف حالتهم الاجتماعية .

        أما رؤية ارتداء معطف فاخر سواء كان مطرزا أو مبطنا بالفراء الناعم ، فيعني أن الرائي يتمتع بحياة اجتماعية مريحة ، ويحظى بالسعادة في حياته .

        شاهد ايضا  ماذا يعني رؤية اعطاء السمك في المنام....شاهد الفيديو

        تفسير رؤية المعطف في المنام للعزباء والمتزوجة (لابن سيرين )

        إذا رأت المرأة المتزوجة أنها ترتدي معطفا مصنوعا من الجلد الطبيعي ، فهذا يعني أن زوجها يحبها ويكون سترا وسندا لها ، اما رؤية العزباء أنها ترتدي معطفا فاخرا في المنام يعني أنها ستتزوج من رجلا يحبها ويقدرها ، ويسود بينهما الرحمة والمودة ، كما قد يعني اقتراب مواعد زواجها .

        إذا رات المرأة المتزوجة أنها ترتدي معطفا للرجال ، فهذا يعني أن شخصيتها قوية تتحمل المسئولية ، وتقوم بمهام صعبة جدا ، لكنها قادرة على ذلك ، فيمكن أن تتولى منصبا قضائيا أو سياسيا ، ولها قدرة في التأثير على الناس ، كما أنها إذا رأت أنها ترتدي معطفا فاخرا وأنيقا ، فهذا يدل على امتلاكها مصدر للأمان سواء كان زوجا أو أب ، ومن ثم أبنائها .

        إذا رأت العزباء أن تقوم بشراء معطف ضمن أشياء أخرى ، وكان مناسبا لها ، فهذا يدل على أنها شتقابل الشخص المناسب لها الذي يكون مصدر الامان والاستقرار والحب بالنسبة لها .

        شاهد ايضا   تفسير رؤية سباق الجري في المنام.....شاهد الفيديو

        تفسير رؤية شراء معطف في المنام (لابن شاهين )

        يرمز شراء معطف في المنام إلى التغيرات والتحولات على الصعيد العملي والعائلي ، أما إذا قام شخص بارتدائه ، فيدل على اقترابه من تحقيق آماله وأهدافه .

        إذا رأى الشخص أنه يقوم بارتداء معطف ثقيل يغطي جسمه بالكامل ، فهذا يعني قيامه بأشياء في السر لا يرضى عنها ، وشعوره بالندم والصراع الداخلي ، وهذا بمثابة تحذير ليقلع عن قيامه بها .

        تفسير رؤية المعطف بعدة ألوان (للنابلسي)

        – المعطف البني

        يشير المعطف البني في منام المرأة إلى النرجسية وحب الذات بصورة مبالغة ، كما يرمز إلى وجود شخص مخادع في حياتها ، يظهر لها التعامل الراقي والمشاعر الفياضة ، فتسعد به وتنخدع . لكن هذا الأمر يسبب لها ألما لاحقا .

        – المعطف الأبيض

        يشير اللون الابيض إلى النقاء والبراءة وهو من أفضل الألوان ، ورؤيته في المنام تعني صدق المشاعر النبيلة ، الشفافية والوضوح ، في جميع الحالات الاجتماعية للرائي ، كما يشير إلى الانسجام العاطفي بين شخصين ، والشفاء من المرض .

        – المعطف الأسود

        يشير اللون الأسود إلى الغموض والقوة عادة ، ورؤية الملابس بهذا اللون تعني بلوغ مكانة راقية ، ويعني المعطف الأسود التمتع بالسلطة والنفوذ للرائي ، أو المكانة وسط العائلة ، على أن يكون المعطف نظيفا وغير بال .

        – المعطف الأحمر

        يعني اللون الأحمر تحذير للرائي من شخص أو أمر ما ، كما أنه رمز لقوة الحب ، والخوف من فقدانه ، أو أن الرائي لا يشعر بالرضا عن تجارب حياته ويفتقد أشياء مهمة .

        شاهد ايضا  ماذا يعني رؤية المطر في المنام للمهموم....شاهد الفيديو

        لمشاهدة فيديو عن 
        تفسير حلم المعطف - ما معنى رؤية المعطف في الحلم؟ سلسلة تفسير الأحلام
        للمشاهدة مباشر اضغط على الصورة
        رؤية المعطف أو الجاكت في المنام للرجل,المعطف أو الجاكت في المنام للارملة,تفسير رؤية المعطف أو الجاكت للحامل,تفسير الاحلام المعطف في المنام,المعطف أو الجاكت في المنام للمطلقة,تفسير الاحلام,تفسير رؤية المعطف في المنام,شنو تفسير المعطف أو الجاكت للعزباء,المعطف في المنام,المعطف في المنام للعزباء,تفسير رؤية,المعطف في المنام للمتزوجة,رؤية,رؤية الثوب الاسود في المنام,شنو تفسير المعطف أو الجاكت للحامل,تفسير المعطف أو الجاكت للرجل,تفسير المعطف في المنام
        للمشاهدة باليوتيوب اضغط على الزر اسفل.
        تفسير حلم المعطف - ما معنى رؤية المعطف في الحلم؟ سلسلة تفسير الأحلام
        إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.
            هيام
            هيام
            https://www.ostazali.com/

            تعليقات

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع