-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

تفسير رؤية الأرجوحة في المنام.....شاهد الفيديو

        Interpretation-of-seeing-hammock-in-dream
        تفسير رؤية الأرجوحة في المنام.

        إن رؤية الأرجوحة في المنام تحمل العديد من الدلالات والتفسيرات المختلفة ، وتختلف من شخص لآخر  سواء كان رجل ، امرأة عزباء ، متزوجة أو حامل ، للك نناقشها معا خلال هذا المقال .

        تفسير رؤية الأرجوحة في المنام

        تعد الأرجوحة انعكاسا للواقع الذي يحيا فيه الشخص ، من هبوط وصعود في المال أو العاطفة ، كما أن الأرجوحة رمز وإشارة إلى الرغبة في الانطلاق والمغامرة ، أو إزالة الهم والغم ، وطرد المشاعر السلبية والاكتئاب ، كما انها إشارة إلى السعادة والسرور الذي يحظى به صاحب الرؤية او سماعه لخبر سعيد في بعض الأحيان .

        أما رؤية السقوط من الأرجوحة فهي دليل على القرارات الخاطئة التي يتخذها الرائي ، وتسبب له العديد من العواقب الوخيمة والأمور السيئة .

        تفسير رؤية الأرجوحة في منام الفتاة العزباء

        تعد رؤية الأرجوحة في المنام سواء للمرأة العزباء او المتزوجة تحذير أو إشارة بالانتباه ، لأن تأرجح العزباء يعني عدم الثبات أو الترنح والسقوط ، كما ان له دلالة سلبية لأنه رمز للأفعال الطائشة وغير العقلانية ، وبشكل خاص إذ كانت الأرجوحة في المدرسة أو مكان العمل .

        أما بالنسبة إلى ركوب الفتاة العزباء للأرجوحة فى منامها لكن في مكان يملئه اللعب والفرح والمرح مثل الملهى أو الحديقة فهو يعكس التغير الإيجابي في حياتها خاصة إذا كذلك التأرجح يصاحبه شعور بالمرح والضحك و السعادة حيث يبشر بسماع الأخبار السارة .

        كما أن رؤية العزباء كأنها تتأرجح في المنام مع رجل أو شخص غريب قد يشير إلى الارتباط أو تكوين صداقة أوعلاقة جديدة ،وبصورة عامة يعتبر التأرجح مع رجل غريب في منام الفتاة العزباء بشرى وانعكاس لحسن حظها والله أعلم.

        شاهد ايضا  تفسير حلم الفستان البنفسجي في المنام

        تفسير رؤية الأرجوحة في المنام للمرأة المتزوجة

        أما بالنسبة للمرأة المتزوجة فتشير رؤيتها كأنها تتأرجح في مكان عام أو حديقة ويحيطها الأطفال في منامها بشرى بإنجابها الكثير من الأولاد ،كما أن الأرجوحة في حلم المتزوجة قد تبشر بحملها وسماع الأخبار السارة وذلك عند رؤيتها في أماكن اللعب واللهو والحدائق العامة .

        أما رؤية المرأة المتزوجة للأرجوحة في البيت بالمنام يبشر بالحمل في المستقبل القريب وهى دليل على سعادة غامرة تعم أرجاء البيت ،ورؤية الوقوع من الأرجوحة ينذر بمرور المتزوجة بفترة عصيبة بشكل مؤقت سرعان ما تتخطاها ،والله أعلم.

        وبالنسبة  لرؤية الأرجوحة في مكان العمل  فهي غير محمودة ولا تبشر بالخير حيث يشير إلى فقد الأمان وعدم الاستقرار سواء على الجانب العاطفي أو المادي .

        تفسير رؤية الأرجوحة في المنام

        إن رؤية الأرجوحة في حلم المرأة الحامل تشير إلى اقتراب موعد الوضع والولادة وتبشر بسلامتها وسلامة جنينها و سهولة الولادة بأذن الله ،وخاصة إذا رأت المرأة الحامل كأن الكرسى الخاص بها أو سريرها قد تحول إلى أرجوحة حيث تكون تلك رساله امان لها وشفاء وسعادة بأذن الله ،والله أعلم.

        شاهد ايضا  تفسير سورة البقرة في الحلم 

        تفسير رؤية الأرجوحة في منام الرجل

        تعد رؤية تأرجح الأرجوحة خاوية وخاليه من الأشخاص إلى أعلى وأسفل دليل  وانعكاس لعدم التوازن والاستقرار ويسرى ذلك على التأرجح في حلم الرجل أو المرأة على حد سواء.

        في حين أن  رؤية ركوب الأرجوحة في منم الرجل يشير إلى سعادة تغمر حياته وبشارة بالفرح القريب في حياته على الجانب العاطفي أو العملي وذلك إذا كانت الأرجوحة موجودة في مكان مخصص لذلك كما ذكرنا.

        أما بالنسبة لرؤية تلف حبل الأرجوحة أو السقوط من الأرجوحة في منام الرجل تشير إلى سوء الأحوال ،وأفضل الرؤيا في منام الرجل تكون رؤيته لطفلة تتأرجح وهى سعيدة حيث تبشر بالخير و الفرج للرائي ،والله أعلم.

        شاهد ايضا   تفسير حلم البلبل في المنام

        لمشاهدة فيديو عن 
        تفسير رؤية الأرجوحة في المنام | ALTAOUIL - التأويل | تفسير الأحلام
        للمشاهدة مباشر اضغط على الصورة
        تفسير المنام,تفسير الاحلام في المنام,شنو تفسير حلم الأرجوحة المرجيحه في المنام,رؤية الأرجوحة المرجيحه في المنام للرجل,ما معنى رؤية الأرجوحة المرجيحه في المنام,تفسير,تفسير الاحلام,تعبير المنام,رؤية,تفسير حلم,تفسير الأحلام,تفسير حلم رؤية الأرجوحة في المنام,تفسير رؤية الارجوحة في المنام,في المنام,الأرجوحة المرجيحه في المنام,تفسير رؤية حلم الارجوحة في المنام,المنام,تفسير رؤية الكلب في المنام,تفسير رؤية العلو في المنام,رؤية الارجوحة في المنام
        للمشاهدة باليوتيوب اضغط على الزر اسفل.
        تفسير رؤية الأرجوحة في المنام | ALTAOUIL - التأويل | تفسير الأحلام
        إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.
            هيام
            هيام
            https://www.ostazali.com/

            تعليقات

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع