-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

تفسير رؤية حلق اللحية في المنام.....شاهد الفيديو

        Interpretation-of-seeing-shaving-the-beard-in-dream
        تفسير رؤية حلق اللحية في المنام

        رؤية حلق اللحية في المنام لها العديد من التفسيرات تختلف حسب طول اللحية أو قصرها او حتى حلقها تماما او نتفها ، ذلك كانت اللحية طويلة جدا فإن ذلك يشير إلى الديون الكثيرة والهموم والحزن ، ومن رأى أن لحيته أصبحت طويلة حتى نزلت إلى الأرض فإن ذلك يشير إلى الموت ، وإذا كان طول اللحية يصل إلى الأرض فإنها تشير إلى المال والجاه المتعوب فيه بقدر كثافة اللحية، فإذا كان طول اللحية جيد ومناسب دلت على المال والجاه والعيش الكريم إذا كان طولها إلى السرة كانت اشارة على أنها في معصية الله .

        تفسير رؤية حلق اللحية في المنام

        – إذا رأى الشخص الملتزم دينيا بفرائض العقيدة وأمورها والملتحي أنه يقوم بحلق لحيته أو يزيلها فإن ذلك يشير إلى تخلي الرائي عن أحد فرائض الدين أو تدينه الظاهري فقط وأنه غير صادق في هذا التدين ، أما من كان له لحية ولكن ليس متدينا فإنها قد تشير إلى الزواج أو الخلف الصالح او التدين القويم .

        – من رأى أنه يحلق لحيته بالموس فإن ذلك يشير إلى فقدان الهيبة أو المال، وإذا كان يحلقها بنفسه فإن ذلك يشير إلى أنه يسبب لنفسه الخسارة في التجارة او مشروع جديد أو تعطيل المصالح .

        – إذا رأت المرأة المتزوجة أن زوجها يقوم بحلق لحيته فإن ذلك يشير إلى أنه سوف يهجرها فترة محددة أو سوف يحدث بينهما خصومة او مشكلة او قد يخرج من البيت لبضعة أيام أو أن زوجها قد يحدث له بعض الهموم والمتاعب النفسية .

        – إذا رأت المرأة الحامل أن زوجها يحلق لحيته فإنها قد تشير إلى الولادة الميسرة المباركة التي يوجد فيها الخير الكثير.

        شاهد ايضا   تفسير حلم تساقط الاسنان.

        – رؤية تخفيف اللحية في المنام يشير إلى صلاح الأمور وتيسيرها  والتخلص من الهموم، وقد يشير إلى إصلاح المشاكل بين الأصدقاء، او بين الاب وابنه، وإذا رأى الشخص الذي تجاوز الأربعين أنه يقوم بحلق لحيته فإن ذلك يشير إلى الثراء الحلال والمال المحمود وحسن الحظ والأخبار السعيدة .

        – إذا رأت المرأة العزباء أن لها لحية وتقوم بحلقها فإن ذلك يشير إلى الخطوبة والزواج أو التعارف على أشخاص جيدين والحب ، أما المتزوجة إذا رأت أنها تحلق لحيتها فإن ذلك يشير إلى حل المشاكل مع الزوج وانتهائها ، أما المرأة الحامل إذا رأت أن لها لحية تقوم بحلقها فإن ذلك يشير إلى أنها سوف تلد بنتا .

        – إذا رأى شخص أن جوانب لحيته قد طالت وليس الوسط فإن ذلك يشير إلى أنه سوف يرزق بالمال الذي سوف يتمتع به آخرون .

        – من رأى في منامه أن نصف لحيته محلوقة فإن  ذلك يشير إلى فقدان المال والجاه ، وإذا كانت محلوقة على يد شخص آخر فإن ذلك يشير إلى ذهاب المال والجاه على يد عدو قريب منه

        – رؤية حلق اللحية في منام الفقير يشير إلى إجتماع الهموم عليه واقتراض أموال من شخص وإعطائها لآخر .

        شاهد ايضا  ماذا يعني رؤية فاكهة القشطة في المنام 

        – من رأى أن لحيته مقطوعة فإنه سوف يخسر من ماله بقدر ما قطع من لحيته ، وحلق اللحية خير من النتف لأن الحلق يشير إلى صلاح بعض المشاكل وحلها .

        لمشاهدة فيديو عن 
        تفسير حلم حلق اللحية في المنام او حلاقة الذقن في المنام
        للمشاهدة مباشر اضغط على الصورة
        تفسير حلق اللحية في المنام,حلق اللحية في المنام,تفسير رؤية حلق اللحية في المنام,تفسير رؤية حلق اللحية بالمنام,تأويل رؤيا حلق اللحية في المنام,معني حلم حلق اللحية في المنام,حلق اللحية في المنام للامام الصادق,حلق اللحية,تفسير حلم حلق اللحية بالموس,تفسير حلم حلق اللحية والشارب,حلق اللحية في المنام لابن سيرين,تفسير حلم حلق اللحية للملتزم,تفسير,اللحية,تفسير رؤية حلق اللحيه في المنام للعزباء,رؤية حلق اللحية في المنام,الحلاقة في المنام,تفسير حلم حلق اللحية للمرأة
        للمشاهدة باليوتيوب اضغط على الزر اسفل.
        تفسير حلم حلق اللحية في المنام او حلاقة الذقن في المنام
        إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.
            هيام
            هيام
            https://www.ostazali.com/

            تعليقات

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع