-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

تفسير رؤية الأثاث في المنام......شاهد الفيديو

        Interpretation-of-seeing-furniture-in-dream
        تفسير رؤية الأثاث في المنام

        يختلف تفسير رؤية الأثاث في المنام إذا كان قديما أو حديثا ، كما يختلف باختلاف الرائي سواء كان رجلا أم امرأة عزباء ، متزوجة أو غيرها ، لذلك يتناول هذا المقال الدلالات والتفسيرات المختلفة لرؤية الأثاث في المنام .

        تفسير رؤية الأثاث في المنام.

        إذا كان الأثاث الذي يظهر للرائي في المنام موجودا بالفعل ، فهو دليل على مضمون وعمق حياته النفسية والاجتماعية ، وكل قطعة في المنزل لها دلالة معينة ، فأثاث غرفة الجلوس يختلف عن المطبخ أو غرفة النوم ، فالخزائن على سبيل المثال ترتبط ب الرزق ، الفراش يرتبط بالعاطفة والوجدان ، الكرسي والسجاد يرتبطان بالحياة الروحية ، اما المائدة أو الطاولة يرتبطان بالحياة الاجتماعية .

        تفسير رؤية نقل الأثاث من مكان لآخر في المنام

        إذا رأى الشخص أنه يقوم بنقل أثاثة إلى بيت جديد ، فهذا دليل على إقباله على تغيرات هامة في حياته ، طريقته معيشته ومشاريعه الخاصة به ، كما يدل نقل الأثاث من مكان لمكان على التحول الإيجابي للأفكار ، السلوكيات والتصرفات ، وخاصة إذا رأى أن عملية نقل الأثاث تمت بدون كسر او تلف للأثاث .

        شاهد ايضا  تفسير العري وعدم السترة في المنام....شاهد الفيديو

        تفسير رؤية شراء أثاث جديد في المنام

        إذا رأى شخصا أنه يقوم بشراء أو استلام قطع جديدة من الأثاث ،فهذا دليل على وجود مصادر جديدة من القوة والطاقة والمال ، تساعده على مواجهة مرحلة جديدة من حياته يملأها التفاعل والنشاط والإنتاج .

        تفسير رؤية الأثاث القديم في المنام

        إذا رأى شخصا أن يشتري أو يتسلم أثاثا قديما أو باليا أو متهالكا ، وغير صالح للاستعمال ، فهذا دليل على أنه يبذل جهد كبيرا ويهد طاقته ووقته في أشياء غير مجدية ، لذلك ينبغي عليه إعادة ترتيب أهدافه وحساباته ، واختيار أساليب أخرى للتعامل والتصرف والتفكير في الأمور .

        تفسير رؤية الأثاث الفاخر والفخم في المنام

        يشير ظهور الأثاث الفاخر في المنام على تضخم “الأنا” لدى الرائي ، مما يعني أنه يتصف بالكبرياء والتعالي و النرجسية ، ويرفض في نفس الوقت مواكبة تغيرات العصر ، وهذه الرؤية تعني أن هذا الشخص تبددت لديه الكثير من الطموحات والخيالات التي كان يحلم بها ، وأصبحت شخصيته مهزومة ومكسورة داخليا ، وهذا التعالي والتكبر محاولة للخروج من هذا الانكسار .

        رؤية الأريكة المريحة في المنام

        تدل رؤية الأريكة في المنام على الطمأنينة والسعادة والانسجام العاطفي ، إذا راى الرجل انه يجلس مرتاحا على الأريكة ، فهذا يشير إلى أنه سيحظى بحياة هنيئة ومترفة سواء على الجانب الاجتماعي او المهني ، وبالمثل المرأة ، إذا رأت ذلك ، فهذا يدل على السعادة التوازن في حياتها .

        شاهد ايضا   تفسير رؤية الكتاكيت في المنام.....شاهد الفيديو

        تفسير رؤية الأثاث في المنام للعزباء

        يشير الأثاث في منام العزباء إلى المحيط الأسري والاجتماعي الخاص بها ، فهو تعبير عن التغير الجزئي أو الكلي في حياتها ، إذا رأت العزباء أنها تقوم بنقل فراشها أو منضدتها أو غرفة نومها إلى منزل آخر ، فهذا بشرى على انتقالها لبيت زوجها ، كما أن رؤية الأثاث الجميل الأبيض يعبر عن سعادة و انسجام و تناسق . أما تغيير الأثاث من قديم إلى جديد فقد يعبر عن تحولات هامة و إيجابية في حياتها المهنية أو الاجتماعية.

        تفسير رؤية الأثاث للمرأة المتزوجة والحامل في المنام

        يعبر شراء الأثاث الجديد في منام المرأة المتزوجة عن التغيرات المهمة في حياتها وخاصة المادية ، اما الأثاث القديم فيشير إلى الخلافات والمشاكل الأسرية .

        أما رؤية نقل الأثاث من غرفة لأخرى ، يدل على تطور الأوضاع الحياتية بشكل عام ، كما قد يكون بشرى لحدث سار يحدث للأسرة .

        شاهد ايضا  تفسير القتل في المنام.....شاهد الفيديو 

        بالنسبة للمرأة الحامل فرؤية الأثاث الجديد يدل على سلامة الحمل و الولادة الطبيعية ، وإذا رأت أنها تقوم بشراء كرسي أو مكتبا أو سريرا ، أما إذا رأت أنها تقوم بشراء مائدة أو طاولة أو منضدة يكون المولود أنثى .

        لمشاهدة فيديو عن 
        تفسير رؤية الأثاث في المنام
        للمشاهدة مباشر اضغط على الصورة
        تفسير رؤية الأثاث في المنام,تفسير اثاث المنزل في المنام,تفسير رؤية البيت في المنام,تفسير رؤية أثاث البيت في المنام,الأثاث في المنام,تفسير رؤية الخشب للرجل في المنام,تفسير رؤية الخشب للحامل في المنام,تفسير رؤية الخشب للعزباء في المنام,تفسير رؤية أثاث المنزل فى المنام,تفسير رؤية,تفسير الأحلام في المنام,تفسير رؤية الخشب للمتزوجه في المنام,تفسير الاحلام,اثاث المنزل في المنام,في المنام,تفسير رؤية البيع و الشراء في المنام,تفسير المنام
        للمشاهدة باليوتيوب اضغط على الزر اسفل.
        تفسير رؤية الأثاث في المنام
        إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.
            هيام
            هيام
            https://www.ostazali.com/

            تعليقات

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع