-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

تفسير رؤية الستائر في المنام.....شاهد الفيديو

        Interpretation-of-seeing-curtains-in-dream
        تفسير رؤية الستائر في المنام

        الستائر هي عبارة عن قطع كبيرة من الأقمشة مصنوعة من النسيج ، والمستخدمة للوقاية من ضوء الشمس أو الأتربة ، كما أنها تمنح المكان الخصوصية لأنها تحجب رؤية الآخرين ، وتستخدم أيضا كديكور لتجميل المنزل فتضم العديد من الأشكال والألوان ، وتصنع الستائر من أنواع مختلفة من الأقمشة ، ورؤية الستائر في المنام لها العديد من الدلالات والتفسيرات .

        تفسير رؤية الستائر في المنام للفتاة العزباء

        إن رؤية الستائر في المنام تحمل عدة إشارات ودلالات مختلفة للفتاة العزباء ، فإذا رأت أنها تشتري الستائر فهذه بشارة اقتراب زواجها أو خطبتها ، وخاصة إذا كانت هذه الستائر باللون الأبيض ، أما إذا رأت الفتاة أنها تقوم بتركيب الستائر في منامها ، فيدل ذلك على الزواج وتحول مسار حياتها إلى مستقبل أفضل ، ورؤية الستائر بألوان زاهية  وفاتحة في منام الفتاة العزباء ، دليل على السرورو والسعادة المرتبطة بالعاطفة .

        تفسير رؤية الستائر في منام المرأة المتزوجة

        إن رؤية المرأة المتزوجة لشرائها للستائر في منامها تدل على المال و الرزق الوفير ، كما تدل على الزيادة في عدد الذرية ، إذا كانت هذه الستائر باللون الأبيض أو الأزرق فهي دليل على العافية والستر ، أما إذا رأت المرأة المتزوجة أنها تقوم بتركيب الستائر ، فهذا دليل على مستقبل افضل باهر ومشرق ، وخاصة إذا كانت هذه الستائر باللون الأخضر أو الأبيض ، فهي دليل على البركة والخير .

        شاهد ايضا  تفسير رؤية نزول الدرج في المنام....شاهد الفيديو 

        تفسير رؤية الستائر في المنام للمرأة الحامل

        إذا رأت المرأة الحامل أنها تقوم بشراء الستائر في المنام ، فهذا يدل على قدوم الخير لها ، إذا كانت لون الستار داكنا ، يكون مولودها ذكرا ، وإذا كان بألوان فاتحة يكون المولود أنثى ، أما إذا رأت أنها تقوم بتركيب الستائر ، فهذا يدل على البركة والخير اللذين تنالهما إن شاء الله .

        تفسير رؤية الستائر في المنام للرجل

        إن رؤية الرجل للستائر  دليل على الزواج القريب ب الزوجة الصالحة إذا كان اعزب، أما إذا كان يقوم بتركيب الستائر فتعني انه سوف يرزق بمولود جديد،والخير والسعادة، والرزق الواسع، إذا كانت الستارة باللون الازرق فهي تدل على السفر، والستارة ذات اللون الصفر والأسود فهو يدل على حدوث خسارة ومصيبة، ورؤية الستارة الجميلة في حلم الرجل ترمز إلى أمرأة جميلة سيتزوجها إذا كان أعزب ،أو تشير إلى الحظ السعيد في حياته .

        شاهد ايضا   تفسير رؤية الحديقة في المنام....شاهد الفيديو

        أما عن رؤية الستائر على الباب فهي تدل على الخوف والقلق والهم، ورؤية الستارة على باب العمل فهي تدل على الجهد والتعب للحصول على الرزق، الستائر الجديدة تشير إلى الهم ولكنه سوف يزول، ولكن رؤية الستائر وهي ممزقة فهي تدل على الفرج العاجل، القريب، الستارة الكبيرة فتعني حدوث هموم كثيرة، رؤية اهتزاز الستارة فتدل على إندار بقدوم المتاعب والهم، النكد.

        – رؤية الستائر باللون الأخضر في المنام 

        تعد رؤية الستائر ذات اللون الأخضر دليل على البشارة السارة للرائي كما تشير إلى أداء الحج أو العمرة، والزواج القريب، الخير والبركة والرزق الواسع، و النجاح والسعادة.

        – رؤية الستائر باللون الأحمر في المنام 

        ان رؤية الستائر ذات اللون الأحمر في المنام فهي تدل على المخاطر والمفاجآت الحزينة، والمصائب، الخصومات بين الأهل.

        شاهد ايضا   تفسير رؤية اللؤلؤ في المنام......شاهد الفيديو

        لمشاهدة فيديو عن 
        تفسير حلم رؤية الستائر في المنام
        للمشاهدة مباشر اضغط على الصورة
        تفسير رؤية الستائر في المنام لابن سيرين,تفسير الستائر في المنام,تفسير شراء الستائر في المنام,الستائر القديمة في المنام,الستائر الطويلة في المنام,رؤية الستائر في المنام,الستائر الجديدة في المنام,ما تفسير الستائر في المنام,تفسير تركيب الستائر في المنام,تفسير الستائر في المنام للعزباء,تفسير الستائر في المنام للمتزوجة,تفسير الستائر في المنام لابن سيرين,تفسير الستائر الخضراء في المنام,رؤية الستائر فى المنام,خياطة الستائر في المنام,تركيب الستائر في المنام للعزباء
        للمشاهدة باليوتيوب اضغط على الزر اسفل.
        تفسير حلم رؤية الستائر في المنام
        إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.
            هيام
            هيام
            https://www.ostazali.com/

            تعليقات

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع