-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

تفسير رؤية السلطعون في المنام....شاهد الفيديو

        Interpretation-of-seeing-crab-in-dream
        تفسير رؤية السلطعون في المنام

        السلطعون أو سرطان البحر أو القبقب يدل على الشجاعة والقوة والربح المادي والتغلب على المواقف الصعبة ، ويوضح هذا المقال تفسير رؤيته في المنام لكل من العزباء ، المتزوجة والحامل .

        تفسير رؤية  السلطعون في المنام

        السلطعون في المنام قد يدل على الخير وقد يدل على الشر ، حيث أنه يدل على الرجل ذو الخلق الرفيع والكرم والسخاء والثراء وعلى كثرة النعم وقد يدل على الحقد والغل والنوايا السيئة والمال الحرام في نفس الوقت  .

        تفسير السلطعون في الحلم لابن سيرين

        تدل رؤية سرطان البحر (الكابوريا) والجمبري في المنام يدل على الخير الكثير وعلى الأخبار السارة. إذا رأى الرجل في منامه الكابوريا أو الجمبري فهذا يدل على عدد الزوجات التي سوف يتزوجها فإذا رأى كابوريا واحدة كانت زوجة واحدة وإن رأى أكثر من ذلك كانت بعددهن عدد الزوجات.

        أما لدغ الكابوريا يدل على أذى يصيب صاحب الرؤية من أحد الأقربين أو الأصدقاء وقد يؤدي لحدوث بعض المشاكل. ومسك الكابوريا في المنام غير محمود ويدل على الأصدقاء السيئين الذين يتصفون بالمكر والخبث والسلوكيات السيئة .

        تعد رؤية الكابوريا الزرقاء في منام المتزوجة غير محمودة وتدل على كثرة المشاكل وقد تكون هذه المشاكل بسبب الغيرة مما يجعل الحياة غير هادئة وغير مستقرة.

        شاهد ايضا   اشهر تفسيرات ابن سيرين

        تفسير رؤية اصطياد السلطعون في المنام

        تشير رؤية اصطياد سرطان البحر على المثابرة والشجاعة والقوة ، أما رؤية قتله فهي غير محمودة ، وتدل على الانغماس في الشهوات والمتعة وأصدقاء السوء الذين يصحبون الرائي في المتع المحرمة وتبذير الأموال التي لا جدوى منها .

        كما يعد سرطان البحر رمز للرجل شديد البأس والقوة ، الذي له شأن عظيم في الجاه والسلطان ، ورؤية سرطان البحر في المنام تدل على الانتصار على الأعداء وتحقيق الأهداف أيضا .

        تفسير رؤية السلطعون في المنام للعزباء

        إذا رأت الفتاة العزباء أنها تأكل من سرطان البحر ، فإن هذا يدل على الرزق والخير الذي سوف تحصل عليه الفتاة قريبًا ورؤية سرطان البحر قد تدل على رجل في حياتها ليس له أمان يتعقبها ولكنه ذو سلطان وجاه وهو كثير المكائد والحيل والتلاعب بالأخرين أيضا .

        شاهد ايضا   هل رؤية القطة في المنام خير او شر

        تفسير رؤية السلطعون في منام  للمتزوجة

        تدل رؤية السلطعون على الحصول على المال بدون جهد ، والسرطان يؤول إلى رجل صاحب مكيدة ودهاء ومكر ، وأكل لحم السرطان يدل على استفادة من مال ولكن من مكان بعيد ، كما أن رؤية سرطان البحر في منام المتزوجة يدل على سعة في الرزق وكثرة أنعم  الله ولكن قد يكون هناك بعض المضايقات والمكائد لها .

        تفسير رؤية قرصة السلطعون في المنام

        سرطان البحر يدل على المنفعة والمال ولكن من مصدر بعيد وربما يدل على مرض أحد الأقارب ، أو يدل على سماع أخبار محزنة وقد يدل اصطياد سرطان البحر على الحصول على مال من مصدر غير متوقع وعلى مشروع جديد يعود على صاحب الرؤية بمال كثير ، وقرص سرطان البحر يدل على كثرة النعم التي سوف يتحصل عليها الرائي .

        شاهد ايضا   ماذا يعنيه الخوف من البحر في المنام

        تفسير رؤية السلطعون في البيت

        يدل السرطان على رجل ذو سلطة ومكانة عالية ونسب عظيم وله مركز وقوة ولكن عواطفه ومشاعره لا تلين ويتصف بالقسوة بعض الشيء ، ومن يتحصل على سرطان البحر أو يصطاده فهو مال كثير ورجل في حياة صاحب الرؤية له القوة والزعامة والمنفعة المالية ولكن حاد الطباع.

        لمشاهدة فيديو عن 

        تفسير حلم سرطان البحر | ما معنى رؤية السلطعون في الحلم ؟ سلسلة تفسير الأحلام

        للمشاهدة مباشر اضغط على الصورة
        تفسير حلم رؤية الكابوريا في المنام,تفسير رؤية البحر في المنام,في المنام,تفسير,تفسير الأحلام,تفسير رؤية الكابوريا للعزباء والمتزوجة والرجل في المنام,سرطان البحر في المنام,تفسير الاحلام,تفسير رؤية,تفسير رؤية السمك في المنام,تفسير حلم,تفسير رؤية الاسماك في المنام,تفسير رؤية الحشرات في المنام,تفسير رؤية الأخطبوط في المنام,تفسير رؤية الحشرات السوداء في المنام,ما هو تفسير رؤية الحشرات في المنام,تفسير رؤية الجمبرى في المنام للرجل,تفسير حلم رؤية الحشرات في المنام
        للمشاهدة باليوتيوب اضغط على الزر اسفل.
        تفسير حلم سرطان البحر | ما معنى رؤية السلطعون في الحلم ؟ سلسلة تفسير الأحلام
        إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.
            هيام على
            هيام على
            أخبار,منوعات,ثقافة,سياسة,علوم,رياضة,علمية,دينية,برامج,تطبيقات,فوركس,أنشطة,فنون,

            تعليقات

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع