-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

تفسير رؤية مضغ العلكة في المنام.....شاهد الفيديو

        Interpretation-of-seeing-chewing-gum-in-dream
        تفسير رؤية مضغ العلكة في المنام

        العلكة أو كما يطلق عليها في العصر الحديث اسم اللبان هي ، مادة مطاطية مستساغة في مضغها ، وتتوفر بنكهات متعددة ، وتعرف منذ قديم العصور ، وتتميز بفائدتها في تنظيف الفم حيث تساعد على التخلص من بقايا الطعام المتراكمة في الأسنان ، وتعطي رائحة جيدة للنفس ، ويوضح هذا المقال دلالات وتفسيرات رؤية مضغ العلكة أو اللبان في المنام .

        تفسير رؤية العلكة في المنام لابن سيرين

        ذكر ابن سيرين أن رؤية العلكة في المنام يدل على كسب وأخذ المال من خلاف أو نزاع ،ويشير مضغ العلكة أو اللبان إلى ارتكاب الرائي لمعصية أو فاحشة أو تحذير الرائي من الوقوع في معصية ،هذا وقد أكد على ما ذكره ابن سيرين في تفسير العلكة ،قول عبد الغني النابلسي في كتابه تعطير الأنام في تفسير الأحلام حيث قال أن مضغ اللبان دلاله على الإثم والفاحشة ،والله أعلم.

        تفسير رؤية العلكة في منام الفتاة العزباء

        تعد رؤية العلكة بشكل عام من الأمور غير المحمودة ، حيث أنها إشارة إلى العيب في القول والفعل ، ومضغ العلكة في المنام دليل على النميمة ، ورؤيته في منام الفتاة العزباء دليل على قول الباطل .

        ترمز العلكة في منام العزباء إلى الغضب أو عدم القدرة على التواصل مع الآخرين ، كما تدل على صعوبة التعبير عما يدور بالداخل من آراء أو أفكار ، كما أن رؤيتها للفتاة العزباء وكأنما تخرجها من فمها يدل على تخلصها من ذنب أو خطيئة ، أما رؤية التصاق العلكة بالملابس أو الأحذية تدل على خطأ يترصد بها أو شخص يأذيها ويكيد لها .

        كما أنه من غير المحمود للفتاة العزباء رؤيتها في المنام وهي تأخذ العلكة من شخص آخر ، فهي إنذار لها بالغيبة ، والبدع والوقيعة ، كما أن مضغ العلكة يشير إلى أن الرائي يتمسك بأشياء واهية لا قيمة لها ، ويشير إلى الأزمات النفسية والقلق أيضا ، بالإضافة إلى أنه يدل على بذل التعب والمجهود دون جدوى والله أعلم .

        شاهد ايضا  هل رؤية الكلب في المنام خير او شر؟

        تفسير رؤية العلكة في منام المرأة المتزوجة

        بالنسبة لرؤية العلكة في منام المرأة المتزوجة أو الحامل ، فهو أمر غير محمود ، ومكروه جدا ، حيث ينذر بالخصومة والخلافات والنزاعات ، كما أن النكهة اللذيذة للعلكة في المنام لا تؤثر على تفسيره ، نظرا لأنها تزول ولا يبقى في الفم سوى طعم المرارة في النهاية .

        أما رؤية التصاق اللبان في ملابس المرأة المتزوجة دلاله على شخص يكيد بها ويترصد حياتها رجل كان أو امرأة ، ورؤية رمى العلكة أو اللبان في القمامة يدل على زوال المتاعب والهموم ،والله أعلم.

        شاهد ايضا  تفسير القطة في المنام للمتزوجة لابن سيرين

        تفسير رؤية العلكة في منام الرجل

        بالنسبة لمضغ العلكة في منام الرجل ، فهو دليل على الوقوع في الخطيئة أو المعصية ، وأخذ علكة من شخص يعرفه الرائي ينذر بوقوع خلاف أو خصومة بينهما ، كما تشير إلى محاولات خروج الرجل من الوضع الراهن المملوء بالمتاعب والمشاكل سواء كانت على الصعيد الاجتماعي أو المادي أو غيرها .

        كما تشير رؤية مضغ العلكة في  منام الرجل إلى الرغبات المكبوتة والمدفونة ب العقل الباطن الذى يصعب على الرجل اخراجها أو التنفيس عنها ،كما يشير سماع الرائي لصوت من مضغ العلكة في المنام من شخص أخر إلى التفكير السلبى تجاه ذلك الشخص والله أعلم.

        شاهد ايضا   تفسير رؤية الفستان الأبيض في الاحلام

        لمشاهدة فيديو عن 

        تفسير رؤية العلكة فى المنام | ما معنى رؤية مضغ اللبان فى الحلم

        للمشاهدة مباشر اضغط على الصورة
        تفسير رؤية اللبان العلكة في المنام للرجل,شنو تفسير حلم اللبان العلكة في المنام,تفسير حلم اللبان العلكة في المنام للحامل,رؤية اللبان العلكة في المنام للعزباء,ما تفسير رؤية اللبان العلكة في المنام للحامل,تفسير المنام,تفسير رؤية العلكة,اللبان العلكة في المنام للحامل,تفسير حلم رؤية اللبن في المنام,حلم اللبان العلكة في المنام للمتزوجة,تفسير رؤية,تفسير حلم,تفسير رؤية اللبن فى المنام,تعبير المنام,تفسير الأحلام,تفسير حلم العلكة,تفسير رؤيا,تفسير الاحلام
        للمشاهدة باليوتيوب اضغط على الزر اسفل.
        تفسير رؤية العلكة فى المنام | ما معنى رؤية مضغ اللبان فى الحلم
        إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.
            هيام على
            هيام على
            أخبار,منوعات,ثقافة,سياسة,علوم,رياضة,علمية,دينية,برامج,تطبيقات,فوركس,أنشطة,فنون,

            تعليقات

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع