-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

تفسير رؤية آية الكرسي في المنام.....شاهد الفيديو

        Interpretation-of-seeing-Ayat-al-Kursi-in-dream
        تفسير رؤية آية الكرسي

        آية الكرسي هي من أعظم آيات القرآن الكريم، فهي من تحفظ قارئها وهي من تحصنه من أي مكروه، مع المحافظة على قراءة الاذكار في كل الأوقات، وقراءة اية الكرسي في المنزل آمان من المرض والسحر والحسد والعين، ورؤيتها في المنام مبشرة بالخير بإذن الله .

        وفضل قراءة آية الكرسي عظيم ، وهو ما ورد في الحديث الشريف عَنْ أُبَيِّ بْنِ كَعْبٍ رضي الله عنه قَالَ: قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم :«يَا أَبَا الْمُنْذِرِ، أَتَدْرِي أَيُّ آيَةٍ مِنْ كِتَابِ اللَّهِ مَعَكَ أَعْظَمُ»؟ قَالَ : قُلْتُ: اللَّهُ وَرَسُولُهُ أَعْلَمُ. قَالَ : «يَا أَبَا الْمُنْذِرِ، أَتَدْرِي أَيُّ آيَةٍ مِنْ كِتَابِ اللَّهِ مَعَكَ أَعْظَمُ»؟  قَالَ: قُلْتُ: }اللَّهُ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ{ . قَالَ: فَضَرَبَ فِي صَدْرِي وَقَالَ :«وَاللَّهِ لِيَهْنِكَ الْعِلْمُ أَبَا الْمُنْذِرِ»

        تفسير رؤية آية الكرسي في المنام لابن سيرين

        – فسر العلامة ابن سيرين رؤية آية الكرسي على أنها رمز للأمان ، وهي بشارة بالخير الذي يحدث لصاحب الرؤية، وهي دليل أيضا على الشفاء بإذن الله تعالي من المرض، وتحقيق الأمال والأمنيات والسمعة الطيبة .

        – أما سورة البقرة كاملة سواء قراءتها أو سماعها، فهو دليل على الرزق الوفير والعمر الطويل والمال الكثير والصلاح في الدين، أما قراءة آية الكرسي في المنام تدل على حفظ وذكاء صاحب الرؤية أو ميراث يرزق به .

        – وآية الكرسي في المنام هي شفاء من الاسقام وبركة في الايام وتحصين من الشر، وتدل على أن صاحب الرؤية شخص يحب كل الخير والثواب ، وبعيد عن الشر وأذى الآخرين .

        – أما قراءة آية الكرسي في المنام للعزباء تقرب إلى الله ونجاة من كل شر، ودليل على سلامة دينها وتوحيدها لله ونجاة من الحسد والعين، أما لو رأت وكأنها تردد آية الكرسي وراء أحد فدليل على زواجها من رجل يعلمها دينها، وتعيش معه حياة هادئة .

        – ومن رأت نفسها تقرأ آية الكرسي فهو بشارة لها بالخير والشفاء من المرض والرفعة من الله عز وجل، وإن رأت أن فتاة صغيرة تقرأها فدليل على الشفاء من العين وبشارة لها بالخير العظيم .

        شاهد ايضا   تفسير رؤية الشوكولاتة في المنام

        – أما رؤية آية الكرسي للحامل في المنام فهي شفاء ورضا وثقة بالله عزوجل ، والذي ينصرها ويسعدها بإذن الله ويقوي بدنها ويجعل الخير في ذريتها ، أما رؤية آيى الكرسي في منام المرأة المتزوجة وكانت ممن لا ينجبون لسبب ما فبشارة بزوال السبب وانجابها بإذن الله .

        – أما رؤية آية الكرسي بالنسبة للرجل فهي دليل على التوحيد بالله والعصمة من الذنوب والمعاصي، وقراءة آية الكرسي دليل على الحفظ والذكاء للرجل، وأن الله سينجيه من الآفات ويكون آمنا في بيته بإذن الله .

        – أما تلاوة آية الكرسي في المنام للرجل فهي بشارة بالأخبار السارة وتحقيق الأمنيات سواء نجاح أو مال أو ولد أو زوجة صالحةـ وزيادة في العمر والعمل، وشفاء من الأمراض ، ورؤية آية الكرسي معلقة دليل على نصرة وكرامة صاحب الرؤية وحرصه على أمور دينه وتقوى الله عز وجل، والله أعلم .

        شاهد ايضا    تفسير رؤية الحليب في المنام

        لمشاهدة فيديو عن 
        تفسير رؤية آية الكرسي في المنام.
        للمشاهدة مباشر اضغط على الصورة
        تفسير آية الكرسي في المنام,تفسير اية الكرسي في المنام,رؤية آية الكرسي في المنام,تفسير رؤيا قراءة آية الكرسي في المنام,تفسير حلم رؤية اية الكرسي في المنام,تفسير رؤية آية الكرسي بالمنام,تفسير,آية الكرسي في المنام,تفسير قرأة اية الكرسي في المنام,قراءة آية الكرسي في المنام,اية الكرسي في المنام,تفسير قراءة آية الكرسي في المنام,قراءة اية الكرسي في المنام,رؤية اية الكرسي في المنام,الكرسي,رؤية قراءة آية الكرسي في المنام للرجل,اية الكرسي فى المنام
        للمشاهدة باليوتيوب اضغط على الزر اسفل.
        تفسير رؤية آية الكرسي في المنام.
        إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.
            هيام
            هيام
            https://www.ostazali.com/

            تعليقات

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع