-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

تفسير رؤية الوادي في المنام.....شاهد الفيديو

        Interpretation-seeing-valley-dream
        تفسير رؤية الوادي في المنام.

        بعض الأحلام في المنام تبعث في النفس البهجة والسرور ، لدرجة أن يستيقظ منها الرائي ويلازمه نفس الشعور ، ومن تلك الأحلام أن يشاهد الرائي وادي في منامه ، فيستيقظ ونفسه مطمئنة منشرحة ، خاصة وان كان هذا الوادي بجريان ماء ومحاط بمساحات خضراء واسعة.

        فالنفس البشرية تشعر في نومها مثلما تشعر في يقظتها ، وما تستمتع به في يقظتها ينشر السعادة في نفسها أثناء النوم ، ولكن لكبار أئمة ومفسري الأحلام وجهات نظر مختلفة ، حول تفسير رؤية الوادي في المنام ، وسنعرضها في السطور القادمة وفق آراء الأئمة رحمهم الله ، ووفق جنس الرائي وحالته الاجتماعية.

        تفسير رؤية الوادي في المنام للإمام ابن سيرين

        يقول الإمام محمد بن سيرين رحمه الله أن رؤية الوادي في المنام ، تشير إلى اقتراب سفر الرائي ، وتدل أيضًا على صلاح الرائي وتدينه وتقربه إلى الله عن طريق الخير والصدقات ، كما تدل أن الرائي شخص عنيد متمسك برأيه.

        كما تدل تلك الرؤية على نزول الأمطار الغزيرة في الواقع ، وتشير أيضًا على الضيق والكرب لصاحب الرؤية ، فالوادي محاط بجبال وهضاب مما يدل على ضيق حال الرائي ، وتشير أيضًا تلك الرؤية على السجن ، وتشير السباحة في مياه الوادي أن الرائي سيصيب مركز مرموق ، أو أن له حاجة عن صاحب سلطة وستقضى

        وان شاهد الرائي نفسه في المنام يسير في وادي ليس به زرع دل ذلك على ذهابه للحج ، وان شاهد الرائي نفسه يهيم على وجهه بين الوديان ، فتدل تلك الرؤية على أن الرائي من الشعراء.

        تفسير رؤية الوادي في المنام للإمام النابلسي

        يفسر الإمام النابلسي رحمه الله ، رؤية الوادي في المنام ، أنها تشير للموت فان شاهد أحد في المنام نفسه يقوم يحفر حفرة في وادي أشارت تلك الرؤية على موت أحد أفراد عائلته ، أما إن شاهد الرائي نفسه يلقى في وادي ويسقط فيه ، فيدل ذلك على قضاء حاجة كانت يرغبها منذ وقت طويل ، وان شاهد الرائي نفسه في المنام يطير أعلى وديان متتابعة ، فتشير تلك الرؤية على مجموعة من المشاكل والمصائب سوف يقع بها الرائي.

        وان شاهد الرائي في منامه أنه يمشي في وادي محاط بمساحات خضراء ، فتشير تلك الرؤية على نجاح الرائي وتحقيق أحمه في الواقع ، وان شاهد الرائي نفسه في المنام وسط وادي كبير جدا وحجمه ومساحته شاسعة ، دلّ ذلك على مال وفير أو علم وفير سيصيب صاحب الرؤية.

         تفسير رؤية الوادي في المنام لابن شاهين

        أما الإمام ابن شاهين رحمه الله ، يفسر رؤية الوادي في المنام ، ويقول أن من رأى أن يتوه يف وادي ولا يعلم من أين أتى ولا من أين يذهب فتدل تلك الرؤيا على موته ، ومن شاهد في منامه الوادي فهذا دليل على أنه سيذهب للحج كما تشير على التجارة المربحة ، وكثرة الأموال وخير ورزق سيأتي صاحب الرؤية.

        كما تدل رؤية الوادي في المنام على أن صاحب الرؤية سوف يصادق في الدنيا صاحب سلطة وملك ، وسينال من تلك الصداقة خير ورزق وتيسير في أمور حياته ، وتدل رؤية الوادي على الستر أيضًا.

        تفسير رؤية الوادي في المنام للعزباء

        تدل رؤية الوادي للفتاة العزباء في المنام على تغييرات إيجابية تطرأ على حياة تلك الفتاة ، وتشير أيضًا إلى الاستقرار والأمان ، كما تشير رؤية الوادي في المنام للعزباء على تحقيق أمنية أو هدف كانت تسعى له منذ وقت طويل ، كما تشير رؤية الوادي في المنام للفتاة العزباء على أنها واقعة في مشاكل وستمر بها بيسر وستحل جميع مشاكلها.

        كما تدل رؤية السير في وادي لكن بصعوبة ، أن تلك الفتاة ستقع في أزمات ومشاكل مع مقربين منها ، والمي اليسير في الوادي في منام العزباء ، يدل على تيسير أمور الفتاة في الواقع ، أما إن رأت الفتاة أنها في وادي ومياهه ساخنة فتلك الرؤيا تعبر عن الشر ومن الأحلام غير المحمودة ، وإن رأت الفتاة خروج الماء من الوادي في منامها فتشير تلك الرؤية على زيادة خير ورزق للفتاة ، وان كانت صاحبة الرؤية تعمل فتشير تلك الرؤية على ترقية ومال وفير سيأتي إليها.

         تفسير رؤية الوادي في المنام للمتزوجة

        تشير رؤية الوادي في منام المتزوجة ، إلى أن صاحبة الرؤية سيدة صالحة من أصل طيب وأنها مطيعة لله ورسوله ، وتشير تلك الرؤية أيضًا على أن صاحبة الرؤية كانت ترجو من الله أمر ما وسوف يتم لها ما تمنت ، وتدل أيضًا رؤية الوادي في منام المتزوجة على السفر سواء لها أو لزوجها.

        شاهد ايضا تفسير المال في الحلم 

        وتشير أيضًا رؤية الوادي في منام المتزوجة على خير وفير ورزق سوف يدخل بيت صاحبة الرؤية ، ما ان رأت المتزوج نفسها تنزلق في وادي فدليل على هم وحزن سيأتي لصاحبة الرؤية ، وتكون إشارة لأذى سيصيب صاحبة الرؤية من مقربين منها.

        وإن رأت المتزوجة في منامها أنها تسير على ماء وادي والمياه غير نظيفة ، فتلك دلالة على المرض أو الموت ، أما رؤية عبور الوادي للمتزوجة ، فدليل حدوث مشاكل بينها وبين زوجها ، وستنتهي بالانفصال.

        تفسير رؤية الوادي في المنام للحامل

        إن رأت الحامل في منامها الوادي ، فهذا دليل على خير ورزق وبشرى سارة سوف تتلقاها صاحبة الرؤية ، كما تشير أيضًا إلى ذهاب صاحبة الرؤية في رحلة والعودة سالمة ، كما تبشر تلك الرؤية بولادة يسيرة وذرية صالحة .

        تفسير رؤية الوادي في المنام للرجل

        تدل رؤية الوادي في منام الرجل على سفر طويل لصاحب الرؤية ولكنه سيكون عسير عليه ، كما تشير تلك الرؤية على أن الله كتب لصاحب الرؤية الذهاب لأداء فريضة الحج ، وتشير أيضًا رؤية الوادي في منام الرجل على انتصاره على أعدائه أو فوزه في سباق.

        وتشير أيضًا رؤية الوادي في المنام للرجل على ، مرور صاحب الرؤيا بمصاعب ومشاكل وأزمات لا حصر لها ، وتشير إلى الفقر والديون والسجن وضيق الحال ، وإن شاهد الرائي يسير في وادي مليء بالحطب فهذا يدل على رزق وخير لصاحب الرؤية لا حصر لهم ، كما تدل رؤية الوادي في المنام على إصابة الرجل لمركز مرموق ومنصب سيكون براتب عالي.

        شاهد ايضا  تفسير و معنى ” الحضن في المنام ” ماذا يدل

        تفسير رؤية الوادي في المنام للشاب الأعزب

        تدل رؤية الوادي في منام الشاب الأعزب ، إلى تغييرات جذرية في حياة صاحب الرؤية ، في العمل سينال ترقية وأموال ستأتيه ، وعلى المستوى الشخصي تدل تلك الرؤية على سفر صاحب الرؤية وسيصاحب ذلك السفر ارتباط بفتاة على خلق.

        كما تشير رؤية الوادي ذو الماء العكر في المنام للشاب الأعزب ، وقوعه في ديون ومصائب ، والوادي ذو الطين والوحل يدل على أن صاحب الرؤية يسعى في الشر وأنه شاب غير صالح.

        لمشاهدة فيديو عن 

        تفسير رؤية الوادي في المنام | تفسير الاحلام الوادي

        للمشاهدة مباشر اضغط على الصورة
        تفسير الاحلام,تفسير حلم رؤية الغرق في المنام,تفسير,تفسير حلم رؤية الوادي في المنام,رؤية,في المنام,الماء الجاري في المنام,رؤية الماء في المنام,تفسير النهر في المنام,تفسير رؤية,رؤية السباحة في المنام,تفسير الماء في المنام للمتزوجة,رؤية الواد,تفسير رؤية الغرق في المنام,تفسير رؤية الواد فى المنام,تفسير رؤية القارب في المنام,تفسير رؤية النخلة في المنام,تفسير رؤية الزهور في المنام,ما تفسير رؤية القارب في المنام,تفسير رؤية الفزع و الخوف في المنام,المنام
        للمشاهدة باليوتيوب اضغط على الزر اسفل.
        تفسير رؤية الوادي في المنام | تفسير الاحلام الوادي
        إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.
            هيام
            هيام
            https://www.ostazali.com/

            تعليقات

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع