-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

شاهد بالفيديو تفسير رؤية البرج في المنام

        Interpretation-seeing-tower-dream
        البرج في المنام

        البرج هو بناء ضخم ومرتفع له تصميم خاص به، ومن أشهرها برج إيفل و برج خليفة، والبرج يكون مقر للشركات أو يكون للسكن وازدادت الأبراج في الفترة الأخيرة مع ظهور السلالم الكهربائية وأصبحنا نراها في كل مكان نذهب إليه في واقعنا ، كما أن الكثير من الناس يرون الأبراج في منامهم ، ويهتمون لمعرفة تفسيره والمعاني التي تحملها هذه الرؤية ، وهذا ما سنوضحه خلال هذا المقال .

        تفسير رؤية البرج في المنام لابن سيرين

        تدل رؤية الأبراج او المباني العالية في المنام على المكر والخديعة والمكيدة كما فسره ابن سيرين ، إذا رأى الشخص المريض البرج في المنام ، فإنه يدل على عدم الشفاء من المرض أو ربما موته .

        تدل رؤية صعود البرج في المنام على طموح الرائي والسعي لتحقيق أمنياته ، كما أن رؤية الوقوف على سطح البرج تدل على أن الرائي ذو شخصية قوية ولديه القدرة على اتخاذ القرارات بصورة صحيحة .

        إن رؤية الوقوف على مبنى شاهق أو برج غير مسكون يدل على الموت أو الفراق ، أما رؤية دخول الشخص للبرج فهي محمودة وتدل على النجاح وتحقيق الأهداف .

        تفسير رؤية البرج في منام المرأة العزباء

        إذا رأت الفتاة العزباء أنها تصعد البرج في منامها ، فيدل ذلك على أنها ستحقق ما تطمح إليه وتتمناه في حياتها ، ورؤية البرج في منام العزباء محمودة بصفة عامة ، فهي دليل على النصيب الجيد لها .

        تدل رؤية صعود البرج ب المصعد الكهربائي في منام العزباء على زواجها من رجل صالح وسيم ذو أخلاق حسنة ، اما رؤية منظر جميل من أعلى البرج يشير إلى الأخبار السعيدة والفرح عما قريب للرائية .

        تفسير رؤية البرج في المنام للمرأة المتزوجة

        تعد رؤية البرج في منام المرأة المتزوجة محمودة ، فهي تشير إلى الخير لها ولأسرتها ، أما رؤية السكن في البرج دليل على تغيير الحياة إلى الأفضل على الصعيد الأسري والمادي .

        شاهد ايضا  تفسير الاحلام في الأديان السماوية والتاريخ 

        إذا رأت المرأة المتزوجة في منامها برج جميل المنظر ، فيدل ذلك على تحقيق أحلامها والحصول على مستقبل أفضل ، أما رؤية البرج المائل في منامها يدل على سوء الحظ وكثرة المشاكل والنزاعات داخل الأسرة .

        تفسير رؤية البرج في منام المرأة الحامل

        إذا رأت المرأة الحامل أنها تصعد برج ، فيدل ذلك على أنها سوف تجتاز فترة الحمل  قريبا وعلى اقتراب موعد ولادتها .

        أما رؤية البرج المائل فلا تبشر بخير للحامل ، وتدل على تعرضها وجنينها للخطر . وتدل رؤية سقوط الحامل من البرج على الولادة السهلة وسلامتها وسلامة الجنين .

        تفسير رؤية انهيار أو سقوط البرج في المنام

        تدل رؤية انهيار البرج في المنام على أن الرائي يرتكب أخطاء و ذنوب بكثرة ، أما رؤية سقوط البرج في المنام تدل على ترك الوظيفة أو الفشل في الدراسة أو خسارة مادية .

        إذا شخص انهيار برج مشهور في منامه ، فيدل ذلك على الظلم والفتنة في المدينة التي يعيش بها ، وقد تكون إنذار بحرب قادمة .

        تفسير رؤية برج إيفل في المنام

        تدل رؤية برج إيفل في المنام على السفر قريبا أو الهجرة لمكان بعيد ، كما قد يشير إلى استقرار حياة الرائي على الصعيد العاطفي والمعنوي والمادي أيضا .

        شاهد ايضا  تفسير الاحلام في الأديان السماوية والتاريخ 

        تفسير رؤية برج خليفة في المنام

        تدل رؤية برج خليفة في المنام على الترقية في العمل وعلو الشأن وتحقيق الأهداف ، كما قد تدل على الغنى والرفاهية وكثيرة والمال أو تغيير الحياة إلى الأفضل .

        شاهد بالفيديو تفسير رؤية البرج في المنام

        لمشاهدة فيديو عن 

        تفسير رؤية حلم البرج في المنام

        للمشاهدة مباشر اضغط على الصورة
        تفسير رؤية حلم البرج في المنام,البرج في المنام,رؤية البرج في المنام,رؤية البرج في المنام لابن سيرين,تفسير البرج في المنام,تفسير رؤية البرج في المنام,البرج في المنام لابن سيرين,البرج فى المنام,تنظيف المنزل في المنام,تفسير رؤية رمل البناء في المنام,لبس الحذاء في المنام,تفسير رؤية البناء العالي في المنام,تفسير رؤية البناء الجديد في المنام,المباني في المنام,الصراصير في المنام,المنام,صراصير في المنام,تفسير حلم البرج فى المنام للحامل
        للمشاهدة باليوتيوب اضغط على الزر اسفل.
        تفسير رؤية حلم البرج في المنام
        إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.
            هيام على
            هيام على
            أخبار,منوعات,ثقافة,سياسة,علوم,رياضة,علمية,دينية,برامج,تطبيقات,فوركس,أنشطة,فنون,

            تعليقات

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع