-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

تفسير رؤية البحر ناشف في المنام.....شاهد الفيديو

        Interpretation-seeing-sea-dry-dream
        رؤية البحر ناشف

        يدل جفاف البحر في المنام ، على نذير شؤم ، وسير الحظ عكس الاتجاه ، وكثرة المشاكل ، ومتاعب الحياة ، كما من الممكن أن تدل رؤية البحر جاف من مياهه على ازدياد الأعداء ، والكارهين للشخص الذي يرى المنام.

        البحر ناشف في المنام

        يرمز البحر ، أو المحيط في الرؤية ، والمنام إلى مملكة شاسعة ، أو سلالة قوية شريطة عدم رؤية أي قذارة أو أوساخ أو رواسب أو أمواج مخيفة في البحر ، وليست كل الأحلام رؤى أو كلها منامات ، فقد تكون أضغاث احلام ، وهناك شروط حتى يكون الحلم رؤية.

        وجدير بالذكر أن رؤية البحر في المنام تفسيرين ، أحدهما خير ، ورزق كثير ، ونعم من عند الله تعالى ، والآخر ليس بخير ، ومصائب ، وحزن ، وفقر في المال ، والصحة ، والولد.

        تفسير حالات رؤية البحر في المنام

        إذا رأى الانسان ، أنه يسكب ماء البحر في إبريق في المنام ، فهذا يدل على أنه سوف يحصل على الرخاء والثروة ، أو أنه سوف يحصل على عطية سخية من الله تعالى ، أي على مرتبة عالية بالإضافة إلى الثروة ، ومع ذلك ، فإن وضعه المكاني سوف يستمر لفترة أطول من أمواله.

        ومن رأى في منامه ، أنه يعبر البحر ، فهذا يدل على حصوله ، على غنيمة كبيرة ورزق كثير.

        ومن رأى في المنام ، أن أمواجًا قوية تجلب مياه البحر إلى مكانه ، أو بيته ، دون التسبب في أضرار ، فهذا يعني أن حاكمًا ، أو رجلا عظيما ، أو شخص ذو سلطان عظيم ، سوف يزور تلك المنطقة ، والمكان الذي كان في المنام.

        ومن رأى أنه يستحم بماء البحر في المنام ، دل ذلك على توبته من الذنوب ، ورجوعه لله تعالى ، وغسل الإنسان من ذنوبه وأخطاؤه.

        من رأى البحر في المنام من مسافة بعيدة ، دل ذلك على أن المصائب ، والإغراءات ، والتجارب تأتي إلى صاحب الرؤية لكي يُختبر بها ويُبتلى.

        ومن رأى في المنام أن البحر ينحسر ، بحيث يرى أطراف الأرض التي يغطيها البحر ، فهذا يدل على تراجع سلطته وسيطرته ، أو يدل على أن غضب الله تعالى قد نزل على ذلك المكان ، ويمكن أن تحمل هذه الكارثة ، المحن الاقتصادية ، أو الجفاف ، أو أعداء الشخص الحالم.

        من رأى في المنام أنه يقف فوق مياه البحر ، فهذا يدل على تحقيق شيء لم يبحث عنه الرائي ، ولم يطلبه.

        ومن يرى في المنام ، أنه يمشي في الهواء فوق مياه البحر ، دل ذلك على النوايا الحسنة ، العظيمة للرائي ، ووضوحه في التعامل مع غيره ، وإيمانه ويقينه بالله.

        إذا رأى المريض نفسه في المنام ، أنه يتوضأ من مياه البحر ، دل ذلك على أنه سوف يتعافى من مرضه ويشفى ، أو قد يعني سداد ديونه عنه ، وتخفيف الضغوطات والأمور الدنيوية عليه. 

        شاهد ايضا   تفسير رؤية الخوخ في المنام

        تفسير الشرب من مياه البحر في المنام

        اذا شرب الحالم من ماء البحر في المنام دل ذلك على ، أنه سوف يكتسب الكثير من العلم ، والمعرفة في النيا ، وكذلك سوف يسلك السلوك السليم في حياته.

        إذا رأى الحالم ، أنه يشرب مياه البحر بالكامل على الرغم من عدم رؤيته إلا الملك في المنام ، فهذا يعني أنه سيحكم ، ويعيش حياة طويلة.

        وإن شرب الرائي أي جزء من مياه البحر ، دل هذا أيضًا ، حصوله على أرباح متساوية مع ما يحصل عليه ، فإذا رأى الشخص نفسه يشرب منه ليروي عطشه في المنام ، فهذا يدل على الثروة والقوة وطول العمر.

        إذا رأى المرء في المنام أنه يطلب من أحد ، بعضًا من مياه البحر ليشربها ، أو يستسقي أحدا بعض الماء ، فهذا يدل على أنه ، يسعى للعمل لدى هذا الشخص ذو السلطة ، والمكانة ، أو الحاكم القوي.

         إذا رأى  الشخص في منامه ، أنه يشرب من مياه البحر ، وأن الماء ليس عكرًا ، أو موحلًا ، ولا توجد أي موجات في هذه المياه ، فهذا يعني أنه سيكتسب من ثروة هذا العالم قدرًا من الماء مقدار ما شرب منه ، وعلاوة على ذلك ، سوف يحيا حياة نظيفة وسعيدة.

        وإذا رأى أن المياه كانت قليلة الملوحة ، أو بها قذارة ، واتساخ ، أو كان البحر يكتنفه الظلام ، أو اتخذ الماء شكل موجات ضخمة ، ومخيفة ، فهذا يشير إلى أن الرائي سوف يصاب بالحزن ، والخوف ، والضيق ، وسوف تتوقف شدته على مقدار أعلاه تسود في الماء ، أو المحيط. 

        شاهد ايضا  تفسير رؤية الزرافة في المنام

        تفسير رؤية المحيط ناشف في المنام

        يمثل عنصر المحيط في الحلم ، سجنًا يتم فيه سجن حياة البحر ، وذلك يدل على الخسائر ، والخوف ، واليأس ، والمعرفة اللامحدودة ، ومدينة بلا جدران ، أو العالم ، ومحاكمته ، وعجائبه.

        إذا رأى رجل أعمال ، أو تاجر ، محيطًا في المنام ، فإن المحيط هنا يمثل بضاعته ، وبالنسبة للعامل أو المتدرب ، يمثل المحيط في الحلم معلمه المخضرم أو سيده.

        إذا رأى الشخص في المنام ، يصل إلى المحيط ، فهذا يدل على أنه سينجح في تحقيق أهدافه ، والوصول إلى مبتغاها.

        إذا رأى المرء نفسه يدخل المحيط ، أو البحر في المنام ، فهذا يدل على أنه سوف يمثل أمام الحاكم ، أو يقف أمام شخص في السلطة ، أو شخص ذو نفوذ.

        شاهد ايضا  تفسير رؤية البستان في المنام

        لمشاهدة فيديو عن 

        تفسير رؤية البحر للعزباء فى المنام

        للمشاهدة مباشر اضغط على الصورة
        رؤية البحر في المنام,تفسير رؤية البحر في المنام,تفسير البحر في المنام,رؤية البحر في المنام للمتزوجة,تفسير رؤية البحر الهادئ في المنام,تفسير حلم رؤية البحر الصافي في المنام,تفسير رؤية البحر,البحر في المنام,البحر في المنام للعزباء,تفسير رؤية البحر في الحلم,تفسير رؤية البحر في المنام للعزباء,تفسير حلم البحر,تفسير رؤية البحر الهادئ في المنام للعزباء,تفسير رؤية شاطئ البحر في المنام للعزباء,تفسير رؤية البحر الهادئ في المنام للمتزوجة,رؤية,تفسير الاحلام,تفسير
        للمشاهدة باليوتيوب اضغط على الزر اسفل.
        تفسير رؤية البحر للعزباء فى المنام
        إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.
            هيام على
            هيام على
            أخبار,منوعات,ثقافة,سياسة,علوم,رياضة,علمية,دينية,برامج,تطبيقات,فوركس,أنشطة,فنون,

            تعليقات

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع