-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

تفسير رؤية الغيوم في المنام......شاهد الفيديو

        Interpretation-seeing-clouds-dream
         الغيوم في المنام

         إن رؤية الغيوم في المنام تشمل العديد من التفسيرات المختلفة ، ولكن أتفق معظم العلماء أن رؤية المنام في المنام تشير بصورة عامة إلى قدوم الخير ، وقد تعني بشارة بمولود جديد ، لأن الغيوم تكون مليئة بالمطر ، أما إذا كانت هذه الغيوم داكنة اللون أو سوداء فقد تدل على العقاب والعذاب .

        تفسير رؤية الغيوم البيضاء في المنام

        إن رؤية السحب بيضاء اللون المرتفعة والبعيدة جدا عن الأرض تدل على اقتراب تحقيق الآمال والأحلام ، أما إذا كانت قريبة من الشخص ، فهي دليل على أن الرائي لديه الكثير من الأمور التي تشغله ويحاط بجو من الضغط والتعب النفسي .

        أما رؤية الشخص بأنه يركب فوق السحاب ، فهذا يعني بانه سيتزوج من زوجة صالحة ويعلو شأنه ، لكن إذا رأى السحب تقع على الأرض ، فهذا دليل على هطول الأمطار الكثيفة والسيول هذا العام .

        شاهد ايضا تفسير رؤية الجراد في المنام

        تفسير رؤية الغيوم السوداء في المنام

        يقول علماء المفسرين ان رؤية الغيوم السوداء إذا كانت بعيدة فهي دليل على الرزق الوفير ، خاصة إذا كانت مليئة بالأمطار ، فالمطر رمز الزواج والرزق ، أما إذا كانت هذه السحب قريبة فإنها تدل على المشاكل النفسية التي يمر بها الشخص ، كما قد تدل على الغربة والوحدة للرائي .

        يشير خبراء التفسير أيضا أن الغيوم السوداء ربما تدل أيضا على أن الرائي يمر بمرحلة شديدة من الحزن في حياته .

        تفسير رؤية الإمساك بالغيمة في المنام

        إذا رأى الشخص في منامه أنه ممسكا بسحابة بيضاء اللون ، فيدل ذلك على أنه يمتلك قدرات خارقة ، تساعده على تحقيق أحلامه ، وهذا يعني أنه يستطيع تحقيق حلم بعيد المنال إذا سعى لهذا الأمر .

        تفسير رؤية المشي فوق السحاب في المنام

        إذا رأى الشخص في منامه أنه يمشي فوق السحاب دون إن يسقط يدل هذا على أن الشخص سوف يحقق مراتب علمية كبيرة وسوف ينجح ويحقق كل ما يطمح ويأمل في تحقيقه، أما إذا سقط الشخص من فوق السحاب في المنام فإن هذا يدل على أن هذا الشخص قد يتعرض إلى أزمة كبيرة في حياته وأنه لن يحقق ما يتمنى.

        شاهد ايضا  تفسير رؤية صبغ الشعر في المنام

        تفسير رؤية الغيوم في المنام للعزباء

        إن رؤية السحاب والغيوم بالنسبة للفتاة العزباء إذا كانت بيضاء تدل على اقتراب زواجها، أما إذا كانت حمراء أو صفراء فإن هذا يدل على أن هذه الفتاة تمر بحالة نفسية سيئة جداً وهناك الكثير من الأفكار التي تقلقها، كما إن مظهر السحاب الكئيب في منام الفتاة العزباء يدل على العديد من المشاكل والأحزان بداخل هذه الفتاة .

        لمشاهدة فيديو عن 

        تفسير حلم الغيوم - ما معنى رؤية الغيوم في الحلم؟ سلسلة تفسير الأحلام

        للمشاهدة مباشر اضغط على الصورة
        الغيوم في المنام,تفسير رؤية السحاب والغيوم في المنام,معنى الغيوم في المنام,تفسير حلم الغيوم في المنام,تفسير رؤية الغيوم في المنام,الغيوم البيضاء في المنام,الغيوم السوداء في المنام,الغيوم او السحاب في المنام,تفسير رؤية النجوم في المنام,حلم الغيوم ف المنام,تفسير رؤية النجم في المنام,رؤية الغيوم فى المنام,الغيوم البيضاء في المنام لابن سيرين والنابلسي,تفسير رؤية النجوم في المنام للعزباء,حلم رؤية الغيوم فى المنام,القمر في المنام,النافذة في المنام
        للمشاهدة باليوتيوب اضغط على الزر اسفل.
        تفسير حلم الغيوم - ما معنى رؤية الغيوم في الحلم؟ سلسلة تفسير الأحلام
        إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.
            هيام
            هيام
            https://www.ostazali.com/

            تعليقات

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع