-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

بالفيديو تفسير رؤية المصارعة والمصافحة في المنام

        interpretation-seeing-wrestling-and-shaking-hands-dream
        رؤية المصارعة

        المصارعة في المنام تعني المخاصمة، والمصروع أفضل من المصارع فمن رأى في منامه أنه يصارع شخص ويصبح مغلوب فإنه سوف يغلب في الواقع ، ولو اختلف الأجناس فإن المصارع أفضل من المصروع مثل الإنسان والسبع ولو كانت رؤية المصارعة بين رجلين فإن المصارع سوف يكون مغلوب .

        تفسير رؤية المصارعة في المنام :

        – فسر كل من العالم ابن سيرين والنابلسي رؤية المصارعة في المنام تشير إلى المخاصمة ولو كانت المصارعة بين بين رجلين فإنها تشير المصارع سوف يكون مغلوب، ولو كانت المصارعة بين جنسين مختلفين مصل الإنسان والسبع فإن المصارع أحسن حالا من المصروع .

        – أما العالم ابن شاهين فسر رؤية المصارعة في المنام وقال أنه إذا كانت الأجناس مختلفة مثل الآدمي والحيوان أو الجن  فإن المصارع هو الغالب، وإذا كانت المصارعة بين رجلين فإن المصارع هو المغلوب، أما الدفاع فيعتبر نوع من أنواع الصراع  في الغلبة، ومن رأى أنه يصارع شخص آخر ومعه آلة أو أي أداة يدافع بها عن نفسه فإن للرؤية لها دلالات محمودة، ومن رأى أنه يشابك شخص آخر  فإنه سوف يداخل مع إنسان في أمر ضيق .

        – وقد فسر للعالم ابن سيرين رؤية الصراع مع الملك بأنها إشارة إلى الإصابة بالذل والهموم بعد الغنى والعزة، وان كان مريضا ورأى أنه يواقع مبكا فإنه سوف يموت .

        – من رأى في منامه أنه يصارع أسدا ضخما فغلبه فإنه سوف يغلب ملكا عظيما

        شاهد ايضا  هل رؤية البحر في المنام خير او شر؟ 

        أما تفسير رؤية المصافحة في المنام :

        – المصافحة في المنام تشير إلى الخير والود بين المتصافحين

        – قد تشير رؤية المصافحة في المنام إلى الشراكة بين الرجل والمرأة

        – إذا رأت الفتاة العزباء أنها تصافح رجلا فإنها إشارة على أنها سوف تدخل إلى مرحلة

        جديدة في حياتها  قد تكون عمل أو خطبة ، ومن رأت أنها تصافح شخص متزوج فإن الرؤية تشير إلى أنها تريد الزواج من رجل مثله، وإذا رأت العزباء في منامها أنها تصافح أبيها أو أمها فإنها إشارة إلى إقتراب خطبتها ، أما إذا رأت أنها تصافح الملك أو الرئيس فإنها سوف تتحقق أمنياتها ، إذا رأت أنها نصافح رئيسها في العمل فإنها سوف تحصل على ترقيات ، وإذا رأت أمها تصافح الطبيب فإنها سوف نشفى من الهموم

        والأمراض

        – إذا رأت المرأة. المتزوجة في منامها أنها تصافح زوجها فإنها إشارة إلى طاعتها والخضوع له في جميع أمور الحياة والاستجابة  لجميع مطالبه ، وإذا رأت أنها تصافح أبيها فإنها إشارة إلى تحسن علاقتها الزوجية ونجاح حياتها الأسرية، وإذا رأت أنها تصافح والدتها فإنها إشارة إلى رزق كثير قادم إليها

        – أما المرأة الحامل إذا رأت أنها تصافح في المنام فإنها إشارة إلى سلامة مولودها وتيسير عملية الولادة ، وإذا رأت أنها تصافح إمرأة فإن المولود سوف يكون ذكر ، أما إذا رأت أنها تصافح رجل فإن المولود سوف يكون أنثى .

        شاهد ايضا   اشهر تفسيرات ابن سيرين

        – من رأى في منامه أن هناك شخصا ما يرفض مصافحته فإنها إشارة إلى العيش في ضيق أو وجود أزمات نفسية، أو الإصابة باليأس أو الأكتئاب ، أما إذا رأى أنه يرفض مصافحة شخص فإنها إشارة إلى الغربة الداخلية والعزلة التي يعيش فيها الرائي.

        بالفيديو تفسير رؤية المصارعة والمصافحة في المنام

        لمشاهدة فيديو عن 

        تفسير حلم رؤية المصارعة في المنام

        للمشاهدة مباشر اضغط على الصورة
        تفسير المنام,تفسير,تفسير رؤية الخناق في المنام,رؤية,تفسير الاحلام,تفسير رؤية,المنام,تفسير رؤية المشاجرة في المنام,تفسير حلم رؤية شخص تتكرر رؤيته في المنام,تفسير رؤية الملوك والسلاطين في المنام,تفسير رؤية حلم الأقارب في المنام,تفسير رؤية الجن والتعوذ منه في المنام,تفسير حلم رؤية الاعتذار في المنام,تفسير حلم رؤية الاهل مجتمعون في المنام,ما تفسير رؤية فنان مشهور في المنام للرجل,تفسير رؤية فنان مشهور في المنام للعزباء,في,في المنام,رؤية المشاهير في المنام
        للمشاهدة باليوتيوب اضغط على الزر اسفل.
        تفسير حلم رؤية المصارعة في المنام
        إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.
            هيام
            هيام
            https://www.ostazali.com/

            تعليقات

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع