-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

تفسير رؤية الأفعى في المنام.....شاهد الفيديو

        Interpretation-seeing-snake-dream
        تفسير رؤية الأفعى في المنام

        هناك فرق كبير بين رؤية الثعبان ورؤية الأفعى في المنام ، فالأفعى تدل على المرأة أو ربما تدل على الشيطان ، وتفسير رؤية الأفعى يختلف على حسب شكلها ولونها وحالة الرائي النفسية والاجتماعية ، فرؤية الأفعى للمرأة يختلف تفسيرها عن رؤيتها للرجل ، وهنا شرح وافي بالتفصيل عن رؤية الأفعى في المنام .

        تفسير رؤية الثعبان في المنام

        – إذا رأت الفتاة العزباء الأفعى في منامها وكانت باللون الأسود ، دل على المصائب والأهوال التي تواجهها ، كما تدل الرؤية أيضا على المصاعب التي تعيش هي وأسرتها فيها ، وترمز الأفعى السوداء إلى عدم التسرع في اتخاذ القرارات ويجب عليها أن تستشير أهل الخبرة قبل أي قرار .

        – وربما تشير الأفعى السوداء في منام الفتاة العزباء إلى الأشياء الحزينة الداخلية في قلبها ، والتي تجعلها تشعر بالضغط الشديد .

        – وإن كانت الأفعى بيضاء اللون فيعني أن صاحبة الرؤية تتمتع براحة العقل ، ولا تأخذ أي قرار في حياتها إلا بعد أن تحسب جميع أبعاده وتفكر تفكيرا عميقا ، وإن كانت الأفعى البيضاء هادئة ولا تتحرك ، فدليل أن صاحبة الرؤية يعرف عنها الطيبة الشديدة والتي تصل إلى حد السذاجة .

        – وإن كانت الأفعى باللون الأزرق دليل على أن الله يرزقها برزق كبير في وظيفتها ، فهي رمز إلى المستقبل ، وإن كانت حمراء اللون فيدل على المشاعر الجياشة ، وإن كانت هادئة وساكنة فدليل على أن الفتاة لا تعبر عن مشاعرها وتتحكم فيها .

        شاهد ايضا تفسير رؤية الأذان في المنام 

        – والأفعى في منام المرأة المتزوجة إن كانت سوداء اللون فيعني وجود سيدة قريبة منها تدبر لها المكائد ، وتنوي أن تخرب بيتها وتفرق بينها وبين زوجها ، كما تدل أيضا على النميمة .

        – وإن رأت أنها تقتل الأفعى دليل على أنها سوف تعيش حياة سعيدة وهادئة ومطمئنة ، وأنها سوف تتخلص ممن يعكر صفو حياتها ، أما الأفعى البيضاء فتعني أن صاحبة الرؤية تعيش حياة سعيدة وهادئة مع زوجها ، وأنهم يحمدون الله على رزقه .

        – وإن رأت الأفعى في المنام باللون الأزرق دليل على أن الله سيفتح لها أبواب الرزق والمال والسعادة ، بالحصول على الميراث في الايام القادمة ، وإن كانت حمراء اللون فدليل على مشاعر القلق والتوتر ، أو أن زوجها لا يبادلها العاطفة والحب والاهتمام .

        – وإذا رأى الرجل الأفعى في المنام فيدل على فرحه بأولاده لوصولهم إلى أعلى المناصب ، وإن دخلت الأفعى المنزل دليل على العدو ، وإن رأى الرجل المتزوج بأنه يحمل الأفعى وقد ماتت فدليل على ورث المال من عدو له ، والله أعلم .

        – وإن رأت المرأة الحامل الأفعى البيضاء فيدل على استمرار حملها بأمان ، وأنها سوف تولد بدون أي مشاكل أثناء الولادة ، وإن كانت الأفعى خضراء فدليل على العيش في أيام بها الخير والسعادة ، وأنها سوف تحقق ما تتمناه وتسعى إليه .

        شاهد ايضا   تفسير رؤية الخطف في المنام

        – والأفعى في منام الشاب دليل على جني الرزق والخير ، فإن تحدث إليها في المنام ، فدليل على جني الخير من وراء فتاة ثرية .

        لمشاهدة فيديو عن 

        تفسير حلم الأفعى - ما معنى رؤية الأفعى في المنام ؟ سلسلة تفسير الأحلام

        للمشاهدة مباشر اضغط على الصورة
        تفسير حلم الثعبان في المنام,تفسير رؤية الثعبان في المنام,تفسير رؤية الثعابين في المنام,تفسير,المنام,رؤية الثعبان في المنام,الثعبان في المنام,تفسير الثعبان في المنام,تفسير الاحلام,رؤية,تفسير حلم لدغة الثعبان في المنام,تفسير الافعى في المنام,تفسير رؤية الثعبان الابيض في المنام,تفسير رؤية الثعبان الاصفر في المنام,تفسير حلم مهاجمة الثعبان في المنام,تفسير حلم رؤية الأفعى في المنام,تفسير الحية في المنام,تفسير رؤية الافعى في المنام
        للمشاهدة باليوتيوب اضغط على الزر اسفل.
        تفسير حلم الأفعى - ما معنى رؤية الأفعى في المنام ؟ سلسلة تفسير الأحلام
        إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.

            تعليقات

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع