-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

تفسير رؤية القنفذ في المنام.....شاهد الفيديو

        Interpretation-of-seeing-hedgehog-in-dream
        تفسير رؤية القنفذ في المنام.

        تتعدد رؤى الحيوانات في المنام ، ولكل رؤية معناها ودلالتها ، كما تختلف من شخص إلى آخر ، ومن بين هذه الحيوانات هو القنفذ ، حيث يختلف معنى رؤية القنفذ في المنام للفتاة العزباء والمرأة المتزوجة وكذلك بين الرجل والشاب ، وحال القنفذ في المنام يغير من تفسير الحلم ، وهنا تفسير رؤية القنفذ في المنام بالتفصيل .

        تفسير رؤية القنفذ في المنام

        – رؤية القنفذ في منام الفتاة العزباء دليل على وجود رجل في حياتها ، وإن رأت قنفذ مذبوح فهذا يشير إلى عقد قرانها ، وإن كانت في المنام تربي قنفذ فيدل على علاقة عاطفية بينها وبين شاب ، كما يدل أيضا على العلاقات الطيبة وايضا الزواج .

        – وإن رأت الفتاة العزباء في منامها القنفذ عريسا في المنام فيدل على أن عريسها أو خطيبها في الحقيقة بخيل أو متقلب المزاج وسريع الغضب ، والقنفذ الأسود في منامها غير محمود حيث يدل على فسخ الخطبة أو فراق عاطفي بينها وبين الطرف الآخر ، وإن كان باللون الأبيض فيدل على زواجها .

        – ورؤية القنفذ في المنام للمرأة المتزوجة يدل على غضب زوجها ، أو يدل على قسوته وبخله ، ودليل على جفاء المشاعر منه إليها ، وإن رأت أن زوجها يذبح القنفذ في المنام فيدل على انجابها عن قريب ، وإن رأت أنها تقوم بعض القنفذ أو أن هناك من يعض القنفذ فدليل على الاخبار السيئة.

        – أما رؤية القنفذ في المنام للرجل في منزله فيدل على حدوث خصومة بين أهل هذا المنزل وأسرته ، ورؤية القنفذ يدل على سرعة الغضب والقسوة ويدل على قلة العطف والحنان ، ورؤية القنفذ المذبوح في المنام يدل على الرزق والخير الوفير ، وفي بعض الاحيان يدل على السفر .

        – رؤية دم القنفذ للرجل في المنام يدل على المال الحرام ، أما رؤية شوك القنفذ يدل على اهماله الكثير من امور ومسؤوليات حياته ، وإن رأى أنه قام بقتل القنفذ في المنام فذلك دليل على زوال الحزن والهم ، وإن رأى في غرفته قنفذ فيدل على انجاب المولود الذكر .

        شاهد ايضا  اسباب تكرار الحلم بنفس الشخص 

        – وإن رأى الرجل في منامه أنه يمسك القنفذ في يده فيدل على دخوله معركة وينتصر فيها ، وقد تدل شوكة القنفذ على الذنوب إن وخزت الجسم ، ودليل على التخلص من الخطايا .

        – رؤية القنفذ الاسود للمرأة الحامل في المنام تدل على المولود الذكر ، والقنفذ الابيض يدل على أن المولود أنثى ، ورؤية القنفذ عامة للحامل يدل على مراقبة الغير والتصنت .

        – أما القنفذ في المنام للشاب فيدل على وجود امرأة في حياته ، وإن رأى القنفذ مذبوحا فيدل على عقد قرانه ، وإن رأى أنه يربي قنفذ فدليل على حدوث علاقة عاطفية له ، والقنفذ المذبوح دليل على السفر ، ورؤية القنفذ في المنزل دليل على وجود خلافات أسرية .

        – وإن رأى الشاب القنفذ في فراشه فيدل على أنه يخاف من الغدر والخيانه ، وشوكة القنفذ تدل على الأخطاء والذنوب ، ودم القنفذ في المنام تدل على المال الكثير .

        شاهد ايضا   تفسير رؤية الليف في المنام

        لمشاهدة فيديو عن 
        تفسير رؤية القنفذ في المنام.
        للمشاهدة مباشر اضغط على الصورة
        تفسير رؤية القنفذ في المنام,تفسير رؤية البنت العزباء للقنفذ في الحلم,القنفذ في المنام,تفسير رؤية القنفد وشوكه في المنام,تفسير رؤية القنفد في المنام للحامل,تفسير رؤية القنفذ في المنام وعلاقته بالسحر والحسد..,تفسير رؤية الحامل للقنفذ في الحلم,رؤية القنفذ في المنام,دلالات رؤية القنفذ في المنام.,تفسير رؤية المطلقة للقنفذ في الحلم,تفسير رؤية المتزوجة للقنفذ في الحلم,تفسير حلم القنفذ في المنام,تفسير,تفسير رؤية الحيوانات في المنام,ماهو تفسير رؤية القنفد فى المنام
        للمشاهدة باليوتيوب اضغط على الزر اسفل.
        تفسير رؤية القنفذ في المنام.
        إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.

            تعليقات

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع