-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

بالفيديو معاني ألوان القطط في المنام .. لكل لون تفسير يختلف عن الاخر

        meanings-of-colors-of-cats-in-dream
         ألوان القطط في المنام

        تفسيرات الأحلام حول القطط البيضاء والسوداء فقطة بيضاء تتنبأ بشراء مربح والحيوان الأسود هو رمز الخسارة وهدر المال وإذا شاهدته امرأة غير متزوجة فسوف تلتقي قريباً بزوجها المقبل وقطة بيضاء ناعمة تراها امرأة شابة هي تحذير من إنها يمكن أن تقع في الفخ ولكن بإظهار الحس السليم ستكون قادرة على تجنب تدمير حياتها وليس فقدان الشرف في عيون الآخرين.

         معاني ألوان القطط في المنام

        القطة المخططة هي علامة على اعتيادية وعدم براعة من يسيئون إليك إنهم غير قادرين على منعك بطريقة ما من تحقيق الهدف المنشود والقط الرمادي الذي يعبر طريقك هو علامة على الاستقرار والديمومة كما يجب أن يظل كل شيء كما هو لا حاجة للتخطيط لأية تغييرات في الأعمال الآن لن يجلبوا أي نتيجة واللون الرمادي هو أيضاً علامة على الإرهاق وعدم الرضا.

        القطة الزرقاء هي إشارة مزدوجة لتوخي الحذر مع أعدائك ومكائدهم والقط السيامي (الكريم الملون بلون القهوة على وجهه ومخالبه) هو رمز للانجذاب إلى الجنس الآخر وإشارة إلى قلة المودة والملذات الحسية في حياة الحالم.

        القطة الحمراء هي رمز الباطل والأكاذيب كما توصي كتب الأحلام بإلقاء نظرة أفضل على النساء من حولك قد يتحول البعض منهم إلى مضايقاتك.

        القط ذو الثلاثة ألوان هو تحذير من إن المرأة لديها منافس له عدد من الصفات التي يحبها زوجها في النساء كثيراً وسيتعين عليها القتال من أجل سعادتها وسيكون منافسها ماكراً للغاية.

        تشير القطة الخضراء إلى انسجام الشخص مع أفكاره وجسده مثل هذه الصورة تعد بمعرفة الذات وتظهر فرصة مفتوحة لتطوير الذات.

        إن رؤية قطط الزنجبيل في المنام يشير إلى إن الخيار الأفضل سيقدم لك وتشير رؤية قطط الزنجبيل وهي تلعب مع بعضها البعض إلى إنه في الموقف الذي كان مقلقاً ستصل للأفضل.

        تفسير رؤية القطط في المنام

        إذا كانت قطتك تظهر بجانبك في المنام فإن هذا يعني إن هناك أشخاصاً متملقين في محيطك يبحثون عن مصلحتك وفي نفس الوقت لديهم أهدافهم الذاتية التي يمكن أن تؤذيك وإن رؤية قطة كبيرة في المنام هي علامة على إن منافسك يكتسب القوة والسلطة وستحتاج إلى بذل كل جهودك للتغلب عليه.

        وفقاً لتفسيرات ابن سيرين فإن القط السمين الذي تلاحظ إنه يأكل كثيراً في الحلم هو رمز للبطء والكسل في حياتك واعتمادك على الآخرين وسيكون من السهل عليك التعامل معه إذا أظهرت القليل من الصبر كما يمكن أن تكون القطة السمينة أيضاً انعكاساً لإدراكك للمنافس لكن يمكن أن يكون خادعاً تماماً وقد يسكت العدو لفترة من الوقت ويخطط لتدميرك وقطة ضخمة في المنام تعني إن أفكارك حول العدو مبالغ فيها جداً فأنت تخاف منه كثيراً لذلك لا تنس أن الحجم لا يهم دائماً فمن المهم أن يكون لديك المثابرة والإرادة للفوز.

        ترمز القطة الجميلة التي يتم التعامل معها جيداً وذات الفراء الناعم إلى مغوي ماكر كن حذراً لإن الشخص الذي يُظهر انتباهه لك ليس بالبساطة التي يبدو عليها وإذا رأت امرأة حلماً عن قطة بها براغيث فإن هذه المؤامرة تشير إلى وجود منافسين جديين يشتمون وينشرون القيل والقال ضدها هذا يمكن أن يفسد علاقاتها أو حياتها الأسرية وقد تشير البراغيث على قطة صغيرة إلى إن الأحداث المستقبل ية ستعزز بشكل كبير رفاهية منافسيك وسيؤثر ذلك بشكل ضار على عملك وإذا كانت البراغيث تقفز عليك فهذه الصورة تعني إن نجاح منافسيك سيجلب لك نقصاً في الثقة بالنفس.

        عند رؤية الحالم قطط صغيرة في خطر أو إذا كان حلمك يحتوي على شخص يحاول إغراق قطط صغيرة فهذا يوضح أنك قد تشعر أنك ستفقد شيئاً مهماً في الحياة لإن الأحلام القطة المرتبطة بالاستقلال قد تؤدي إلى فقدان شيء مهم في الحياة مثل حياتك.

        قد يكون هذا الحلم مقلقاً إلى حدٍ ما خاصةً إذا كنت حزيناً على موت القطط الصغيرة في حلمك، إن رؤية القطط الصغيرة وهي تموت في المنام يمكن أن تكون رمزية في الطبيعة وإذا شعرت بالخوف في الحلم فهذا يوضح أنك بحاجة إلى التعامل مع الأمور بشكل أفضل في الحياة على نفس المنوال إذا رأيت العديد من القطط الميتة في المنام فهذا يشير إلى إنك تخشى المستقبل وإن رؤية قطط صغيرة تغرق في المنام يشير إلى أنك بحاجة إلى تطوير ذاتك من أجل التقدم في الحياة.

        شاهد ايضا  تفسير رؤية السحاق في المنام 

        تفسير حلم قطة تشرب حليب في المنام

        قطة لطيفة تشرب الحليب في المنام تتنبأ بوجود صديق جديد سيهتم بك كثيراً دون الباطل والخداع كما تتنبأ قطة مبللة في المنام بموقف من شأنه أن يدهش الحالم لدرجة إنه سيختبر نوبة غضب حقيقية

        وقد يؤذي نفسه والقط المجنون في المنام هو تحذير من إن أعدائك سيبذلون كل جهودهم الممكنة لإيذائك أو منعك من تحقيق هدفك والقطة الغاضبة هي علامة على استياء الأعداء من رفاهية الحالم.

        تفسير رؤية القطة الحامل في المنام

        قطة حامل في المنام تعني وجود أفكار جديدة وتحقيق خطط جديدة هذا يعني أيضاً العثور على شريك والزواج قريباً من امرأة شابة كما تتنبأ القطة التي أنجبت قططاً بالربح والاستقرار المالي وقطتان قد تمثلان خطراً على حياة وصحة الحالم.

        إبعاد القطط في المنام

        يشير الحلم بمطاردة القطط بعيداً إلى أنك ستتصالح مع صديق قديم سوف تعيد الاتصال بشخص لم تره منذ فترة وقد تصادف هذا الشخص بالصدفة في الشارع أو في المطعم أو في العمل

        كما يكشف الحلم بمطاردة القطط بعيداً عن سعادتكما بالتعرف على بعضكما البعض هو أو هي شخص قضيت وقتاً رائعاً معه وكان يعني لك الكثير لقد ذهبت بطريقة منفصلة دون أن تدرك ذلك حقاً هذا اللقاء هو شيء رائع بالنسبة لك.

        يكشف الحلم بمطاردة القطط بعيداً أن إحدى صديقاتك السابقة ستهدف إلى العودة معك وسيحاول هذا الشخص استعادتك بأي طريقة ضرورية وقد لا يكون الأمر واضحاً في البداية ولكن شيئاً فشيئاً سيجد طريقه للعودة إلى حياتك

        وإذا كنت في علاقة فإن الحلم بمطاردة القطط يكشف أنه يجب عليك الانتباه إلى عدم إفساد كل شيء ومن الأفضل أن تخبر حبيبتك السابقة بوضوح أن تحافظ على مسافة بينها.

        شاهد ايضا   تفسير رؤية الميت في المنام 

        تفسير حلم القطط الصغيرة الملونة

        أن تحلم بالقطط في المنام يدل على طبيعة العناية الخاصة بك ورؤية القطط يمكن أن تدل على السعادة من خلال استقلاليتك والقطة نفسها علامة حظ سعيد ولرؤية القطة كأم للقطط الصغيرة

        والحلم يشير إلى أنك تحاول العثور على نقاط ضعفك في الحياة ومن المهم بالنسبة لك رعاية ما حققته بالفعل وقد تشير رؤية قطط صغيرة في المنام إلى أنك ترغب في الاستمتاع بمزيد من المرح في الحياة ربما كنت تعمل بجد وتشعر إن الوقت قد حان للراحة والاستمتاع والتعافي.

        لمشاهدة فيديو عن 

        تفسير حلم رؤية القطط في المنام لابن سيرين

        للمشاهدة مباشر اضغط على الصورة
        القطط في المنام,تفسير القطط في المنام,تفسير حلم القطط في المنام,تفسير رؤية القطط في المنام,رؤية القطط في المنام للعزباء,رؤية القطط في المنام,تفسير حلم القطط,رؤية القطط في المنام للمتزوجة,تفسير حلم القطط السوداء في المنام,القطط,الوان القطط,رؤيه القطط في المنام,معني القطط في المنام,معني القطط السوداء فى المنام,القطة في المنام,المنام,القطط في المنام لابن شاهين,رؤية القطط,رؤية القطط في المنام للحامل,القطط الرمادي في المنام,القطط الصغيرة في المنام,في
        للمشاهدة باليوتيوب اضغط على الزر اسفل.
        تفسير حلم رؤية القطط في المنام لابن سيرين
        إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.
            هيام
            هيام
            https://www.ostazali.com/

            تعليقات

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع