-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

تفسير رؤية ارتداء اللون الاسود في المنام....شاهد الفيديو

        Interpretation-of-seeing-wearing-black-in-dream
        تفسير رؤية ارتداء اللون الاسود

        لاشك أن ارتداء اللون الاسود في الواقع يدل على الشياكة ، فاللون الأسود هو ملك الألوان ، ولكن في العرف ارتبط اللون الأسود بالموت والأحزان ، لذلك فإن رؤيته في المنام قد تكون غير مبشرة بالخير لبعض الناس ، ولكن هناك تفسيرات مختلفة لارتداء اللون الأسود في المنام، والتي تختلف من شخص لاخر حسب الحالة الاجتماعية .

        تفسير رؤية ارتداء اللون الاسود في المنام

        رؤية الفتاة العزباء لنفسها في المنام وهي ترتدي فستان باللون الأسود في الأفراح ، إشارة لها بأنها سوف تشعر بالحزن والألم في الفترة القادمة من أمر ما ، وإن رأت أن ارتدائه للفستان الأسود يزيدها تألقا وجمالا في المنام فهذا دليل على قوة شخصيتها وثقتها بنفسها .

        وأكد مفسري الأحلام بأن رؤية الفستان الأسود للفتاة العزباء لا يعني زواجها أو خطوبتها ، وقد يعني تفوقها في الدراسة أو العمل ، وحصولها على شهادات علمية .

        أما رؤية الأثاث قد تحول إلى اللون الأسود فدليل على سفرها لبلد بعيد لتكسب لقمة العيش ، وأن الله سوف يوفقها في تلك البلد .

        – أما رؤية اللون الأسود للمرأة المتزوجة ، فيختلف على حسب الحلم، فإن رأت أم متعلقاتها الشخصية قد تحولت إلى اللون الأسود فيدل على أن لديها مشاعر من الخوف والقلق تسيطر عليها ، كخوفها على أولادها ، وإن رأت أن كل شئ يتحول إلى اللون الأسود فيدل على احتياجها إلى المال حتى تشتري متطلباتها الضرورية للحياة .

        شاهد ايضا تفسير رؤية العنكبوت في المنام 

        وإن رأت المرأة المتزوجة أنها ترتدي الفستان الأسود والذي يظهر مفاتنها فيعني أنها ستشهد حدثا يغير حياتها بشكل ايجابي في الحياة العاطفية مع زوجها ، كأن تشعر باهتمام زوجها مثلا .

        أما إن رأت أن ستائر منزلها تتحول إلى اللون الأسود فيعني أن هناك مشاكل ما قد تحدث في حياتها ، أو أنها ستمر بمشاكل قاسية الفترة القادمة ، ولكن الله سبحانه وتعالى سيقف بجانبها .

        – أما رؤية اللون الاسود للرجل في المنام فهي رؤية محمودة إن كان في الحقيقة يفضل الاسود ، وإن لا لا يفضله الا في المناسبات الحزينة فتعني سماع أخبار سيئة ، كمرض أحد أفراد أسرته أو وفاة ، وإن كان غير معتاد ارتداء اللون الأسود فيعني تعرضه لخسارة مالية فادحة .

        – واللون الأسود للمرأة الحامل إن كانت ترتدي فستان باللون الأسود فيعني قلقها وتوترها من الولادة ، وتفكر في المضاعفات الصحية لها ولطفلها ، وإن رأت أن أثاث منزلها أصبح أسود اللون فيعني مرورها بضائقة مالية ، وإن رأت أن متعلقاتها تحولت إلى اللون الأسود يدل على ولادتها لولد .

        – وإن رأى الشاب أن أحد الأشخاص المتوفيين قد ارتدى اللون الأسود يدل على أنه قد اقترف ذنبا أو قام بعمل فاحشة وعليه أن يتوب منها .

        وبوجه عام فقد فسر ابن سيرين اللون الأسود في المنام ، فقال في ارتداء الشخص ملابس سوداء أنه كارثة سوف تصيبه أو حزن وكآبة ، وإن كان في اليقظة يفضل هذا اللون فهي رؤية محمودة التأويل ، ورؤية الحيوانات السوداء في المنام رؤية فغير محمودة ، تعنى الأذى الذي يتعرض له صاحب الرؤية ، والله أعلم .

        شاهد ايضا   تفسير رؤية الغنم في المنام

        لمشاهدة فيديو عن 
        تفسير حلم لبس و ارتداء اللون الأسود في المنام لابن سيرين |
        للمشاهدة مباشر اضغط على الصورة
        تفسير,تفسير الاحلام,تفسير حلم رؤية الثوب الأسود في المنام,تفسير رؤية الفستان الأسود,اللون الاسود,تفسير رؤية لبس الأسود في المنام,حلم رؤية الفستان الأسود,رؤية,تفسير اللون الاسود للعزباء,تفسير اللون الاسود للرجل,اللون الأسود والأبيض,تفسير لبس الاسود في المنام,تفسير حلم رؤية الفستان الأسود,الاسود,تفسير رؤية شراء الملابس,تفسير الاسود,تفسير رؤية الثياب,اللون,تفسير رؤية الفستان الاسود,تفسير رؤية,تفسير حلم الفستان الاسود للبنت,اللون الاسود في المنام
        للمشاهدة باليوتيوب اضغط على الزر اسفل.
        تفسير حلم لبس و ارتداء اللون الأسود في المنام لابن سيرين |
        إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.

            تعليقات

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع