-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

المصارعة الحرة حقيقية أم مزيفة وتمثيل

        Freestyle-wrestling-real-or-fake-and-representation
        المصارعة الحرة حقيقية أم مزيفة وتمثيل

        يمثل برنامج المصارعة الحرة الشهير WWE متعة المصارعة العالمية برنامجًا شهيرًا على التلفاز ، وهو عبارة عن سلسلة رائعة حافلة بمهارات المصارعة العظيمة والتسلية الرائعة واللحظات البارزة الملهمة .


        كما يجعل هذا البرنامج التليفزيوني المشاهدين يندهشون ويرتبطون به بعمق وهو ما يجعلهم يتساءلون “هل هذه المصارعة حقيقة؟ أم أنها مزيفة وتمثيب ؟ ” ، وبسبب الحب الذي يكنه المشاهدون للــ WWE لن يصدق بعض الناس أن WWE تخفي بعض الأسرار حيال ما يشاهدونه على حلبة المصارعة .

        حكم ومُعِدٌ خفي في المباراة

        عندما يكون الحكم في الحلبة مع المتصارعين أثناء المباراة ، هل تساءلت يومًا عن سبب تحادثه المتواصل مع المتصارعين أثناء تصارعهم ؟

        إن السبب وراء ذلك هو أن الحكم يرشد المتصارعين إلى ما يجب أن يفعلوه ، حيث يعرف المتصارعون بالفعل ما يفترض بهم أن يفعلوه إلى حد ما إلا أنهم ليسوا مؤلفي المباراة وليسوا هم المسئولون عن إدارتها .

        بل يجب أن يكون هناك شخص على اتصال مباشر مع منظمي المباراة ليعطي التعليمات للمتصارعين داخل الحلبة (كالتغييرات في سيناريو المباراة) وهذا الشخص هو الحكم ، حيث يتلقى الحكم توجيهات من الوكلاء الذين قاموا بإعداد المباراة (أو ڤينس ماكماهون بنفسه في حالة مباريات الWWE ) من خلال سماعة أذن .

        الفائز معروف مسبقًا

        ويقول موقع Cracked .com “عندما ترى الحكم يتحدث إلى المصارعين فإنه لا يقدم لهم تحذيرات أو تذكيرات صارمة بقواعد المباراة ، بل يخبر المصارعين بالحركات القادمة إذا ما احتاجوا إلى تذكير ، ويمنع المباريات من الإطالة ، ويتأكد من سير المباراة بطريقة سليمة” .

        “وأحيانًا قد يتم اتخاذ قرار بتغيير نتيجة المباراة أثناء منتصف المباراة ، وعندها يتدخل الحكم ويعد بسرعة في المرة التالية التي يتم فيها عرقلة اللاعب الذي من المفترض أن يخسر” .

        وهذا يثبت أن مباريات المصارعة الحرة مكتوبة وأن المصارعين لا يتصارعون سعيًا للانتقام بل يفعلون ذلك تمثيلًا ويعرفون مسبقًا من سيكون الفائز .

         ليست المصارعة كلها مزيفة

        على الرغم من أن الفائز قد اختير مسبقًا فإن المصارعة الحرة ليست مزيفة كلية ، فعلى الرغم من أنه قد كُتِب للمتصارعين مسبقًا أن يتلقوا ضربات في جسمهم فإنهم يمكن أن يتأذوا حتى لو أدوا حركاتهم بطريقة صحيحة لأن أجسامهم بطبيعة الحال ترتطم بالأشياء وتُضرَب .

        في الواقع يمكن أن يتأذى الجميع -المصارعون والحكم- جسديًا بسبب النشاط الجسدي المتطلب ليكونوا مصارعين ، ومثال على ذلك “ساشا” بطلة الWWE النسائية ٣ مرات ، فقد انقلبت على رأسها العام الماضي وارتطمت بالأرض الصلبة بعد أن قفزت من الحلبة أثناء المباراة التي فازت فيها باللقب النسائي ضد شارلوت ، وذات مرة كادت أن تسقط من الأعلى على رأسها .

        وهذا مثال على ما يحدث في مباريات المصارعة الحرة ويثبت أن المصارعة الحرة حقيقية بشكل ما ، لأن المصارعين ما زالوا يتأذون من القفز من على الأشياء ومن التصارع .

        إذًا ، هل المصارعة الحرة حقيقة أم مزيفة؟ الإجابة هي خليط من كليهما ، وحتى لو أنها تؤدَّى وفقًا لسيناريو فإنها تبدو حقيقية غير مفتعلة ومسلية ، لذا على الأرجح لن يهتم مشجعوها بكونها حقيقية من عدمه .

        شاهد ايضا



        لمشاهدة فيديو عن 

        YouTube‏ هل المصارعة الحرة حقيقة أم تمثيل هنا الإجابة_ الوجه الحقيقي للمصارعة الحرة

        للمشاهدة مباشر اضغط على الصورة
        المصارعة الحرة,المصارعة,حقيقة المصارعة الحرة,حقيقة المصارعة,هل المصارعة الحرة حقيقية,هل المصارعة الحرة تمثيل,هل المصارعة الحرة حقيقة أم تمثيل,المصارعة حقيقة ام تمثيل,المصارعة تمثيل,حقيقة تمثيل المصارعة الحرة,المصارعة الحرة تمثيل ام حقيقة,المصارعة الحرة هل حقيقة ام تمثيل,هل المصارعة حقيقة أم تمثيل,المصارعة الحرة حقيقة أم تمثيل؟ إليك الإجابة بالتفصيل !,هل المصارعة حقيقة أم تمثيل؟,المصارعه الحره,خدع المصارعة الحرة,المصارعة الحرة 2017,المصارعة الحرة 2016
        للمشاهدة باليوتيوب اضغط على الزر اسفل.
        YouTube‏ هل المصارعة الحرة حقيقة أم تمثيل هنا الإجابة_ الوجه الحقيقي للمصارعة الحرة
        إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.
            هيام على
            هيام على
            أخبار,منوعات,ثقافة,سياسة,علوم,رياضة,علمية,دينية,برامج,تطبيقات,فوركس,أنشطة,فنون,

            تعليقات

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع