-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

حامل ولا تذهبين لمنتجع صحي ،، اصنعي منتجعاً داخل منزلك

         

        Create-spa-in-your-home
        اصنعي منتجعاً داخل منزلك

        عندما تعلمين بخبر حملك تبدئين في التفكير في كل الأعراض التي يمكن أن تحدث بدءًا من غثيان الصباح وتغير المزاج وحدوث الاكتئاب ، ونهاية بعدم الحصول على الراحة الكافية من النوم ، ولكن لابد لنا من أن نذكرك سيدتي بأن فترة الحمل يمكن أن تكون ممتعة جداً بالنسبة لك كأم وأن تحصلي على التدليل الملائم لك ، فإذا كنت لا تستطيعين الذهاب للمنتجعات الصحية من أجل الحصول على جلسات الترطيب والتدليك وغيرها من الأمور النسائية الممتعة.

         اصنعي منتجعاً داخل منزلك

         يمكنك قراءة هذا المقال والتعرف على كيفية إنشاء منتجع صحي صغير لك داخل المنزل خلال فترة الحمل، وكل ما تحتاجينه هو قليل من المنتجات من أجل التدليل وقليل من الخيال


        بناء الجو العام

        يمكنك تنظيم وبدء الترتيبات اللازمة لبضع ساعات لنفسك، فاجعلي حمامك وغرفة نوم هادئ على قدر الإمكان من الترتيب والتنظيم بعيدا فوضى ولعب الأطفال. وتحت الأضواء الخافتة مع وضع بعض الشموع المعطرة. قرص الاسترخاء قد يساعد أيضا على تحسين المزاج الخاص بك. لدينا بعض مناشف حمام رقيقة سهلة الالتفاف حول نفسك عندما تبدئين العلاجات المختلفة الخاصة بك ، قومي بالاحتفاظ بها على جهاز تدفئة أو حمام بخار دافئ فالمنشفة الساخنة تجعلك تشعرين بالمزيد من الراحة.

        التطهير

        التنظيف بلطف بعيدا أي ماكياج أو وسخ من اليوم مع محلول التطهير المعتدل والقطن والصوف. وقومي بمحاولة للعثور على المنتجات التي تكون خالية من الكحول، ذلك أنها  تميل إلى أن تتسبب في جفاف بشرتك.

        إعطاء جلدك التوهج الوردي

        استخدمي غسول لتقشير الوجه من أجل الحصول على تدفق أسرع للدم في وجنتيك ، ثم قومي بترطيب وجهك بماء دافئ، والتدليك في غسل الوجه في حركة دائرية، ثم قومي بشطفه جيدا. ثم جففيه بمنشفة ناعمة.

        حاول تنظيف الوجه بعمق

        التطهير العميق ، التقشير، هو خيار متاح لك خاصة أن الماكياج يأتي في جميع الأشكال والأحجام، ليناسب جميع الجيوب وأنواع البشرة. افركي بسخاء في وجهك مغسول حديثا، وانتظري بضع دقائق ثم قومي بشطفه. وبالنسبة لأولئك اللاتي يؤمنّ بنضارة بشرة الممثلات على شاشة التليفزيون يجب أن يعلمن بأن كل ذلك مجرد خدع كاميرات وتقينة حديثة !!

        تجهيز الحمام

        ضعي في الحمام الخاص بك فقاعتك المفضلة أو كريم تحت الماء الجاري وأعدي لنفسك حمام عميق و فاخر …

        6.تقشير
        بينما تأخذين حمامك الدافئ قومي بتقشير جسمك مع فرشاة التقشير أو استخدام فرك الملح من أجل القضاء على كل تلك خلايا الجلد الميتة.مع إيلاء اهتمام خاص إلى المرفقين والركبتين، والتي عادة ما تكون أكثر خشونة من بقية جلدك.

        الاسترخاء

        اجعلي قضاء الوقت في الحمام للاستمتاع ، ولا تنسين اختبار درجة الحرارة مع مرفقك أو الساعد قبل الانغماس في حمام دافئ ومريح، يمكنك شراء وسائد الحمام التي يتم نفخها مع مع وجود مساند للمرفقين فهي رائعة لأولئك اللاتي يرغبن منكن في الاسترخاء والاستمتاع بأحلام اليقظة.

        استمتعي بالقناع المهدئ للعين

        إذا كنت في الحمام قد ترغبين في علاج عينيك. شرائح الخيار حيلة جيدة وقديمة وتقوم بالتبريد والانتعاش أو قد تقومين بعمل محاولة لغمس القطن والصوف في شاي البابونج ويترك ليبرد. ثم تحويله إلى هلام خاص بالعين يمكنك استخدامه قبل أخذ حمامك الدافئ.

        استخدمي الدش

        إذا كنت تستطيعين تحمل أن يكون الاستحمام الخاص بك دافئاً وافعاً للاسترخاء، الآن هو الوقت المناسب للقيام بذلك. قومي بفرك جسمك بالملح، وغسل شعرك بالشامبو مع منتجات ذات رائحة حلوة ومغذية. الآن هو الوقت المثالي لحلاقة ساقيك أيضا، ولإعطاء شعرك دفعة إضافية من الجمال، يمكنك استخدام جهاز للترطيب المكثف. بعد غسل الشعر بالشامبو كالمعتاد، قومي بتنشيف شعرك ثم افركيه في كمية سخية من التكييف (السيشوار) ثم قومي بتمشيط شعرك واتركيه لمدة بضع دقائق ثم قومي بشطفه جيدا.

        الترطيب

        الجلوس على منشفة على السرير أو السجاد وقضاء بضع دقائق لترطيب جسمك مع كريم غني. والعناية الخاصة بقدميك  أنهم يستحقون التدليك الجيد. ويمكنك استخدام زبدة الكاكاو فهي رائعة من أجل شعورك بالاسترخاء أو قد تتمكنين من محاولة وضع لوسيون الطفل إذا كانت بشرتك حساسة.  تعرف على : أفضل أنواع زبدة الكاكاو بالأسعار

        المانيكير والباديكير

        سوف تكون أظافرك لينة الآن بعد كل ذلك الاستحمام ، وهذا هو الوقت المناسب لتشكيلها أو أو حفظها والعغناية بها، اختاري طلاء أظافر ملون لرسمها ، وقومي بالاسترخاء أثناء تركها لتجف.

        النوم

        الآن، يجب أن تشعرين بالاسترخاء والهدوء حتى أن الوقت قد حان لإطفاء تلك الشموع والذهاب الى النوم. والحصول على أحلام جميلة

        لمشاهدة فيديو عن 

        YouTube‏ اصنعي لمنزلك ديكورات رائعة باشياء بسيطة♻️ DIY ROOM 👌 DECOR 🌹‏

        للمشاهدة مباشر اضغط على الصورة
        منتجعات,حولة منزل العطل إلى منتجع,منتجع,منتجعات الدمام,منتجعات البحرين,جولة في منزلي,منزلي,منتجع الشاطئ الأزرق اللاذقية,منازل,مداهمة منزل ترمب,منزل ترمب بفلوريدا,منزل ترمب,منزل ترمب في فلوريدا,اتخلصنا من مياه المسبح,دهم منزل ترمب,اقتحام منزل ترمب بفلوريدا,مداهمة منزل ترمب في فلوريدا,تفتيش منزل ترمب,المناصب العليا,اقتحام منزل ترمب,مناصب المسؤولية,الملك محمد السادس,صناعات,اتخلصنا,منع ترمب من الترشح للرئاسة,عندي ما نقلك,عائلة مقداد
        للمشاهدة باليوتيوب اضغط على الزر اسفل.
        YouTube‏ اصنعي لمنزلك ديكورات رائعة باشياء بسيطة♻️ DIY ROOM 👌 DECOR 🌹‏
        إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.
            هيام
            هيام
            https://www.ostazali.com/

            تعليقات

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع