-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

أفضل وصفات طبيعية لتفتيح البشرة

        The-best-natural-skin-whitening-recipes
        أفضل وصفات طبيعية لتفتيح البشرة

        وصفات طبيعية لتفتيح البشرة

        لون الشفاة الوردي حلم النساء والفتيات ، ولكن البعض يعاني من اسمرار لون الشفاة ، أو الميل للون الأزرق الداكن ، لذا تلجأ المرأة لاستخدام الكريمات والمرطبات التجميلية للحصول على شفاة نضرة جميلة ، أو استخدام أحمر الشفاة لتغطية اللون الغير مرغوب فيه ، ولكن خبراء التجميل ينصحون باستخدام بعض الوصفات الطبيعية المنزلية لتفتيح لون الشفايف واستعادة نضارتها .


        – الليمون والعسل :

         يمكن استخدام خليط متساوي من عصير الليمون والعسل النحل ووضعه على الشفتين ، والذي يعمل على ترطيب وتقشير الشفاة ، والتخلص من اللون الداكن والخلايا الجافة الميتة ، وتجديدها بخلايا ذات مظهر صحي ولون وردي طبيعي ، وذلك بتركه لمدة ساعة ثم فركه بقطنة مبلةة بالماء الدافئ ، ويمكن تكرار ذلك يوميا حتى اختفاء اللون الداكن .

         

        – الجلسرين :

         من الوصفات الشهيرة للعناية بالشفتين والبشرة بشكل عام ، لمزايا الجلسرين الجمالية والمنعمة للجلد ، ويمكن وضع طبقة من الجلسرين ليلا وتركه حتى الصباح لترطيبها والتخلص من اللون الداكن .



        – شرائح البنجر :

         يمكن تقطيع البنجر لشرائح رقيقة واستخدامها لتدليك وفرك الشفتين للتخلص من الطبقة التالفة ذات اللون الداكن ، واستبدالها بطبقة وردية اللون طبيعية .


        – زيت اللوز :

         يتشهر زيت اللوز بقدرته على تفتيح البشرة وازالة البقع السمراء من الجلد ، لذلك يمكن استخدامه كدهان للشفتين كل مساء وتركه حتى الصباح ، وتكراره لحين الحصول على شفاة فاتحة اللون نضرة .


        – عصير الخيار :

         يمكن بشر الخيار او خلطه مع قليل من الماء وترطيب البشرة به بتركه لساعة ، ثم شفطه بالماء وسنلحظ تأثير الخيار المبيض والمنعم للشفتين .


        – شرب ثمانية أكواب من المياه :

         للماء أثر هام وفعال في صحة وجمال الشفتين ، إذ يعمل على ترطيبها والتخلص من جفافها المؤدي للاسمرار ، مما يجعلها تظهر باللون الوردي الطبيعي ، لذا ينصح بشرب ثمانية أكواب من الماء يوميا .


        – استخدام المرطبات الصحية :

         تنتشر في الأسواق أنوع كثيرة من أحمر الشفايف ، ومرطباتها رخيصة الثمن قليلة الجودة ، بل على العكس فهي تتكون من مواد كيمائية غير صحية تضر بالبشرة وتسبب الحساسية ، أو تسبب البقع الداكنة اللون ، لذا يجب التحري على جودة العناية بالبشرة ، والكريمات ، وأدوات المكياج ، وعدم استخدام الأنواع المجهولة المصدر .



        – الزبادي وزيت الزيتون : 

        خليط يستخدم في تفتيح البشرة والتخلص من اللون الداكن ، بالإضافة للنعومة والمظهر النضر ، لذا فهو اختيار جيد باستخدام ماسك مكون من الزبادي وزيت الزيتون وتركه لمدة نصف ساعة ثم غسله بالماء .

        لمشاهدة فيديو عن 

        YouTube‏ 4 وصفات منزلية لتبييض الوجه

        للمشاهدة مباشر اضغط على الصورة
        تفتيح البشرة,وصفات لتفتيح البشرة,تبييض البشرة,وصفات طبيعية,تفتيح البشره,تفتيح لون البشرة,البشرة,تفتيح البشرة 4 درجات,ماسكات طبيعيه لتفتيح البشرة,افضل وصفه طبيعيه لتفتيح البشره,تفتيح البشرة بسرعة,تفتيح البشرة السمراء,ماسك طبيعى لتفتيح البشرة,أفضل طرق تفتيح البشرة,ماسك طبيعى لتفتيح البشرة من اول مرة,ماسك طبيعى لتنظيف وتفتيح البشرة,وصفة لتفتيح البشرة,وصفة لتفتيح البشرة بسرعه,تفتيح,لتفتيح البشرة,ماسكات لتفتيح البشرة,لتفتيح لون البشرة
        للمشاهدة باليوتيوب اضغط على الزر اسفل.
        YouTube‏ 4 وصفات منزلية لتبييض الوجه
        إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.
            هيام
            هيام
            https://www.ostazali.com/

            تعليقات

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع