-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

وصفات طبيعية لعلاج الخطوط الدقيقة تحت العينين

        Natural-recipes-to-treat-fine-lines-under-the-eyes
        وصفات طبيعية لعلاج الخطوط الدقيقة تحت العينين

        وصفات طبيعية لعلاج الخطوط الدقيقة تحت العينين


        يتعرض الجلد المحيط بالعينين لظهور الخطوط الدقيقة بشكل سريع عن باقي الوجه لأن البشرة المحيطة بالعيون حساسة ورقيقة للغاية حتى أنها تتأثر بحركة العينين. إذا حدث ولاحظتِ سيدتي وجود بعض الخطوط الدقيقة خاصة تحت العينين نقترح عليك في مقال اليوم ثلة من الوصفات الطبيعية التي ستعيد النضارة والشبابية لعينيك فتابعي لتكتشفي المزيد.


        وصفة البرتقال

        احصلي على كمية هائلة من الفيتامين سي الذي ينشط خلايا البشرة، كلما عليك فعله هو ضع كمادات، من عصير البرتقال حول الجفون واتركيه حتى يجف ثم اشطفي بالماء الفاتر. كرري هذه الوصفة بشكل منتظم لتستعيدي شباب بشرتك.


        وصفة زيت الزيتون والخيار

        وصفة بسيطة بنتائج مذهلة، قطعي الخيار إلى شرائح رقيقة ثم اغمسيها بزيت الزيتون وضعيها على منطقة العين مدة 20 دقيقة ثم اشطفي بالماء الفاتر مع التجفيف. كرري هذه الطريقة من ثلاث حتى أربع مرات في الأسبوع.


        وصفة الموز

        اهرسي قطعة موز ناضجة جيدا وطبقيها مباشرة حول محيط العينين، اتركيه لمدة 30 دقيقة ثم اشطفي بالماء الفاتر. كرري هذه الطريقة ثلاث مرات في الأسبوع وبشكل منتظم.


        وصفة العسل

        أحضري كمية مناسبة من العسل العضوي وطبقيه بلطف حول محيط العين بالتساوي، انتظري لمدة نصف الساعة، ثم بللي قطعة قطن في الماء الساخن ونظفي به العسل بلطف. كرري هذه الطريقة كل لليلة قبل الخلود إلى النوم على أن تكون البشرة خالية من مساحيق التجميل.

        لمشاهدة فيديو عن 

        YouTube‏ علاج خطوط تحت العين في اسبوع - دكتورة جنه

        للمشاهدة مباشر اضغط على الصورة
        تجاعيد تحت العين,علاج تجاعيد تحت العين,علاج الخطوط الرفيعه تحت العين,التجاعيد تحت العين,علاج التجاعيد تحت العين,علاج التجاعيد تحت العينين,افضل كريم لعلاج الخطوط الرفيعه تحت العين,وصفات للخطوط الرفيعه تحت العين,وصفات للخطوط تحت العين,وصفات طبيعية,تجاعيد تحت العينين,تحت العين,علاج الخطوط التعبيريه تحت العين,الخطوط التعبيرية تحت العين,الخطوط الرفيعة تحت العين,اقوى علاج للتجاعيد تحت العين,الانتفاخ تحت العين,علاج تجاعيد العين,لعلاج التجاعيد تحت العين
        للمشاهدة باليوتيوب اضغط على الزر اسفل.
        YouTube‏ علاج خطوط تحت العين في اسبوع - دكتورة جنه
        إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.
            هيام
            هيام
            https://www.ostazali.com/

            تعليقات

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع