-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

أسباب تعرض البشرة لحروق الشمس رغم تطبيق الكريم الواقي!

        Causes-of-skin-exposure-to-sunburn-despite-the-application-of-protective-cream
        أسباب تعرض البشرة لحروق الشمس رغم تطبيق الكريم الواقي!

          أسباب تعرض البشرة لحروق الشمس رغم تطبيق الكريم الواقي!

        مع ارتفاع درجات الحرارة في فصل الصيف يصبح شاطئ البحر أو المسبح من أبرز الأماكن التي تستقطب السيدات للاستمتاع بالمياه المنعشة والحصول على لحظات من المرح والمتعة، لكن أحيانا يتحول الأمر لمصدر إزعاج بسبب التعرض لحروق الشمس المؤلمة حتى رغم تطبيق الكريم الواقي من الشمس! تابعي مقال اليوم لتعرفي الأسباب وراء ذلك.


        واقي شمس منتهي الصلاحية

        لا تدرك الكثير من السيدات مدى أهمية تاريخ الصلاحية الذي يوجد على مستحضرات العناية بالبشرة بشكل عام مما يجعلهن عرضة للعديد من المشاكل الجلدية. ينطبق الأمر أيضا على الكريم الواقي من الشمس الذين يمنحك الحماية بعد انتهاء تاريخ صلاحيته الذي لا يتجاوز الثلاث سنوات. كل ما عليك فعله هو البحث عن الحرف M والذي يعني عدد الأشهر وستجدين بجانبه الرقم المطلوب لتتأكدي ما إذا كان الكريم فعال أو لا مع الأخذ بعين الاعتبار تاريخ فتح العلبة لتفادي التعرض لحروق الشمس أثناء السباحة.


        كمية غير كافية من الواقي الشمسي

        على الرغم من أنك تطبيقين الكريم الواقي من الشمس قبل الخروج بـ30 دقيقة ثم تذهبين للشاطئ وتستمتعين بالسباحة ثم تعودين للمنزل مع حروق مؤلمة! نخبرك أن السبب هو عدم وضعك لكمية كافية من واقي الشمس على البشرة أو الجسم. للحصول على حماية قصوى من أشعة الشمس الحارة ينصح خبراء الجلد بوضع كمية لا تقل عن ملعقة كبيرة من الكريم الواقي مع توزيعه على البشرة حتى تتشربه جيدا.


        مؤشر حماية ضعيف

        من المهم الانتباه لمؤشر الحماية في الكريم الواقي من شمس وإلا ستتعرضين للحروق بسبب أشعة الشمس القوية! احرصي على اقتناء كريم واقي من الشمس بمؤشر حماية لا يقل عن 50 وما فوق كما يمكنك أيضا اقتناء كريم واقي بمؤشر حماية 100 لضمان الحصول على حماية قصوى.


        عدم إعادة تطبيق واقي شمس بعد السباحة

        عدم تطبيق الكريم الواقي الشمسي مرة أخرى بعد السباحة سيجعلك عرضة بالتأكيد للحروق والسبب هو فقدانه للفاعلية بسبب المياه المالحة أو مياه المسبح التي تتضمن نسبة عالية من الكلور حتى ولو كان واقي الشمس مضاد للماء. لتفادي الإصابة بالحروق يجب عليك سيدتي وضع الكريم الواقي مرة أخرى وبالتحديد بعد 80 دقيقة مع ضرورة تجفيف البشرة من الماء قبل وضعه.


        نصيحة جمالية: احرصي على تنظيف البشرة جيدا بالغسول المناسب ثم جففيها مع تطبيق الكريم المرطب ثم طبقي كمية جيدة من الكريم الواقي من الشمس.

        لمشاهدة فيديو عن 

        YouTube‏ علاج حروق الشمس بعد المصيف|قناة بنوتة صعيدية

        للمشاهدة مباشر اضغط على الصورة
        اشعة الشمس والبشرة,العناية بالبشرة,اسباب تجاعيد البشرة,لون البشرة,التعرض للشمس,البشرة,أخبار الشروق,حروق الشمس خلال الصيف,تبييض البشرة الوجه في المنزل,طريقة الحفاظ على البشرة,كيفية الحفاظ على شباب البشرة,واقي الشمس,ترميم البشرة,الاهتمام بالبشرة,البشرة البرونزية,أسباب تير لون الجلد,روتين العناية بالبشرة,الحفاظ على البشرة من التجاعيد,العناية بالبشرة السمراء,كيفية الحفاظ على البشرة,نضارة البشرة,حماية البشرة,كيفية الحفاظ على البشرة من التجاعيد
        للمشاهدة باليوتيوب اضغط على الزر اسفل.
        YouTube‏ علاج حروق الشمس بعد المصيف|قناة بنوتة صعيدية
        إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.
            هيام
            هيام
            https://www.ostazali.com/

            تعليقات

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع