-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

اليكى اسرع الطرق لتفتيح البشرة بشكل طبيعي

        Here-is-the-fastest-way-to-lighten-the-skin-naturally
         اسرع الطرق لتفتيح البشرة بشكل طبيعي

        طرق سريعة لتفتيح البشرة بشكل طبيعي

        تحتاج البشرة للكثير من العناية حتى تحافظ على نضارتها وإشراقها في ظل التعرض المتكرر للكثير من العوامل الخارجية القاسية مثل الهواء الحار، أشعة الشمس القاسية وفقدان الرطوبة. إذا كنت تفكرين سيدتي في الحصول على بشرة فاتحة حتى تتألقي بجمال طبيعي ناعم، سنقترح عليك في مقال اليوم بعض الأقنعة المنزلية التي تساعد في تفتيح البشرة في وقت وجيز!


        الكركم وزبدة الشيا

        قومي بإذابة ملعقة كبيرة من زبدة الشيا في حمام مائي ساخن ثم أضيفي إليها ملعقة صغيرة من مسحوق الكركم، قلبي جيدا حتى تحصلي على خليط متجانس طبقيه على الوجه والرقبة بالتساوي. انتظري لمدة 25 دقيقة ثم اشطفي جيدا بالماء البارد. للحصول على نتائج سريعة وأكثر فاعلية يمكنك استخدام هذه الوصفة 4 مرات في الأسبوع.


        الألوفيرا والزبادي

        اخلطي ملعقة كبيرة من هلام الألوفيرا مع ¼ كوب كبير من الزبادي الطبيعي حتى تحصلي على خليط لين، طبقيه على بشرة نظيفة وجافة مع تركه لمدة 40 دقيقة على الأقل ثم اغسلي الوجه بالماء الدافئ يليه البارد. استخدمي هذا القناع 3 مرات أسبوعيا.


        الموز والحليب

        قومي بهرس ثمرة من الموز الناضج واخلطيها مع بياض بيضة مخفوقة وملعقة كبيرة من الحليب. طبقي الخليط على بشرة نظيفة على البشرة واتركيه لمدة نصف ساعة ثم اغسلي بالماء البارد. كرري هذه الوصفة 3 مرات في الأسبوع.

        لمشاهدة فيديو عن 

        YouTube‏ أسرع طريقة لتفتيح البشرة فى 10 دقائق فقط

        للمشاهدة مباشر اضغط على الصورة
        تفتيح البشرة,وصفات لتفتيح البشرة,تبييض البشرة,تفتيح البشرة بسرعة,تفتيح البشره,وصفة لتفتيح البشرة,اسرع طريقة لتفتيح البشرة,كريم تفتيح البشرة,حبوب تفتيح البشرة,ماسك طبيعى لتفتيح البشرة,تفتيح البشرة للرجال طبيعيا,تفتيح لون البشرة,وصفة لتفتيح البشرة بسرعه,ماسك طبيعى لتفتيح البشرة من اول مرة,ماسك طبيعى لتنظيف وتفتيح البشرة,كريمات تفتيح البشرة بسرعة,وصفه لتفتيح البشره بسرعه,تفتيح البشره بسرعه,ماسك لتفتيح البشرة سريع المفعول,تفتيح المناطق الحساسة
        للمشاهدة باليوتيوب اضغط على الزر اسفل.
        YouTube‏ أسرع طريقة لتفتيح البشرة فى 10 دقائق فقط
        إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.
            هيام
            هيام
            https://www.ostazali.com/

            تعليقات

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع