-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

4 وصفات لتقشير البشرة الدهنية وتفتيحها

        4-recipes-to-exfoliate-and-lighten-oily-skin
        4 وصفات لتقشير البشرة الدهنية وتفتيحها

        وصفات لتقشير البشرة الدهنية وتفتيحها

        تختلف البشرة الدهنية عن باقي أنواع البشرة كونها تعاني من الإفراز المكثف للدهون الذي يجعلها عرضة لالتقاط الأوساخ والشوائب بسهولة، لتكون النتيجة بشرة باهتة وغير نضرة بالمرة. إذا كنت سيدتي تلجئين لمستحضرات العناية بالبشرة الباهظة نقدم لك في مقال اليوم بديل طبيعي عبارة عن مجموعة من الأقنعة التي تساهم في تقشير البشرة بشكل طبيعي وتفتيحها أيضا لتحصلي على إطلالة جمالية صحية وناعمة.


        قناع القهوة التركي والكاكاو

        المكونات المطلوبة: ملعقة كبيرة من مسحوق القهوة التركي، ملعقة كبيرة من الكاكاو البودرة وملعقتين كبيرة من الزبادي الطبيعي.


        طريقة تحضير القناع: اخلطي مسحوق القهوة مع الكاكاو ثم أضيفي الزبادي وقلبي جيدا حتى تتداخل كل المكونات.


        في الأثناء قومي بغسل بشرتك بالماء الدافئ حتى تساعدي في فتح المسام ثم طبقي القناع على كل البشرة واتركيه لمدة ربع ساعة. اشطفي البشرة بعد ذلك بالماء الفاتر ثم مرري عليها قطعة من الثلج بشكل خفيف وسريع لشد المسام. ضعي المزيج المتبقي لديك في علبة نظيفة واحتفظي بها في البراد لكن لمدة لا تتجاوز 7 أيام.


        للحصول على نتائج جيدة واظبي على استخدام هذا القناع مرتين إلى 3 مرات في الأسبوع الواحد وبشكل منتظم.


        قناع الزبادي والتوت

         المكونات المطلوبة: ملعقتين كبيرتين من الزبادي الطبيعي،  ملعقتين كبيرتين من التوت الطازج، ملعقة كبيرة دقيق وملعقة كبيرة عسل طبيعي.


         طريقة تحضير القناع: ابدئي بهرس حبات التوت بعد غسلها، استعيني بشوكة حتى تصبح خليط لين ثم أضيفي إليها كل من الزبادي والعسل والدقيق وقلبي مرة أخرى حتى تتجانس كل المواد. طبقي القناع على الوجه والرقبة بالتساوي لمدة 25 دقيقة ثم اشطفي بشرتك بالماء البارد مع التجفيف والترطيب.


        قناع العسل وزيت اللوز

        المكونات: ملعقة من العسل العضوي، ملعقة كبيرة من الحليب البودرة، نصف ملعقة صغيرة من زيت اللوز وبضع قطرات من عصير الليمون.


        طريقة تحضير القناع: امزجي جيدا جميع المكونات حتى تحصلي على خليط متجانس ثم طبقيها على الوجه لمدة 15 دقيقة. اشطفي بعد ذلك بالماء الفاتر يليه الماء البارد مع التجفيف والترطيب. كرري هذا القناع 3 مرات في الأسبوع للحصول على نتائج جيدة.


         قناع الألوفيرا والشوفان

         المكونات المطلوبة: ملعقة كبيرة من هلام الألوفيرا الطازج، ملعقتين كبيرتين من مسحوق الشوفان


        طريقة تحضير القناع: اخلطي الهلام مع مسحوق الشوفان جيدا واتركيه لبعض دقائق ثم وزعيه على الوجه والرقبة طيلة 20 دقيقة ثم اشطفي بالماء الفاتر وجففي بلطف.

        لمشاهدة فيديو عن 

        YouTube‏ خلطة للبشرة الدهنية للحد من الافرازات، تفتيحها وتنعيمها ... وصفة مجربة لنتائج رائعة من أول استعمال!

        للمشاهدة مباشر اضغط على الصورة
        تقشير البشرة,البشرة الدهنية,تفتيح البشرة,تقشير البشرة الدهنية,العناية بالبشرة,تبييض البشرة,تنظيف البشرة الدهنية,علاج البشرة الدهنية,تنظيف البشرة,وصفات لتفتيح البشرة,البشرة الجافة,روتين العناية بالبشرة,مشاكل البشرة الدهنية,روتين العناية بالبشرة الدهنية,وصفات للبشرة الدهنية,العناية بالبشرة الدهنية,تقشير الوجه,وصفات طبيعية للعناية بالبشرة الدهنية,التقشير البارد,تفتيح البشرة الدهنية,ماسك لتفتيح البشرة الدهنية,كريم تفتيح البشرة
        للمشاهدة باليوتيوب اضغط على الزر اسفل.
        YouTube‏ خلطة للبشرة الدهنية للحد من الافرازات، تفتيحها وتنعيمها ... وصفة مجربة لنتائج رائعة من أول استعمال!
        إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.
            هيام
            هيام
            https://www.ostazali.com/

            تعليقات

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع