-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

فيديو دراسة جدوى مشروع صالون تجميل نسائي

        Feasibility-study-of-women-beauty-salon-project

         المشاريع الصغيرة اذا توفر فيها الخبرة كانت مربحة سواء كانت للنساء أو للرجال، و بعض النساء خبرتها في العمل و التفوق و التميز تفوق خبرة الرجال، مشروع التجميل من أكثر المشاريع النسائية المربحة و هو من الممكن أن تقوم به أي سيدة، بشرط أن يكون لديها الخبرة الازمة لهذا و الرغبة في العمل نفسه في هذا المجال، و يوجد الكثير من النساء المهوسات في هذا المجال و يرغبن في استغلال موهبتهن، و الخدمات التي يقدمها صالون التجميل متعددة مثل صبفة الشعر  و عمل تسريحات،  و قصات و حمامات كريم و ماسكات للبشرة و غير ذلك.


        خطوات لنجاح المشروع

        في البداية الاهتمام بعمل دراسة جدوى للمشروع و معرفة رأس المال المطلوب، و لا بد أن يكون رأس المال الموجود يكفى لفتح المشروع و احضار أدوات التجميل التى تكفي، و عمل الديكورات اللازمة و ايجارت العاملين و أي تفاصيل أخرى لنجاح المشروع، كما يلزم توفر الخبرة اللازمة في مجال التجميل و يفضل قبل البدء في المشروع أخذ دورات تجريبية عند خبيرات التجميل.


        و هذا لكي يتم الحصول على الخبرة الممتازة التي تساعد على نجاح المشروع، كما يجب على من تريد عمل صالون تجميل أن تقوم بالاهتمام بنفسها، و لابد أن تقوم بالمتابعة الدائمة لكل خطوط الموضة، و هذا من أجل اعجاب الناس بصاحبة المشروع و أخذ السمعة الطيبة التي تساعد في نجاح المشروع.


        الاهتمام باحضار أفضل ماركات أدوات التجميل التي تساعد في الابداع في العمل، و الاهتمام بالدعايا للمشروع و عند تصوير سيدة لا بد من الاهتمام بها و بشكلها لأنها ستكون واجهة للمشروع، و في أثناء فتح المشروع يفضل اختيار بداية الصيف و هذا لكثرة المناسبات و الأفراح.


        و يجب أيضا الاهتمام بنظافة الأدوات و خاصة أدوات الشعر و المناشف و تعريضها للشمس باستمرار، و يمكن الاستعانة باخصائيات في المجال و يفضل من النساء، و هذا لأن أغلب المنتقبات و المحجبات لا يردن التعامل الا مع النساء، كل هذا يساعد في نجاح المشروع و يساعد في مستوى الربح.


        المتطلبات اللازمة للمشروع

        في البداية يجب اختيار محل و يجب أن يكون واسع، و احضار كرسي خاص للكوافير الواحد على الأقل و مرايتان لكل كرسي، و يمكن استبدال المرايات بواحدة كبيرة بعرض الحائط في الخلف و واحدة في الأمام، و عمل حوض و كرسي خاص بالحوض من أجل شطف الشعر، و لا بد من توافر أكثر من كتالوج في المحل و يكون فيه أحدث القصات و التسريحات، مع موديلات جديدة للعرائس مع احضار مجلات و يفضل أن تكون في مجال التجميل لتسلية الذبائن، و يجب توفير كراسي لراحة الذبائن أو كنب و يمكن احضار الاثنين، و يفضل أن يكونوا من الجلد و يمكن الحصول عليهم من المحلات المخصصة في بيع الأثاث أو من الاعلانات.


        يتم عمل رفوف و يوضع بها الأدوات الخاصة بالمحل مثل الأمشاط و الفرش و المشابك و البوكلات، و رف آخر يتم وضع الشامبو و الكريمات و البلسم و يتم وضعهم بشكل منظم، مع تخصيص مكان لتشيف المناشف و تعليق المناشف عليها، و من الأدوات المطلوبة للمشروع أدوات خاصة بالشعر مثل فرش و مقصات و أمشاط، و سشوار و مكواة شعر و كريمات للشعر و كريمات خاصة بالفرد و صبغات، مع احضار أدوات خاصة بالبشرة مثل جهاز بخار و حمامات بخار و ماسكات و أكثر من بكرة خيط و كريمات أساس، و غيرهم من مستحضرات التجميل الخاصة بالبشرة.


        كيفية تسويق المشروع

        عمل تخفيض و تقديم أسعار و عروض خاصة للزبائن، و طباعة أوراق للدعايا عن المشروع و توزيعها، كما أن الجودة الممتازة مطلوبة أثناء تقديم الخدمات للزبائن، و يمكن عمل اعلانات و دعايا في الجرائد المحلية، و أهم شيء اختيار المكان المناسب لعمل المشروع فيه، بالاضافة الى عمل اعلانات و دعايا على الانترنت و استهداف النساء الموجودة في المكان الذي فيه المشروع.

        لمشاهدة فيديو عن 

        YouTube‏ دراسة جدوى فكرة مشروع صالون نسائى فى مصر

        للمشاهدة مباشر اضغط على الصورة
        مشروع صالون نسائي,مشروع صالون تجميل للنساء,مشروع صالون تجميل,مشروع,صالون تجميل,مشروع صالون تجميل نسائي,صالون نسائي,مشروع صغير,دراسة جدوى لمشروع كوافير نسائي,مشروع مربح,صالون تجميل نسائي,دراسة جدوى,دراسة جدوى مشروع,مشروع صالون الحلاقة,كيف ابدا مشروع صالون تجميل,مشروع صالون حلاقة نسائي,صالون حلاقة نسائي,صالون تجميل نسائي في السعودية,مشروع صالون التجميل,مشروع صالون حلاقة نسائي في المغرب,مشروع صالون حلاقة نسائي في الجزائر,مشروعات
        للمشاهدة باليوتيوب اضغط على الزر اسفل.
        YouTube‏ دراسة جدوى فكرة مشروع صالون نسائى فى مصر
        إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.
            هيام على
            هيام على
            أخبار,منوعات,ثقافة,سياسة,علوم,رياضة,علمية,دينية,برامج,تطبيقات,فوركس,أنشطة,فنون,

            تعليقات

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع