-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

دراسة جدوى مشروع تصنيع الأكواب والأطباق الورقية شاهد بالفيديو

        Feasibility-study-for-project-to-manufacture-paper-cups-and-plates
        دراسة جدوى مشروع تصنيع الأكواب والأطباق الورقية

        يعتبر مشروع تصنيع الأكواب والأواني والأوعية والأطباق الورقية أحد أكثر المشاريع المربحة، إذ أنه غالبا ما يكون مطمعا للكثير من المطاعم والكافيهات والمولات وغيرها من المراكز التي تقدم سلعا ومشروبات ومأكولات خفيفة.
        وفى ظل انتشار كرونا اصبحت جميع المطاعم والكافيهات تستخدم المنتجات الورقية وذلك للاستخدام مرة واحدة فقط مما جعل مشروع المنتجات الورقيه له رواج فى هذه المرحلة .


        مبررات انتشار المشروع وضمان ربحيته

        1- كثافة الإقبال على شراء الأكواب الورقية من كثير من المنازل والمطاعم والمستشفيات والسوبر ماركت والكافيهات وغيرها من المؤسسات والشركات الخدمية بالفنادق والجامعات.


        2- الأكواب الورقية لها قدرة كبيرة وانتشار كثيف يجعلها قادرة على منافسة الأكواب البلاستيكية من حيث كميات الاستخدام، وكذا من حيث السعر ومن حيث الخامات وسهولة الحصول عليها وسهولة تحللها وما إلى ذلك من مواصفات.


        3- لا تتميز الأكواب الورقية عن البلاستيكية بكثافة الاستخدام وفقط، بل إنها تتميز من حيث الاشكال والتصميمات الرائعة التى ترسم عليها، والحقيقة أن الخامات الورقية يسهل جدا الطباعة عليها أسهل كثيرا من تلك البلاستيكية.


        4- بيع الأكواب الورقية يوفر الكثير جدا من الأرباح ويسهل تسويقه بشكل كبير والكثير يبحثون عنه، وكذلك يوفر كثير لمستخدميه إذ أن سعرها أقل كثيرا من البلاستيكية.


        5- أغلب الشباب والعملاء بشكل عام يفضلون التعامل بالأكواب الورقية لأنها لا تتطلب الجلوس واحتساء المشروبات، لكن يمكن شراء المشروب ومغادرة المحل أو الكافيه بالكوب الورقي؛ فصاحبه لا ينتظر استعادته مرة أخرى.


        6- الكثير من خبراء الصحة ينصحون باستعمال الأدوات الورقية تلك لأنها صحية أكثر ولا تتفاعل مع المواد والمشروبات الساخنة مثل المواد والأكواب الورقية.


        ارتباط تصنيع الأكواب الورقية بأشكال وتصميمات عديدة

        غاالبا ما نجد أن من ينتج أكوابا ورقية ما، يلجأ لإنتاج العديد من المنتجات والأدوات الورقية الأخرى التي توفر له الكثير من الأرباح، ولكن هل سأل أحد نفسه يوما عن مبرر ارتباط تصنيع الأكواب الورقية بتصنيع غيرها من الأواني والأطباق ؟؟ هذا ما سنوضحه فيما يلي :


        1- في الغالب تكون خطوط الإنتاج بالمصانع وتلك البنية التحتية لأي خط إنتاج لصنف محدد مثل الأكواب الورقية، هي ذاتها خطوط الإنتاج التي يمكن نن خلالها إنتاج باقي الأصناف في نفس المجال، وكذلك تكلفة أقل لأنها مجرد تصاميم ثابتة يتم تغييرها ولكن خط الإنتاج واحد فقط لا يتغير.


        2- معظم من يشتري الأكواب الورقية تلك من محال تجارية أو مطاعم أو كافيهات، فإنهم في العادة يطلبون أصنافا أخرى من نفس المصنع؛ وهو ما يدفع أصحاب المصانع والشركات لإنتاج تصاميم لأشكال واستخدامات أخرى.


        أنواع الأكواب التي تطلبها المحلات والكافيهات

        هنالك نوعين من الأكواب والمنتجات الورقية التي تطلبها المحلات والكافيهات عند تعاملها مع شركات تصنيع الأكواب الورقية، وهذان النوعان هما :


        1- منتجات وعينات ورقية عامة لا تتميز بشيء ولا تحمل من الخارج سوى نشرة أو اسم يصف المادة التي يمكن بيعها فيها مثل المياه الغازية أو القهوة او الحليب، وتلك الأنواع هي ما يصلح توزيعها على جميع المحال بلا استثناء.


        2- منتجات وعينات ورقية أخرى مخصصة لكيانات محددة، ومطبوع عليها اسم المطعم وأي عبارة يرغب بها، وهذه الخدمات في الغالب يقدمها المصنع مجانا ولا يحتسب ثمن التصميم مقابل أن يعقد اتفاقا مع أصحاب المطاعم بأن يبقى هو المورد الوحيد لهم ويحتفظ بلوجو واسم وحجم وتصميم طباعته على الكوب حتى يربط الزبون به.


        معلومات حول ماكينة تصنيع الأكواب الورقية

        1- ماكينة مناسبة السعر كمشروع مبتدئ تتكلف فقط حوالي من 5 آلاف إلى 10 آلاف دولار، ويتم استيرادها من الصين.

        2- الماكينة مناسبة للاستخدام في أي مكان؛ فهي ليست كبيرة جدا ولا تحتاج لمساحة كبيرة كما يتخيل البعض.

        3- الماكينة تعمل بالكهرباء ولا تحتاج لجهد كبير.

        4- الماكينة بها أكثر من قالب يمكن التبديل بينهم، أحدهم للأكواب والآخر للأطباق … إلخ.

        دراسة جدوى مشروع تصنيع الأكواب والأطباق الورقية شاهد بالفيديو هنا

        لمشاهدة فيديو عن 

        YouTube‏ مشروع تصنيع وانتاج الاكواب الورقية بكل تفاصيله بالاسعار كاملة والارباح المتوقعة

        للمشاهدة مباشر اضغط على الصورة
        مشروع الاكواب الورقية,مشروع تصنيع الاكواب الورقية,دراسة جدوى الاكواب الورقية,دراسة جدوى,مشروع مربح,الاكواب الورقية,دراسة جدوى مشروع تصنيع الأكواب الورقية,مشروع,مشروع صناعة الاكواب الورقية في مصر,تصنيع الاكواب الورقيه,دراسة جدوى مشروع صناعة الأكواب الورقية,دراسة جدوى مشروع الاكواب الورقية,مشروع صناعة الاكواب الورقية,مشروع صناعة الاكواب الورقية 2020,دراسة جدوى مشروع تصنيع اطباق الفويل الالومنيوم,صناعة الاكواب الورقية بالامارات,صناعة الاكواب الورقية بالسعودية
        للمشاهدة باليوتيوب اضغط على الزر اسفل.
        YouTube‏ مشروع تصنيع وانتاج الاكواب الورقية بكل تفاصيله بالاسعار كاملة والارباح المتوقعة
        إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.
            هيام على
            هيام على
            أخبار,منوعات,ثقافة,سياسة,علوم,رياضة,علمية,دينية,برامج,تطبيقات,فوركس,أنشطة,فنون,

            تعليقات

            تعليقان (2)
            إرسال تعليق
            1. هل ترغب بتجربة نوع آخر من الجنس؟
              العلاقة الجنسية لا تتوقف على الشكل النمطي المعروفة به رغم تعدد الوضعيات لممارستها، بل تتعدد لأشكال مختلفة مثل الجنس الفموي والجنس الكلامي والجنس عن طريق المداعبة واستخدام اليدين فقط، وكلها أشكال يتم القيام بها لزيادة المتعة الجنسية بين الزوجين ولكن قد يخشى أحد الزوجين التعبير عن رغبته بممارسة أحد أشكال هذا الجنس والسؤال عنها يعتمد على قوة العلاقة ودرجة الثقة بين الزوجين

              ردحذف
            2. الرجل الأثقل وزنا يستمر فى العلاقة الحميمة لمدة أطول.
              The heavier man lasts longer.
              Более тяжелый мужчина дольше сохраняет близость.
              L'homme plus lourd continue d'être intime plus longtemps.
              भारी आदमी लंबे समय तक अंतरंग बना रहता है।
              بھاری آدمی زیادہ دیر تک مباشرت کرتا رہتا ہے۔
              较重的人继续亲密的时间更长。
              L'uomo più pesante continua ad essere intimo per un tempo più lungo.

              O homem mais pesado continua a ser íntimo por mais tempo.

              ردحذف

            إرسال تعليق

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع