-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

نصائح لتجنب ترهل الثديين

        avoid-sagging-breasts
         نصائح لتجنب ترهل الثديين

        من أكثر الأمور التي تهتم بها المرأة في إطار المحافظة على شكلها الخارجي هو تجنب ترهل صدرها. وهناك الكثير من الأمور التي تسبب ​ترهل الثديين​ بينها السمنة و الحمل والولادة والرضاعة.

        ونقدم اليوم، عددا من النصائح التي على المرأة القيام بها لتجنب هذه الأزمة:


        -الإستمرار في ممارسة الرياضة بحيث تصبح الرياضة عادة يومية.

        -اختيار المقاس الدقيق لحمالة الصدر التي تناسب الثديين بحيث لا تكون أضيق أو أوسع.

        -الحرص على عدم ارتداء حمالة الصدر بشكل متواصل حيث أن القيام بذلك يبقي الثدي مشدودًا بقوة طيلة اليوم فيرتخي بعدها عند خلع حمالة الصدر.

        -خلع حمالة الصدر أثناء النوم.

        هناك العديد من المؤثرات الطبيعية وغير الطبيعية من الحياة التي يمكن أن تؤدي إلى ترهل الثديين. أشياء مثل الشيخوخة، والتدخين، والحمل، وممارسة الرياضة المفرطة، وبينما لا يمكنك محاربة الأسباب الطبيعية، يمكنك منع ترهل الثدي المفرط والسابق لأوانه مع النصائح التالية:


        1-ارتداء حمالة صدر مناسبة المقاس وداعمة

        الثدي هو أكثر منطقة في الجسم تتأثر بالجاذبية الأرضية، وواحد من الأسباب الأكثر شيوعاً لترهل الثديين هو ارتداء حمالة الصدر الخاطئة. من المهم جداً اختيار حجم حمالة الصدر الصحيح، مع التأكد من أنها تحافظ على شكل الثدي وتدعمه. عندما تصبح أشرطة حمالة الثدي مطاطه أكثر من اللازم قومي بتقصيرها أو استبدالها تماماً.


        2-التدليك

        للحفاظ على استدارة الثدي الطبيعية استخدمي مرطب للبشرة لدهان الثديين يومياً. المرطب سوف يحافظ على ليونة الجلد ويساعد ثدييك على الاحتفاظ بمرونتهما. أيضاً، تدليك ثدييك بلطف في حركة دائرية من أعلى الى الأسفل، والعكس بالعكس لمدة 10 دقائق على الأقل كل يوم. وهذا من شأنه أن يساعد على زيادة الدورة الدموية في الأنسجة، ويساعد على زيادة مرونة ثدييك. يمكنك استخدام جل الألوة فيرا، زيت اللوز، أو أي زيت نباتي آخر للتدليك.


        3-اتباع نظام غذائي صحي

        اتباع نظام غذائي صحي أمر ضروري جداً لمحاولات تجنب ترهل الثدي. جسمك يحتاج نظام غذائي متوازن لبناء الخلايا السليمة، بما في ذلك أنسجة الثدي الجديدة. فيتامين E وD بالأخص من الفيتامينات المهمة جداً لصحة الجلد. أيضاً يجب ادراج أحماض أوميجا-3 الدهنية في النظام الغذائي الخاص بك للحد من مخاطر الإصابة بسرطان الثدي. يمكنك تحقيق ذلك عن طريق تناول الكثير من الخضار الورقية الخضراء، الجزر، الأسماك، المكسرات، الطماطم، والحبوب الكاملة.


        4-الحفاظ على وزن ثابت

        الحفاظ على وزن مستقر عن طريق ممارسة الرياضة بشكل منتظم واتباع نظام غذائي متوازن حيث أن تقلبات الوزن مثل الحصول على وفقدان الوزن بانتظام يمكن أن يؤدي إلى تمدد أنسجة الجلد وهذا يمكن أن يؤثر على مرونة الثدي. حاولي دائماً التمسك بوزنك الموصي به لتجنب ترهل الثديين جنباً إلى جنب مع العديد من المشاكل الصحية الأخرى.


        5-تجنب الافراط في ممارسة الرياضة

        الافراط في أي شيء يضر بالجسم بما في ذلك الإفراط في ممارسة الرياضة والتي يمكن أن تؤثر سلبا على مرونة ثدييك على وجه الخصوص. والأمر يزداد خطورة عند النساء مع حجم الثدي الأكبر، فوزن الثديين أكبر يمكن أن يسبب ضرراً للأربطة والأنسجة الضامة. لذلك، يجب تجنب الركض لفترات طويلة من الزمن، مع ارتداء حمالة صدر داعمة ومريحة أثناء ممارستهم الرياضة. أما روتين اللياقة البدنية الصحيح يمكن أن يساعدك في الحفاظ على شكل ثدييك دون ترهل لأطول فترة ممكنة.


        6-شرب كميات كافية من المياه

        شرب ما يكفي من أكواب الماء كل يوم للحفاظ على ترطيب جسمك فالبشرة تصاب بالتجاعيد والترهل عندما تفقد ترطيبها. لذلك، فالحفاظ على ترطيب بشرتك يساعدك في التخلص من الجلد المترهل. بخلاف الماء، يمكنك أيضاً الاعتماد على غيرها من السوائل والحمضيات للحفاظ على ترطيب جسمك.

        لمشاهدة فيديو عن 

        YouTube‏ تحدي ال100عدة لشد ترهلات الثدي في اسبوع || رفع الصدر المترهل بدون جراحة

        للمشاهدة مباشر اضغط على الصورة
        ترهل الثدي,علاج ترهل الثدي,ترهلات الثدي,ترهل الثديين,ترهل الصدر,شد ترهلات الثدي,ترهل الثدى,علاج ترهل الثدي للبنات,تمارين شد ترهلات الثدي,تجنب ترهل الثدي,ترهلات الثدي عن الرجال,شد ترهلات الصدر,تجنب ترهل الثدي بعد الفطام,اسباب ترهل الثدي,شد ترهل الثدي,وصفة لترهل الثدي,لشد ترهل الثدي,رفع ترهل الثدي,التخلص من ترهل الثدي,مشكلة ترهل الثدي,درجات ترهل الثدي,ترهل الثدي بعد التكميم,اسباب ترهلات الثدي,ترهل الثدي وعلاجه,ترهل الثدي الشديد
        للمشاهدة باليوتيوب اضغط على الزر اسفل.
        YouTube‏ تحدي ال100عدة لشد ترهلات الثدي في اسبوع || رفع الصدر المترهل بدون جراحة
        إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.
            هيام على
            هيام على
            أخبار,منوعات,ثقافة,سياسة,علوم,رياضة,علمية,دينية,برامج,تطبيقات,فوركس,أنشطة,فنون,

            تعليقات

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع