-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

علاقة المشروبات الغازية و صحتك الجنسية

        relationship-soft-drinks-your-sexual-health
        علاقة المشروبات الغازية و صحتك الجنسية

        المشروبات الغازية و صحتك الجنسية

        فى دراسة اجريت فى جامعة كوبنهاجن حول تأثير تناول كميات كبيرة من المشروبات الغازية على القوة الجنسية حيث ثبت ان لها تأثير سلبى على الكفاءة الجنسية لدى الرجال , الدراسة اجريت على 2554 رجلا وتم اكتشاف ان تناول واحد لتر من المشروبات الغازية بصورة يومية قد يتسبب فى تقليل عدد الحيوانات المنوية بنسبة قد تصل إلى 30% وهذه تعتبر نسبة كبيرة جدا ويؤدي ايضا للضعف الجنسى لدى الرجال . 

        علاقة المشروبات الغازية و صحتك الجنسية

        وجاء فى التقرير الذى نشرته صحيفة اكسبريس البريطانية ايضا ان عدد الحيوانات المنوية عند اولئك الذين يتناولون واحد لتر من المشروبات الغازية يوميا حوالى 35 مليون حيوان منوى لكل مل بينما الرجال الذين لا يعتادون على تناول المشروبات الغازية تصل نسبة الحيوانات المنوية لديهم إلى 56 مليون حيوان منوى لكل مل .

        واكتشف العلماء ايضا عدم وجود علاقة بين الكافيين الموجود فى المشروبات الاخرى مثل الشاى والقهوة والضعف الجنسى مما يعنى ان مكون غير الكافيين المسؤل عن ذلك التأثير السلبى للمشروبات الغازية .


        وطبقا لدراسة اجريت فى جامعة نيكولاس كوبرنيكوس بمدينة بيزجور البولندية اثبتت ان المشروبات الغازية تسبب العجز الجنسى وضعف الخصوبة عند الرجال لكن العلماء لم يستطيعوا تحديد اى مكونات المشروبات الغازية تحديدا المسببة لذلك لكن افترضوا ان يكون ذلك نتيجة تناول كميات كبيرة من سكر فركتوز الذرة وهو مادة تستخدم للتحلية فى المشروبات الغازية تؤدى إلى التأثير السلبى على الشرايين الموجودة فى العضو الذكرى وبالتالى تسبب ضعف الانتصاب .

        طعام

        كما ان ترسيب الدهون الناتج عن العادات الغذائية الغير سليمة مثل تناول الاطعمة السريعة والمشروبات الغازية يعد عامل اخر لضعف الانتصاب .


        تناول المشروبات الغازية من حين لاخر لا يسبب الكثير من المشاكل الصحية المذكورة عزيزى الرجل لكن ينصح العلماء اولئك الذين يسرفون فى تناول المشروبات الغازية والاطعمة الغير صحية بالتفكير فى تقليل معدل استهلاكهم وذلك لتجنب الكثير من المشاكل الصحية والحفاظ على صحتكم .

        لمشاهدة فيديو عن 

        YouTube‏ هل فعلاً المشروبات الغازية تؤثر على الصحة الجنسية للرجل؟

        للمشاهدة مباشر اضغط على الصورة
        أضرار المشروبات الغازية,أضرار المشروبات الغازية على الأطفال,ما هي مضار المشروبات الغازية,المشروبات الغازية تؤثر على الكفاءة الجنسية,المشروبات الغازية وأضرارها الصحية الجانبية,مشروبات الطاقة,الضعف الجنسي,المشروبات الغازية,خطورة المشروبات الغازية,القدرة الجنسية,أضرار المشروبات الغازية على العظام,تعرف على أضرار المشروبات الغازية,أضرار المشروبات الغازية مع الطعام,فوائد المشروبات الغازية وأضرارها,المشروبات الغازية وأضرارها وأسررها,العلاقة الجنسية
        للمشاهدة باليوتيوب اضغط على الزر اسفل.
        YouTube‏ هل فعلاً المشروبات الغازية تؤثر على الصحة الجنسية للرجل؟
        إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.
            هيام على
            هيام على
            أخبار,منوعات,ثقافة,سياسة,علوم,رياضة,علمية,دينية,برامج,تطبيقات,فوركس,أنشطة,فنون,

            تعليقات

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع