-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

نصائح تساعدك على المحافطة على صحة عضوك الذكري !

        Preserving-your-penis
        العضو الذكرى

        عوامل كثيرة تؤثر في صحة ​العضو الذكري​، وفقاً لدراسة نشرت في مجلة ​الطب الجنسي​ التابعة للجمعية الدولية للطب الجنسي فهناك 5 عوامل يمكن اعتبارها أساسية فيما يتعلق بصحة القضيب وهي:

        نصائح تساعدك على المحافطة على صحة عضوك الذكري !

        الوزن:

         فالمحافظة على مؤشر ملائم لكتلة الجسم يؤدي إلى صحة جنسية أفضل، لأن السمنة تتسبب في خفض مستوى هرمون التستوستيرون الذي يلعب دوراً كبيراً في عملية الانتصاب.


        النوم:

         فعدم الحصول على قدر كافٍ من النوم أو المعاناة من اضطرابات النوم مثل الأرق أو “الشخير” أو غيرها، يؤثر على عمليات الصيانة البدنية الآلية التي تحدث أثناء النوم للجسم وللعضو الذكري والتي تؤدي إلى الانتصاب الصباحي. إذا لاحظت فقدانك لهذا الانتصاب لأيام متتالية، راجع معدل نومك جيداً قبل اللجوء إلى طبيب.


        ممارسة الرياضة: 

        لأنها تساعد على زيادة معدل التستوستيرون في الجسم، وكذلك تحسين الصحة العامة والدورة الدموية وبالتالي الانتصاب، وكذلك تقليل السمنة وتحسين الشكل الخارجي للرجل مما ينعكس إيجاباً على جاذبيته وثقته بذاته.


        إتباع نظام غذائي صحي:

         منخفض الكوليسترول يساعد أيضاً على زيادة كمية التستوستيرون في الجسم. إذا كنت مصاباً بالسكري، إحرص على تقليل كمية السكريات التي تتناولها والمحافظة على معدل السكر لديك في مستوى مناسب، لأن ارتفاعه يؤثر سلبياً على الأعصاب الموجودة في العضو الذكري وبالتالي الانتصاب.


        الكحوليات: 

        يؤثر الإفراط في تناول الكحوليات سلبياً على معدل الحساسية للمنبهات الجنسية، وبالتالي على الانتصاب.

        لمشاهدة فيديو عن 

        YouTube‏ الحفاظ على صحة القضيب و طرق التدليك و التكبيير الحجم مع الدكتورة عليا جاد

        للمشاهدة مباشر اضغط على الصورة
        العضو الذكري,ازاي تنظف عضوك الذكري,علاج عدم قدرة القضيب على الإنتصاب,زيت الزيتون على الريق,تكبير العضو الذكري,دعامة العضو الذكري,كيف تتغلب على ضعف الانتصاب عند الرجال,احصل على بشرة مشرقة حالا,العازل الذكري,السكري,الواقيات الذكرية,زيادة الهرمون الذكري التستوستيرون,الذكورة,نصائح,صحة,الذكر,طريقة انجاب الذكور التوائم,نصائح لايف,علاج ضغط الدم المرتفع علاج نهائي,الهرمونات الذكورية,محمد الفايد الذاكرة,لتعزيز صحة المخ,احصل على بشرة,صحة القناة الهضمية
        للمشاهدة باليوتيوب اضغط على الزر اسفل.
        YouTube‏ الحفاظ على صحة القضيب و طرق التدليك و التكبيير الحجم مع الدكتورة عليا جاد
        إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.
            هيام على
            هيام على
            أخبار,منوعات,ثقافة,سياسة,علوم,رياضة,علمية,دينية,برامج,تطبيقات,فوركس,أنشطة,فنون,

            تعليقات

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع