-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

ما هو حساب الميكرو وأنواعة ؟ فيديو

        Micro-account-and-its-types
        حساب الميكرو


         تعريف حساب الميكرو

         يعتبر حساب الميكرو هو الحساب المصغر الذي يمكنه تلبية مستثمر التجزئة الذي يسعى إلى التعرض لعملية تداول العملات الأجنبية ، ولكن لا يريد المخاطرة بالكثير من الأموال .


        يُعد أصغر عقد للحساب المصغر يسمى أيضًا العقد المصغر ، وهو عبارة عن مبلغ محدد مسبقًا يبلغ حوالي 1000 وحدة من العملة ، حيث أن الحد الأدنى للحجم الذي يمكن للمتداول أن يتعامل به هو عقد صغير واحد ، في حين أن الحجم الأقصى عادة يختلف باختلاف مقدار الأسهم الموجودة في الحساب .


        الحساب المصغر هو نوع شائع من الحسابات يسمح للمستثمرين تجار التجزئة بشكل أساسي أن يصله إلى سوق الفوركس ، وهو يعتبر من ضمن ثلاثة أنواع ، حيث أن النوعان الآخران صغيران كما أنه يوضح لنا الفرق بيين حسابات الميكرو والميني والاستاندرد .


        وقد يستخدم ذلك النوع من الحسابات من قبل المتداولين المبتدئين ، ولكن يمكن أيضًا أن يتم استخدامه من خلال المتداولين ذوي الخبرة ، لـ اختبار الاستراتيجيات في إعدادات السوق الحقيقية ، ومعرفة أوقات تداول العملات بتوقيت جميع البلاد ، وأيضًا اوقات تداول العملات بتوقيت السعودية .

        نجد أن عقود الميكرو في فوركس تعادل 1000 وحدة من العملة الأساسية ، حيث أن لوت الحساب القياسي يساوي حساب صغير ، وهو ما يعادل عشرة لوتات حساب ميكرو .  

        أنواع حساب الميكرو

        يعتبر فتح حساب ميكرو ، أو فوركس الأول الخاص بك من أكبر الخطوات التي يمكنك أن تقوم بها كـ متداول مبتدئ ، ولذلك فهو يعتبر بالتأكيد ليس الشيء الذي تقوم به ، وأنت لم تكن مستعد له .

        ونجد أن العديد من المتداولين المبتدئين يتسرعون في اختيار نوع الحساب دون فهم ما يقدمه الحساب بشكل صحيح ، مثل أنواع حسابات FBS ، حيث يصبحوا لديهم العديد من أنواع الحسابات المختلفة .

         حسابات تجريبية

        تتيح لك الحسابات التجريبية أن تمارس التداول الخاص بك ، فهي حسابات افتراضية محملة بعملة افتراضية ، حيث أن جميع الحسابات التجريبية تكون مجانية ، وعلى الرغم من ذلك قد يكون لها فترة استخدام محدودة .

        كما أن الحسابات التجريبية مفيدة لكل من المتداولين المبتدئين وذوي الخبرة ، حيث يمكن للمتداولين المبتدئين استخدامها للتعامل مع منصات التداول المختلفة ، ورؤية تأثيرات تداولاته في الوقت الفعلي ، حيث يستخدم المتداولون المتمرسون الحسابات التجريبية من أجل اختبار استراتيجيات التداول الخاصة بهم .

         حسابات خالية من المبادلة

        تأتي معظم أنواع حسابات التداول برسوم مبادلة ، حيث يشير ذلك إلى الرسوم التي تتكبدها مقابل الاحتفاظ بالمركز ، حيث أن المتداولون الذين يرغبون في الاحتفاظ بصفقات مفتوحة لفترة طويلة ، مثل المتداولين المتأرجحين أو المستثمرين .

        يعانون من رسوم باهظة مع حساب منتظم ، ولمنع ذلك يقدم بعض الوسطاء حسابات خالية من الفوائد ، في حين أن الحسابات الخالية من الفوائد قد تبدو جذابة ، ولكنها ليست مجرد حالة تجنب الرسوم .

        نجد غالبًا ما تأتي الحسابات الخالية من الفوائد مع تكاليف تداول أعلى وقيود مختلفة ، فإذا لم تكن تخطط للاحتفاظ بالمراكز لفترة طويلة ، فمن الأفضل تجنب هذه الأنواع من الحسابات . 

        أنواع حسابات التداول الأكثر شيوعًا

         حسابات الميكرو

        هي الحسابات المصغرة كما يتضح من اسمها ، وهي حسابات تناسب المتداولين ذوي رأس المال الصغير ، حيث أنها تسمح لك بدخول السوق بحد أدنى صغير لإيداع 100 دولار أو أقل من ذلك .

        لدى هذه الحسابات عائق منخفض للدخول ، ولكن هناك قيود على نشاط التداول الخاص بك ، تقيدك معظم حسابات الميكرو بتداول عقود النانو أو المايكرو ، حيث يساعدك ذلك في التحكم في مستويات المخاطرة ، والتعرف على أفضل أوقات تداول العملات ، مما قد يجعل هذه الأنواع من الحسابات مثالية للمتداولين المبتدئين .

          الحسابات القياسية

        يستخدم الوسطاء المختلفون أسماء مختلفة لحساباتهم القياسية ، فقد يطلق بعض الوسطاء على ذلك النوع من الحسابات اسم كلاسيكي ، أو متوسط ، وقد يطلقون عليها أيضًا أسم بريميوم .

        وقد يكون الحد الأدنى للإيداع للحسابات القياسية حوالي 100 دولار ، وتسمح لك بتداول 500 عقود صغيرة ، وعلى الرغم من ذلك قد تسمح لك بعض الحسابات القياسية بتداول العقود القياسية ، ولكن ذلك الأمر يعتبر نادر الحدوث .

        حسابات احترافية

        يتم حجز الحسابات الاحترافية لأولئك الذين لديهم قدر كبير من رأس المال ، والذين لديهم حد أدنى مرتفع للإيداع حوالي 10000 دولار ، وقد يسمح لك بتداول العقود القياسية ، وقد تسمح لك بالتداول في السوق المباشرة بالإضافة إلى استثمار المال عبر الانترنت .  

        مميزات حساب الفوركس مايكرو

        يعتبر الفوركس مصمم بشكل خاص لجميع أنواع المتداولين بالإضافة إلى جميع أنواع الالتزامات المالية مع حسابات فوركس الصغيرة ، حيث يمكن لمتداولي الفوركس الجدد أن يكتسبوا الخبرة وبناء حساباتهم الخاصة ، ثم البدء في عملية التداول على نطاق واسع أكثر من خلال افضل شركة فوركس .

        كما أنه يمنح المتداولين الصغار القدرة على التداول ، مثل كبار المتداولين ، ومعرفة أوقات التداول في سوق العملات ، حيث أنه بمئتي دولار فقط سوف يقوم المتداول بشراء أزواج العملات الأجنبية ، وبيعها بنفس الطريقة التي يستخدمها أي شخص يستخدم حساب قياسي .

        تعتبر حسابات فوركس الصغيرة ليست فقط لمتداولي الفوركس الذين يعانون من نقص التمويل بالإضافة إلى أنها تقدم فرص لمتداولي الفوركس الأكثر خبرة للتجربة ، وتمنحهم فرصة في معرفة أنواع عقود التداول في الفوركس .

        إذا كان المتداول المتمرس ليس لديه حساب تجريبي ، أو يريد استخدام استراتيجية جديدة دون تعظيم المخاطر فإن حسابات فوركس الصغيرة متاحة له .

        لماذا يقوم المستثمرين بفتح حساب ميكرو

        نجد أن المستثمر يعتمد على نوع الرافعة المالية التي يرغب في استخدامها ، حيث أنه لا يزال من الممكن أن يحقق مكاسب كبيرة من خلال حساب ميكرو ذو الرافعة المالية الكبيرة .

        ومع ذلك من الممكن أن يكون هناك إمكانية كبيرة لحدوث الخسائر أيضًا ، حيث تساعد هذه الحسابات المبتدئين في التعامل مع التداول ، والتعرض لتقلبات السوق ، ومعرفة جدول رموز العملات واختصاراتها ، وكل ذلك يتم أثناء تعلم أساسيات إدارة المخاطر .

        ويكمن السبب الأساسي وراء قيام المستثمرين بفتح حسابات صغيرة هو أنها توفر حتى للمتداولين الصغار القدرة على التداول ، مثل المحترفين حيث يمكن للمتداول المحتمل أن يقوم بشراء ، وبيع أزواج العملات الأجنبية بنفس الطريقة التي يستخدمها أي شخص يقوم باستخدام حساب قياسي ، ولكن بحصة أسهم أصغر . 

        لمشاهدة فيديو عن 

        YouTube‏ فوركس : الفرق بين حساب الميكرو وحساب الإستاندارد

        للمشاهدة مباشر اضغط على الصورة
        حساب فوركس ميكرو,حسابات ميكرو على mt4,كيف تحسب الماكروز,حساب جيميل,مراقبة السوق على mt4 لحسابات ميكرو,طريقة حساب السعرات,4 فيديوهات تعليم ميتاتردر 4 مراقبة السوق حسابات ميكرو xm,حساب السعرات الحرارية,ادارة حسابات,انشاء حساب جيميل,الماكروز ماهو,حساب حقيقي,ادارة حسابات الفوركس,انواع حسابات xm,حساب مشاهده,كيفية عمل حساب جيميل,كيفية حساب السعرات الحرارية,كيفية انشاء حساب علي الجيميل,حساب علي جوجل,حساب فوركس للمبتدئين,طريقة حساب عدد العقود
        للمشاهدة باليوتيوب اضغط على الزر اسفل.
        YouTube‏ فوركس : الفرق بين حساب الميكرو وحساب الإستاندارد
        إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.

            تعليقات

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع