-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

التدليك لجنس أكثر متعة بالجنس ....فيديو

        Massage-for-more-enjoyable-sex
        التدليك لجنس أكثر متعة بالجنس

        التدليك المثير هو تجربة حميمة مفيدة للمانح والمتلقي، فإذا لم تمنح امرأتك بعد يا صديقي هذا النوع من التدليك فالأمر يستحق.


        بالطبع، لم ترفض أي امرأة أبداً عرض حبيبها بأن يمنحها تدليكاً مريحاً على الرغم من أنه ليس محترفاً لكنه يستطيع القيام بالأمر بطريقة لطيفة بطيئة والتي توحي بحشرية لاستكشاف جسدها، لأنه عندما يمنح الرجل المرأة تدليكاً فسيكون الأمر مثيراً لها وحميماً مقارنة بذلك الذي يمكن أن تحصل عليه في أحد المراكز المتخصصة، ولكن ماذا إذا منحتها تدليكاً "إيروتيكياً" كمقدمة لجنس ممتع.
          

        التدليك لجنس أكثر متعة


        ولتكون تجربة التدليك مثيرة بالنسبة للمرأة ولتتمكن من تحفيزها وتحضيرها لممارسة الجنس ، إليك صديقي هذه الإرشادات:

        التحضير للتدليك


        يتطلب التدليك بعض الأمور الأساسية لجعله ممتعاً، ومن دونها لا يمكن تسميته "مساج"، تأكد بأن تحضر مسبقاً جلسة تدليك للاسترخاء، بتحضير المكان المناسب، لأن المكان إما يجعل التدليك ناجحاً أو يفشله، فالقاعدة الأساسية لأي جلسة تدليك هي نظافة المكان، أن يوحي بالاسترخاء، والخصوصية.


        وإذا لم يكن لديك سرير خاص للتدليك مثل أغلب الناس، يمكنك وضع الفرشة على الأرض أو يمكنك استخدام سريرك بكل بساطة، واحرص على استخدام شراشف نظيفة وغطيها بمنشفة كبيرة لتمتص الزيت الذي ستستعمله.

        استخدام المكيف


        ضع مستوى التكييف في الغرفة على مستوى مريح فقد تكون أنت وفتاتك نصف عاريين خلال الجلسة.

        الأجواء الملائمة


        إذا كنت جدياً، يمكنك أن تضيف رومانسية على الأجواء يإشعالك للشموع ووضع الموسيقى المريحة لكي تكون جلسة متكاملة من كل النواحي.

        اختيار الزيت المناسب


        الزيت الخاص بالتدليك هو أمر أساسي لأنه يسهل حركة اليد على الجلد، ويجعل اللمسة ممتعة أكثر لأن ليس لدى الجميع أكفاً ناعمة، وهناك انواع متعددة من الزيوت في متاجر متخصصة، لكن الأكثر شيوعاً هو زيت اللافندر، الورد أو الياسمين.

        المنشفة


        التدليك عادة يجعل المكان فوضوياً ولا تريد أن يتسخ المكان كله بالزيت فعندما تنتهي من جلسة التدليك تأكد بأن لديك مناشف نظيفة جافة تضعها حول حبيبتك بعد انتهائك من منحها تدليكاً ممتعاً.

        النظافة


        اطلب من حبيبتك أن تستحم قبل أن تقوم بتدليكها، كما يجب عليك تقليم أظافرك جيداً.

        أساسيات ​التدليك الإيروتيكي​


        أولاً : التمسيد والفرك: يجب أن تستخدم راحة كفك كلها في التدليك وبضغط خفيف على الجلد.

        ثانياً :الضغط: ويحصل عندما نقوم بالضغط على منطقة معينة وهذه التقنية تهدف للوصول إلى العضلات والنسيج الضام تحت الجلد وزيادة الدورة الدموية على تلك المنطقة المحددة. وعادة ما يتم الضغط باستخدام كف اليدين، وهناك نوع آخر من الضغط وتحريك اليدين بشكل دائري على منطقة أصغر وعادة ما تكون على ​الوركين​ و​المؤخرة​ و​البطن​ و​الفخذين​.

        المناطق التي يجب تدليكها


        يجب أن تستعمل لمسات خفيفة في البداية ثم تركز على منطقة معينة لاحقاً، إبدأ بمساج للرأس، النساء يحبذن هذا، ابدأ بحركات خفيفة على الجمجمة بأن تفرك بأصابعك على شكل خطوط ابتداء من منبت شعرها إلى منتصف رأسها ثم أكمل هكذا إلى أن تصل إلى رقبتها وتدلكها برفق، فهذا التدليك يشبه السحر.

        التدليك بالزيت


        ضع الزيت على جسدها كله وافركه فركات خفيفة، إبدأ من تحت كتفيها، استعمل كامل مساحة كفك لكي تضع الزيت على ظهرها كله ابتداء من الكتفين نزولاً إلى مؤخرتها، وعندما تنتهي من هذه المنطقة ضع الزيت على يديها ثم لاحقاً على رجليها وقدميها.

        الفرك في المناطق المثيرة جنسياً


        بعد أن تكون مررت على جسدها كله حان الوقت للمساج المثير فتكون دورتها الدموية تحسّنت وأصبحت أكثر استرخاء وأعصابها أصبحت حساسة ما يجعلها أكثر استجابة في مناطقها الحساسة والمثيرة جنسياً.

        الأرداف والفخذين


        افرك برفق حافتي مؤخرتها القريبتين من الشق واجعل التدليك إلى الخارج هذا يمنحها شعوراً رائعاً وكذلك استخدم أصابعك واضغط من داخل الفخذ إلى الخارج واجعل راحة كفك أيضاً مبسوطة على فخذها.

        منطقة البطن والصدر و​الثديين​:


        افرك بطنها بضغط متوسط من كفيك مستخدماً حركات دائرية بيديك الإثنتين، من المنتصف إلى الجانبين، أما إذا كنت بدأت بلمس ثدييها افعل ذلك ببطء من الخارج إلى الداخل حتى تصل إلى حلمتيها باستخدام حركات دائرية.

        منطقة العانة


        التدليك الإيروتيكي لن يكتمل من دون التركيز على منطقتها الحساسة، اطلب منها أن تباعد بين رجليها وابدأ بالضغط على تلتها الصغيرة أي المنطقة فوق الشفرين وتحت البطن بينما تمرر يدك على بداية فخذها بالقرب من فرجها، دلكها برفق وإذا بدأت تتأوه فلا بأس هذا يعني أنها بدأت تتجاوب.

        لمشاهدة فيديو عن 

        YouTube‏ صافي كملات.. موقع كيعرض الجنس على الراغبين في "المساج" فكازا وكيحط صور فاضحة

        للمشاهدة مباشر اضغط على الصورة
        الجنس,ممارسة الجنس,فنادق فقط لممارسة الجنس في اليابان,متعة,الجنس شذوذ,شارع الجنس,أفضل أكل مقوي للجنس,المتعة الجنسية,أفضل المأكولات للجنس,السعادة الزوجية والجنس,فقط لممارسة الجنس,ماهي الأغذية المفيدة للجنس,فنادق فقط لممارسة الجنس,دولة الجنس والشفاة والعيون | قصائد ممنوعة لنزار قباني,معجزتين للجنس,غذاء مقوي للجنس,تدليك القضيب,مشروب مقوي للجنس,تدليك,كم مرة تمارسين الجنس في الاسبوع؟ | الشارع الهولندي,أهم فيتامين للجنس,تدليك البروستات,تدليك البروستاتا
        للمشاهدة باليوتيوب اضغط على الزر اسفل.
        YouTube‏ صافي كملات.. موقع كيعرض الجنس على الراغبين في "المساج" فكازا وكيحط صور فاضحة
        إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.
            هيام على
            هيام على
            أخبار,منوعات,ثقافة,سياسة,علوم,رياضة,علمية,دينية,برامج,تطبيقات,فوركس,أنشطة,فنون,

            تعليقات

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع