-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

كيف تكون العلاقة الجنسية في المرة الأولى ؟ إليكم ما تجهلونه

        First-sexual-relationship
        كيف تكون العلاقة الجنسية في المرة الأولى

        ممارسة العلاقة الحميمة لأول مرة تكون في غاية الاهمية لانها تعرّف الانسان على الشريك وتساعده على اكتشاف ​الجنس​ الآخر بطريقة جديدة. في البداية عليكم ان تكونوا مستعدين نفسياً وجسدياً لهذه التجربة ثم حاولوا الاسترخاء. خذوا وقتكم في كل خطوة او حركة تقومون بها قبل بدء عملية الجماع.

        كيف تكون العلاقة الجنسية في المرة الأولى ؟ إليكم ما تجهلونه

        على الطرفين ان يكونا مثارين وفي حين لم يصلا الى مرحلة الاثارة الكلية، فعلى الطرفين ان يقوم كل منهما بإثارة الآخر، على سبيل المثال من خلال إستكشاف كل منكما لجسم الآخر. يمكن أن تكون ​المرة الاولى​ مزعجة قليلاً وموجعة للمرأة وذلك لانها اصلاً تكون خائفة، أما على الصعيد الجسدي فيكون مهبلها جافاً عندها يكون الإيلاج صعبًا أو مستحيلًا.

        أما بالنسبة للرجل فتكون قلفة قضيب الرجل ضيقة في المرة الاولى. وإذا تألم الرجل لفترة الطويلة فعليه زيارة الطبيب. على الارجح لن تصلا الى النشوة الجنسية في المرة الاولى، بل يجب ان تقوما بهذه التجربة عدة مرات لكي تعرفا ما الذي يثير الآخر بشكل أفضل.

        مشاكل العلاقة الأولى

        1 الخجل 


        يظهر هذا عادة لدى الزوجة حيث تخجل من اقامة العلاقة بطرق تظهر من خلال رفض نزع الملابس وصولاً الى التفاصيل الاخرى. وهذا ما يمكن ان يشكل في البدء عقبة امام اتمام العملية. كما قد ينتج هذا الخجل لديها او حتى لدى الزوج عن عدم الثقة بالشكل. ولهذا من الضروري الحرص على التصالح مع الذات ومع المظهر الخارجي وتذكر القاعدة التي تشير الى ان ليس منا من هو كامل وخال من العيوب. 

        2  اختلاف التوجهات


        ويقصد بهذا اختيار الاذواق والتوجهات في ما يتعلق بالعلاقة الحميمة. فقد يشعر احد الزوجين بالمتعة لسبب يختلف عن ذلك الخاص بالشريك. ولهذا يمكن ان يختار كل منهما اسلوباً مختلفاً عن ذلك الذي يختاره الآخر. ويمكن هذا الاختلاف في وجهات النظر ان يؤثر على العلاقة الزوجية عموماً. ومن اجل منع هذا من المهم ان يتحدث الزوجان في هذا الشأن خلال جلسة تفاهم هادئة. 
         

        3 تباين درجة الرغبة 


        قد يكتشف احد الزوجين بعد الزواج ان شريك حياته لا يتمتع بدرجة رغبة كبيرة لإقامة علاقة حميمة ناجحة. وهو ما يعود الى اسباب مختلفة لا بد من اكتشافها من خلال الحوار الصريح ايضاً. كما يمكن الاعتماد على خبرات الاختصاصيين من اجل تحسين الرغبة الضعيفة وتعليم الزوجين الطرق التي يمكن ان تحول اوقاتهما الحميمة الى مناسبة للفرح والاسترخاء بدلاً من القلق والخوف والتوتر. 

          

        5 عدم استمتاع احد الطرفين 


        تخفي الكثير من الزوجات عدم تمكنهن من بلوغ المرحلة النهائية من العلاقة ويرين ان الامر المهم هو استمتاع الرجل. وهذا ما يمكن ان يحدث خللاً في توازن هذه العلاقة مع مرور الوقت. ولهذا من الضروري ان يعبر الطرف غير المستمتع عن مشاعره بصراحة وان يناقش شريك الحياة في هذا الشأن بهدوء. ومن المهم ان يتشاركا وجهات النظر وان يبدي كل منهما استعداده للتعاون مع الآخر من اجل تحقيق التوازن في اطار العلاقة.  
         

        6 انانية احد الطرفين 


        من ابرز مشاكل العلاقة الحميمة اول الزواج عدم اهتمام احد الطرفين بمشاعر الآخر وحاجاته  وعدم حرصه على معرفة ما يمكن ان يشعر ذلك الآخر بالمتعة. وهكذا فإنه يبدي الكثير من الانانية ويحرص على ان تصب العلاقة في اطار متعته الخاص وعلى ان يقوم الطرف الآخر بما يجعله يشعر بالاكتفاء من دون الاهتمام بما يريده هذا الآخر. ولا بد من وضع حد لهذا الواقع من اجل اعادة التوازن الى الحياة الحميمة. ويمكن هذا عن طريق الحوار الصريح ايضاً ومن خلال تفهم كل من طرفي العلاقة لمتطلبات الآخر وحاجاته. وهكذا يمكن التوصل الى حل لأبرز مشاكل العلاقات الحميمة اول الزواج.   

        لمشاهدة فيديو عن 

        YouTube‏ 25 حقيقة عن ليلة الدخلة وممارسة العلاقة الجنسية للمرة الأولى

        للمشاهدة مباشر اضغط على الصورة
        العلاقة الجنسية,العلاقة الزوجية,العلاقة الجنسي بين الزوجين في الحمام,10 أشياء يريدها منك زوجك في العلاقة الجنسية :,ممارسة العلاقة الحميمة في الشهر الاول,ي العلاقة الجنسية,العلاقة الحميمة,العلاقة الحميمة في المنام,الأمور المكروهة في العلاقة الزوجية,الأمور المحرومة في العلاقة الزوجية,العلاقة الزوجية الحميمة في الفراش,ممارسة العلاقة الحميمة في الحلم,العلاقة الجنسي بالصور,ممارسه العلاقه الزوجيه في الشهر الاول,التغيرات في العلاقة الحميمة في الحمل
        للمشاهدة باليوتيوب اضغط على الزر اسفل.
        YouTube‏ 25 حقيقة عن ليلة الدخلة وممارسة العلاقة الجنسية للمرة الأولى
        إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.
            هيام على
            هيام على
            أخبار,منوعات,ثقافة,سياسة,علوم,رياضة,علمية,دينية,برامج,تطبيقات,فوركس,أنشطة,فنون,

            تعليقات

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع