-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

حصريا طرق تكبير القضيب “جميعها”

        Exclusive-methods-of penis-enlargement-all
        حصريا طرق تكبير القضيب “جميعها”

        حصريا طرق تكبير القضيب “جميعها”

        اعشاب تكبير القضيب:

        جولة قصيرة في احد كتب التداوي بالاعشاب و الطب البديل و ستصادفون اطنانا من الاعشاب التي لها قدرة على تحسين الحياة الجنسية للفرد و تعزيز طاقته، لكن هل هي امنة و فعالة كما يزعم كاتبو هذه الوصفات ؟

        من بين كل الاعشاب سننصحكم بعدم التعامل مع اي اعشاب تؤكل او تشرب، فقد ينتهي بكم المطاف الى فشل كلوي لا قدر الله. كما سننصحكم بقاعدة اخرى و هي لا تتعاملوا مع اي اعشاب نادرة و غير معروفة فغالبا لاتكون سميتها و اخطارها معروفة. ومن الطرق و الاعشاب التي لن يؤديكم تجربتها اخترنا لكم اربعة وصفات، غير ان فعاليتها لم تجرب او تنفى الا ان البعض يقول بان لها نتائج لا باس بها. و هذا هو رابط الوصفات للمزيد من المعلومات: تكبير القضيب بالاعشاب

        ادوية تكبير القضيب :

        تتداول الكثير من الادوية في العالم و التي يتواجد اغلبها على الانترنت، و التي تزعم قدرتها على تكبير القضيب و تطويله. و هناع انواع كثيرة من هذه الادوية، منها ما هو على شكل حبوب و منها ما هو على شكل حقن او مراهم و كريمات الى اخره من الانواع المتداولة.

        و تزعم الشركات و المختبرات المصنعة لهذه الادوية قدرة هذه الاخيرة على تحفيز نمو القضيب و ذلك اما بتغيير طفيف على مستوى التوازن الهرموني داخل جسم الرجل او بتوفير مواد كيميائية تحفز نمو الالياف العضلية على مستوى القضيب،. لكن التحري وراء عدد كبير من هذه الادوية يكشف ان اغلبها لاتتوفر على تصاريح للتسويق و هي محضورة في اغلب البلدان كونها ليست الا هورمونات التيستوسترون او هورمونات مشابهة لهذا الاخير و الذي يعتبر خطرا على الصحة اذ قد يؤدي الى تليف الكبد و العجز الجنسي و في اسواء الحالات وفاة المتعاطي لهذه الهورمونات. غير ان هناك انواع اخرى لا تتضمن اي هورمونات رغم ان نتائجها ليست مدعومة بدراسات علمية تؤكدها.


        التطويل بالاجهزة :

        من اجهزة تكبير القضيب، او بالاحرى تطويل القضيب، نجد نوعين و هما الاكثر شيوعا و التي تلاقي الاقبال الاكبر من قبل المستعملين: و هما الاندروبينس و هو الاشهر، و مضخة التكبير التي تاتي في المرتبة الثانية من حيث كثرة الطلب و الاستعمال.

        جهاز الاندروبينيس للتكبير :

        الاندروبينيس هو عبارة عن جهاز يوضع على القضيب، له قاعدة ترتكز على عظم العانة و جزء في الطرف الاخر يتم تثبيته على قاعدة راس القضيب. و الجزءان متصلان معا بواسة قطعتين على شكل نوابض يتم ضبطهما على طول معين يسمح بتمديد القضيب، و يتبثه على طول معين لتحفيزه على النمو. للمزيد من المعلومات عن جهاز Andropenis اقرؤا هذا الموضوع : حقائق عن جهاز تكبير القضيب.

        مضخة تكبير القضيب :

        اما الجهاز الاخر فهو يتكون من انبوب زجاجي بطول 25 سنتيمترا تقريبا، متصل بواسطة انبوب مطاطي  بمضخة هواء يدوية صغيرة على شكل كرة تنس. و يعمل الجهاز بادخال الذكر في الانبوب الزجاجي و احكام الانبوب بشكل يمنع دخول او خروج الهواء اليه، ثم يتم ضخ الهواء في الانبوب الى الخارج بواسطة المضخة المطاطية، مما يؤدي الى انخفاض الضغط داخل الانبوب و بالتالي السماح للقضيب بالتمدد داخل الانبوب و الزيادة في ابعاده، لتحفيزه على التضخم.

        المحفزات و المكملات الغذائية :

        هذه المكملات و المحفزات عبارة عن اغذية و فيتامينات و احماض امينية تلعب دورا مهما في عملية الايض لكل اعضاء الجسم بما فيها القضيب. و البعض من هذه الاغذية لها القدرة على تحفيز الذكر على التضخم بشكل انتقائي. و نذكر من الفيتامينات المحفزة الفيتامين اا و الفيتامين س . هذه الفيتامينات لها قدرة على تحفيز خلايا الانسجة الاساسية المكونة للعضوين الكهفيين الذين يحددان طول و قوة القضيب على التكاثر و تركيب البروتينات المكونة لكل من الالياف العضلية و النسيج الذي يتواجد تحت جلد القضيب. و تكاثر خلايا و بروتينات هذه الانسجه يحسن من ابعاد الذكر بشكل طفيف.

        الاحماض الامينية التي تعتبر مفيدة لتكبير القضيب، هي حمض تريونين, الفالين و الميثيونين. و تقوم طريقة عمل هذه الاحماض اساسا على تحفيز التركيب البروتيني و كذا تقديم الطاقة الازمة لتركيب هذه البروتينات اضافة الى كونها المكون الرئيسي للبروتينات. و من جهة اخرى فقوة هذه الاحماض تكمن في كونها تعمل كرسائل للدماغ في حال ارتفاع تركيزها في الدم محفزة هذا الاخير باعطاء اوامر للرفع بشكل طفيف من تركيز التستوستيرون الهورمون المسؤل على الصفات الجنسية الذكورية لذى الرجل. الشئ الذي يحفز الزيادة في طول القضيب.

        و بشكل عام توجد الكثير من الاغذية التي لها تاثيرات ايجابية على الحياة الجنسية للرجل كما تحفز انسجة القضيب على التكاثر و البتتالي تسمح بتغيير مظهره و ابعاده بشكل ملحوظ، غير ان هذه نتائج هذه الاغذية لا تاتي في اغلب الاحوال بتحسن مرض بشكل كبير فلا تتوقعوا المعجزات.

        تمارين تكبير القضيب :

        على مر الزمان اقترح عدد كبير من الاطباء و المعالجين القدامى و المعاصرين انواعا مختلفة من التمارين لتكبير القضيب. و ترتكز فيزيولوجية عمل هذه التمارين على كونها تحسن تدفق الدم الى القضيب و تعمل على تمديد الجيوب الدموية داخله، و بذلك ترفع من قدرة القضيب على استيعاب قدر اكبر من الدم مما يمنحه شكلا اكبر و صلابة اقوى. و لكن هذه التمارين تتطلب مداومة و مدة طويلة تتعدى التسع شهور لملاحظة النتائج. و هذه التمارين هي : تمرين الجلك او الحلب، تمرين المد، تمرينات كيجل ….


        الجراحة لتكبير الذكر :

        استطاع الجراحون استحداث عدة تقنيات لتكبير القضيب منها تعويض العضوين الكهفيين للقضيب بجهاز قابل للنفخ يمنح المستعمل انتصابا قويا و زيادة في حجم ذكره. و هناك تقنية زراعة نسيج حيوي تحت جلد القضيب لجعله اكثر سمكا اضافة الى تقنية حقن البوتوكس او مواد اخرى للزيادة ايضا في السمك.

        للمزيد من التفاصيل عن جراحة تكبير القضيب : عمليات تكبير القضيب

        الاحكام الشرعية لتكبير الذكر :

        تعتبر الطرق التي لاتسبب اي ضرر للقضيب مباحة في الشريعة حسب اراء الكثير من العلماء، مادامت تدخل في اطار اعفاف الزوج لزوجته الذي يعد من واجبات الرجل تجاه زوجته. و لكن من جهة اخرى كل الطرق التي تعد مؤدية و تسبب الاذى و تراهن على صحة الرجل محرمة كالجراحة او اية طرق شد مؤدية و ما الى ذلك.


        لمشاهدة فيديو عن 

        YouTube‏ اليكم افضل واسرع طريقة لتكبير القضيب في يوم واحد وسترى النتيجة

        للمشاهدة مباشر اضغط على الصورة
        العضو الذكري,تكبير العضو الذكري,حجم العضو الذكري,علاج صغر حجم العضو الذكرى,اسباب صغر حجم العضو الذكرى,تكبير حجم القضيب,حجم العضو,العضو الذكرى,سبب اعوجاج العضو الذكرى,طول العضو الذكري,ما هو سبب صغر حجم العضو الذكرى,ما اسباب صغر حجم العضو الذكرى,أطالة العضو الذكري,مشاكل صغر حجم العضو الذكرى,أسباب صغر حجم العضو الذكرى,تكبير القضيب,حل مشكلة صغر حجم العضو الذكرى,علاج مشكلة صغر حجم العضو الذكرى,صغر حجم القضيب,أسباب صغر حجم العضو الذكرى قبل البلوغ
        للمشاهدة باليوتيوب اضغط على الزر اسفل.
        YouTube‏ اليكم افضل واسرع طريقة لتكبير القضيب في يوم واحد وسترى النتيجة
        إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.

            تعليقات

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع