-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

سبب ضعف الانتصاب و كيفية التخلص من هذه المشكلة

        cause-erectile-dysfunction-problem
        ضعف الانتصاب

        سبب ضعف الانتصاب و كيفية التخلص من هذه المشكلةإن العامل الاساسي الذي يتم بناءً عليه تشخيص حالة ضعف الانتصاب هو كونها حالة دائمة وليست مؤقتة فالرجل المصاب ” بالعنانة ” أو ضعف الإنتصاب إما أن يكون فاقد القدرة على تحقيق الإنتصاب الكافي أو فاقد القدرة على الحفاظ على الإنتصاب فترة كافية , فى هذا الموضوع سأحدثك عن سبب ضعف الانتصاب و طرق علاج هذه المشكلة .

         سبب ضعف الإنتصاب :

        ضعف الانتصاب ينتج إما عن إضطرابات صحية كثيرة أو تناول بعض الأدوية أو نتيجة لعوامل نفسية أو جسدية ,حيث أن بعض أدوية الإكتئاب و ارتفاع ضغط الدم تعتبر من الأسباب الرئيسية لضعف الإنتصاب .

        العجز الجنسي النفسي :

        التدخين والمخدرات و الكحول تسبب اضطرابات نفسية يمكن أن ينتج عنها قلق دائم عند الرجل على عدم قدرته على تحقيق الإنتصاب ما يجعل الرجل يصاب بعجز جنسي نفسي المنشأ ’ كما أن الشدة النفسية من المحتمل أن تكون سببا في العنانة ولكن المريض يمكن أن يحقق الإنتصاب في أوقات النوم أو في الصباح قبل استعمال الحمام ’ ولكنه يجد صعوبة في تحقيق الإنتصاب لبدء ممارسة الجنس . إقرا أيضاً أشهر 10 معلومات صحية خاطئة .

        التوتر يسبب ضعف الانتصاب :

        التوتر الذي يصيب الرجل نتيجة ضغوط العمل أو مشكلات الحياة اليومية ’ والقلق من الفشل وحدوث الأزمات المادية وغيرها من التوترات التي تشغل العقل وتضغط على الأعصاب ’ تلعب جميعاً دوراً في ظهور العنانة واستمرارها عند الرجل .


        الأمراض التي يُمكن أن تسبب العجز الجنسي:

        السكري و ارتفاع ضغط الدم و تصلب الشرايين و التهاب الكلية وأمراض الكبد .

        و لا تنسى أن التدخين هو أحد أكثر أسباب العجز الجنسى عند الرجال و الشباب , يمكنكِ تصفح موضوعات متعلقة بحلول لكل المشكلات الجنسية التى يمكن أن تواجهك مثل العجز الجنسى و القذف المبكر ,

        لمشاهدة فيديو عن 

        YouTube‏ علاج ضعف الانتصاب

        للمشاهدة مباشر اضغط على الصورة
        ضعف الانتصاب,علاج ضعف الانتصاب,اسباب ضعف الانتصاب,علاج ضعف الانتصاب عند الشباب,ضعف الانتصاب وعلاجه,علاج ضعف الانتصاب بالاعشاب,علاج ضعف الانتصاب وسرعة القذف,أسباب ضعف الانتصاب,علاج ضعف الانتصاب عند مريض السكر,لعلاج ضعف الانتصاب,علاج ضعف الانتصاب النفسي,علاج ضعف الانتصاب بالعسل,علاج ضعف الانتصاب للشباب,علاج ضعف الإنتصاب,مشكلة ضعف الإنتصاب,أسباب حدوث ضعف الإنتصاب,الضعف الجنسي,اسباب ضعف الانتصاب عند الايلاج,ضعف الانتصاب عند الرجال اسبابه وعلاجه
        للمشاهدة باليوتيوب اضغط على الزر اسفل.
        YouTube‏ علاج ضعف الانتصاب
        إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.
            هيام على
            هيام على
            أخبار,منوعات,ثقافة,سياسة,علوم,رياضة,علمية,دينية,برامج,تطبيقات,فوركس,أنشطة,فنون,

            تعليقات

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع