-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

فيديو تعرف على منصة تشينجيلي للتداول

         

        Get-to-know-the-Chingili-Trading-Platform
        منصة تشينجيلي للتداول 

        هناك العديد من المنصات الخاصة بتداول العملات الرقمية في العالم ، و من بين أشهر هذه المنصة منصة تشينجلي أو Changelly ، و التي تمتاز بالعديد من المميزات.


        منصة تشينجلي Changelly

        تعبر منصة تشينجلي أو Changelly واحدة من أشهر المنصات الخاصة بتداول العملات الرقمية ، تلك المنصة التي تتيح للمستخدمين امكانية شراء كميات من العملات الرقمية المختلفة ، تلك التي يتم تداولها لاحقا من خلال المنصة ، كما أن هذه العملات يتم شرائها بالدولار الأمريكي ، و ذلك من خلال الاعتماد على بطاقات الإئتمان ، هذا إلى جانب أن المنصة تتعامل مع العديد من المحافظ الالكترونية المختلفة ، و من بين المحافظ التي تعتمد عليها هذه المنصة محفظة كوين بيز .


        الاشتراك بمنصة تشينجلي أو Changelly

        أما بالنسبة لطريقة الاشتراك في هذه المنصة ، فالأمر سهل للغاية ، حيث أن المنصة تعمد على آلية غاية في البساطة ، حيث أن هذه المنصة تعمل على توفير أفضل الأسعار الخاصة بالعملات الرقمية ، و من خلال المنصة يتم شراء كم معين من العملات و يتم تحويلها بعد ذلك إلى المحفظة ، و ذلك من خلال التقدم بطلب للمنصة ، هذا إلى جانب أن المنصة تتيح التداول بأرقام كبيرة من العملات ، و ذلك في خلال فترة لا تتعدى 24 ساعة فقط ، و هذه الأرقام الخاصة بالعملات تصل إلى ملايين العملات سواء بالبيع أو الشراء ، كما أن من مميزات هذه المنصة السرعة في التداول و ذلك نظرا لامكانية تداول الأرقام الكبير للعملات.


        رسوم منصة تشينجلي أو Changelly

        أما بالنسبة للرسوم فالمنصة من أهم ما يميزها ثبات قيمة الرسوم المضافة على العملة ، و التي تصل إلى نصف في المائة ، و ذلك على كافة عمليات التداول و التي تشمل كافة المشتريات و كافة عمليات التداول ، و هذه الرسوم البسيطة تساعد في تيسير العمل بالمنصة ، أما عن استخدام المنصة لهذه الرسوم فيعتمد على تطوير برمجيات المنصة ، و التي تشمل كافة الأوامر التي تصدرها من خلال المنصة .


        العملات المتداولة على المنصة

        – تتيح هذه المنصة تتيح تداول عدد كبير من العملات المختلفة ، و من المعروف أن هذه المنصة تعمل على توفير عملات أكثر في أقرب وقت ، و من بين العملات التي تتداولها هذه المنصة عملة المونيرو ، تلك التي تمتاز بالخصوصية ، كما أن هذه العملة من أهم ما يميزها الاحتفاظ بقيمتها بصورة جيدة جدا في المستقبل.


        – تتيح المنصة أيضا تداول عملة الدوجي كوين ، تلك العملة التي كانت يعتقد أنها سوف لن تكون إلا مجرد مزحة ، و لكنها قد تجاوزت حاجز المليار دولار كقيمة سوقية لها ، و قد أصبحت هذه العملة من أقوى المنافسين في الأسواق .


        – كذلك عملة ليسك ، تلك التي تعد من اهم التطبيقات اللامركزية ، و قد تفوقت على العديد من العملات المختلفة ، نظرا لاعتمادها على تقنية البلوكتشين و كذلك لسهولة تداولها .


        – يمكن أيضا تداول عملة DigixDao ، تلك العملة التي ارتبط سعرها بسعر الدولار الأمريكي بشكل قوي ، كما أنها تداولها أصبح مرتبطا بسعر الذهب و لذلك يقدم على تداولها الكثيرين من مختلف أنحاء العالم .


        – و أخير عملة الستيلر تلك التي أثارت تحولات كبيرة في عملية تداول العملات الرقمية ، و يتم تداولها في مقابل عدد كبير من مختلف الأصول الرقمية.

        لمشاهدة فيديو عن 

        YouTube‏ افضل منصات التداول | كيف تختار المنصة المناسبة لك | تعرف علي افضل 4 منصات تداول في عالم التداول

        للمشاهدة مباشر اضغط على الصورة
        التداول,الفوركس,منصات التداول,تداول الفوركس في الكويت,تداول الفوركس في السعودية,تداول الفوركس في قطر,تداول الفوركس,تعلم التداول,فوركس,تداول فوركس,ما هو الفوركس,تعلم تداول الفوركس,تداول الفوركس في الامارات,أفضل وسيط فوركس,توصيات الفوركس,منصات التداول في الجزائر,تداول الخيارات الثنائية,منصات التداول في مصر,تداول,التداول في أفضل الوسطاء,تداول الفوركس مع الأفضل,تداول الفوكس في الامارات,توصيات فوركس,سوق الفوركس,افضل منصات التداول اللامركزية
        للمشاهدة باليوتيوب اضغط على الزر اسفل.
        YouTube‏ افضل منصات التداول | كيف تختار المنصة المناسبة لك | تعرف علي افضل 4 منصات تداول في عالم التداول
        إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.
            هيام على
            هيام على
            أخبار,منوعات,ثقافة,سياسة,علوم,رياضة,علمية,دينية,برامج,تطبيقات,فوركس,أنشطة,فنون,

            تعليقات

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع