-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

6نصائح فعالة للتغلب علي الخجل اثناء العلاقة الحميمة

        6-effective-tips-to-overcome-shyness-during-intimacy
         6نصائح فعالة للتغلب علي الخجل اثناء العلاقة الحميمة

        6 نصائح فعالة للتغلب علي الخجل اثناء العلاقة الحميمة

        يعتبر الخجل عائقاً يؤرق الزوجات الشابات في بداية حياتهما او بعض الزوجات بشكل

         عام , مما يؤثر علي علاقتك الحميمة مع زوجكِ وعلي علاقتكما الزوجية بشكل عام . 

        اليكِ سيدتي تلك النصائح التي عليكِ اتباعها لعلاقة حميمة بدون خجل :

        -السخاء في العلاقة الحميمة :

        عليكِ أن تكون سخية مع زوجكِ أثناء العلاقة الحميمة , وقومي بالاشياء التي تعلمين أنه يحبها , وسوف يقابله ذلك باهتمام من زوجكِ , وتكون بذلك العلاقة الحميمة مرضية لكما أنتما الإثنين.


        -المغازلة :

        عليكِ الا تستهيني بالمغازلة كونها موحية ومؤثرة عندما يتعلق الأمر بالحصول علي ما تريدين ويشبع رغبتكِ , لا تبدأي العلاقة الحميمة في غرفة النوم , ولكن عليكِ تهيئة المكان والمناخ المناسب لها , وحاولي مغازلة زوجكِ خلال اليوم كله اثناء عمله برسالة علي جواله , فاحياناً تكون المغازلة أكثر تأثيراً في كثير من الأحيان عندما لا تقومين بها وجهاً لوجه .


        -الملابس المناسبة :

        عندما تودين لعلاقة حميمة وتخجلين من البوح بها لزوجكِ , يمكنكِ الحصول علي انتباهه عن طريق الملابس , فالرجال يستشعرون تلك التلميحات من خلال رؤية زوجاتهم متجملات ومثيرات .


        -تهيئة الجو االمناسب :

        عندما يأتي زوجكِ مُجهداً من يوم شاق في العمل , من الممكن أن يشكل ذلك صعوبة لطلب مما تريدين في العلاقة الحميمة , لذلك حولي غرفة النوم الي أشياء رومانسية وهو بدوره ما سيوحي لزوجكِ عما يدور في خُلدك. جربي الشموع والموسيقي والزهور .


        - اشعري زوجكِ بأنه جذاب :

        عندما تحتاجين شئ خلال العلاقة الحميمية , فحصولك علي ذلك الطلب يتوقف علي كيفية طلبه , فعليكِ التركيز علي الجانب الايجابي وابني علي ذلك حتي تحصلين علي مرادك , فقولي له انكِ تحبين هذا وذلك , وانه سيكون اكثر متعة بالنسبة لكِ , فالرجال يحبون أن تعترفي لهم عندما يفعلون شيئاً يرضيكِ .


        -إقضي وقتاً مع بعضكما وجهاً لوجه :

        خصصي وقتاً مع زوجكِ بشكل منتظم وخصصي مواعيد غرامية معاً للخروج من الروتين اليومي المعتاد , ويمكنكما بذلك الاقتراب من بعضكما والتذكير بعواطفكما تجاه بعضكما والانجذاب الذي كنتما تشعران به دوماً تجاه بعضكما البعض , مما سيجعل فترة العلاقة الحميمة أكثر إثارة وتشويق. 

        لمشاهدة فيديو عن 

        YouTube‏ لن تشعر بالخجل اثناء الجماع بعد الان ،، الخجل اثناء العلاقة الزوجية !! -

        للمشاهدة مباشر اضغط على الصورة
        الخجل الاجتماعي,العلاقة الحميمة,كلام اثناء العلاقة الحميمة,الخجل في العلاقة الحميمة,أشياء لا تفعليها أثناء العلاقة الحميمة,أخطاء شائعة تجنبي الوقوع فيها أثناء العلاقة الحميمة,حركات تثير الزوج اثناء العلاقه الحميمه,التخلص من الخجل,الخجل من النساء,العلاقة الجنسية,التغلب على الخوف من الفشل,الخجل,كيف تتغلبين على الخوف من العلاقة الجنسية,حل الملل في العلاقة العاطفية,حل الملل في العلاقة العاطفية - الزواج / التصاحيب,العلاقات الحميمة
        للمشاهدة باليوتيوب اضغط على الزر اسفل.
        YouTube‏ لن تشعر بالخجل اثناء الجماع بعد الان ،، الخجل اثناء العلاقة الزوجية !! -
        إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.

            تعليقات

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع